ابو عزام
485 posts


لست بشاعر ولكني متذوق للشعر وهذه ابيات بسيطه ارجوا ان تنال اعجابكم وتكون حافز لكتابة المزيد في حب الوطن وقيادته الحكيمة .
امنين امنين
رددو امين امين
ياولي المسلمين
ياقوي يا امين
الله يديمك سنين
يا امام العالمين
امنين امنين
رددو امين امين
احنا في هذا البلد
ذخر لولي العهد
دمت يامير السعد
يبن سلمان ال سعود
امنين امنين
رددو امين امين
حبنا لاغلى وطن
لايقدر بالثمن
في رخاء او في محن
دايماً طول السنين
امنين امنين
رددو امين امين
العربية
ابو عزام retweetledi

كلمة سمو #ولي_العهد خلال حفل الاستقبال السنوي في الديوان الملكي بقصر مِنى.
spa.gov.sa/N2602369
#حياكم_الله | #واس_حج47
العربية
ابو عزام retweetledi


في ضوء الاحداث الاخير في المنطقه
(( مجرد راي ))
هنالك فرصه
1/ قيادة المنطقه .. والاشاره الى تفعيل دور درع الجزيره واتخاذ مسار الرد حتى لو بالوضع الشكلي
طلب
اجتماع وزراء الدفاع
تفعيل الجبهه الداخليه دفاعياً
تعيين قائد قوات خليجيه مشتركه معنييه بالدفاع الجوي اولاً
ثم التهديد بالرد
اعتقد ان ذلك سيرسل رسائل قويه للجميع ان الخليج قوه لا يستهان بها
اما بالنسبه لانهاء الازمه فلن يتم الا بالمفاوضات العاجله
ودمتم بود 🌹
العربية

#رمضان
قال لي صديق ان احد اصدقائه المعروفين حاول ان يستثمر في اي شي فلم يجد فكره مناسبه فكل الافكار مطروقه ولم يكن لديه المال الكافي للمغامره واشتد في البحث ووجد اخيراً ان عائلته تحمل اسماً مطابقاً لاحدى الاسر الثريه صاحبة المجد والجاه والعلو فحاول ان يلفت انتباههم حتى يتم تبنيه او مساعدته او حتى الاهتمام بأفكاره وقراءته للاحداث ونظرته الثاقبه وفراسته الا انه لم يصل لشي وزاد همه غماً وخوفاً وقلقاً وكاد ان يفقد شغفه للحياه واعتزل ووجد في عزلته قناعته ومايغنيه عن بهرجة الحياه وصخبها الا انه حائر هل يستطيع ان يعتذر عن تطلعه وكيف له معاقبة نفسه عن تطلعها والسير خلف هواها وتهذيبها واستصلاحها
العربية

وليد الفراج: اضطررت يوم أمس في أن أتحدث بصراحة للرد عن سؤال بخصوص الأمير عبد الرحمن بن سعود "يرحمه الله" .. أعتذر عن أي حساسية أو حزن لعائلته سببته صراحتي .. ولا يمكن التقليل من الأمير عبد الرحمن بن سعود لأنه قيمة للرياضة السعودية
مجاناً على MBC شاهد
برنامج #أكشن_مع_وليد يومياً الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية على #MBCAction
لمتابعة البث المباشر
onshahid.net/6017oyEiT
العربية
ابو عزام retweetledi

كلمة #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي وجهها للمواطنين والمقيمين في المملكة والمسلمين بمناسبة شهر #رمضان لعام 1447هـ، وتشرّف بإلقائها معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.
spa.gov.sa/N2516828
#واس
العربية
ابو عزام retweetledi

@AJELNEWS24 المفروض تتدخل وزارة التخطيط لانو الموظف بعد عطاء عشرين سنه او بلوغه لسن الخمسه والخمسون عطاؤه يقل وتداهمه الامراض النفسيه والجسديه ثم ان مواكب الخريجيين لاتستطيع الانتظار اكثر فلذلك وجب التدخل ويفتح النظام لمدة سنتين ثم ينظر غي الوضع حل هو مناسب ام غير مناسب ودمتم بود
العربية

@Mn12332043217 @bdalmhsn_a34890 @almaydanedu بعض المدراء اختلقوا الاشاعه والصحيح لايوجد ايام محدده للمستوصفات الاهليه
العربية

@bdalmhsn_a34890 @almaydanedu الاجازات الأهلية لك سبع أيام فقط في السنة.
العربية

الاجازه الاضطراريه وما ادراك ماهي
بعيداً عن ذلك
ادعوا وزارة التعليم @moe_gov_sa
وايظاً وزارة الموارد البشرية @HRSD_SA
الى المحافظة على انظمتهم والتحقيق مع من يتجاوز على موظفيهم وايصال معلومه للجميع ان الوزاره لديها مختصين ولن تفتح الباب لكل مجتهد او عابث او مريض بان يتجاوز عليهم بالنصح او بالتوجيه فهذه جريمه في حق الفكر المؤسسي وضد عملية التطور
العربية

@a0rrr0 أهلاً بك ، أستاذ أبو عزام
فضلاً توضيح المشكلة التي تواجهك ليتسنى لنا خدمتك ، شاكرين لك .
العربية
ابو عزام retweetledi
ابو عزام retweetledi







