.....
3.5K posts


@Askmuhami ودي اعرف ليه الخيانة
من قبل الرجل المتزوج
ماعندهم دين ؟؟؟
يستسهلون الحرام وهو محصن؟؟
عندك زوجة وبالحلال تروح الحرام ليه ؟
ولا ماتقدر تردع نفسك عن المعاصي
الله ياخذ كل من يخون وهو متزوج
اذا تقدري تعرفين مكان يقابلها
وتبلغين خلوة غير شرعيه
او تنادين اخوك
ويثبت زوجته او لا !
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
زوجي على علاقة ( محرمه ) بزميلته بالعمل لهم سنه حاليا محادثات و أتوقع فيه مقابلات لاني شفت بالمحادثه صورة منزلها وصورة كوفي ومتأكده بانه يصرف عليها ،،، ذكرته بالله و نصحته بالتخلي عن المعاصي ولكن الحال كما هو لم يتغير ، وللعلم حلف عالمصحف ان ماعنده علاقات ، الان كيف اثبت هذه الخيانه وهو يحذف محادثاتهم وكيف اشتكيهم خصوصا أنها تعرف انه متزوج ولديه اطفال كيف اخذ حقي منهم ؟؟!! ماهو التصرف الصحيح في هذا الموقف
العربية

@t_mnw56084 من اين جاءت ملامح شرق آسيا العيون الضيقه والانف الافطس
العربية

@t_mnw56084 العرب والاوروبيين كلهم من سام أما يافث فهو أبو الترك اللي يجونك عيونهم صغيرة مثل الاسيويين
العربية

@aahhshsha @f_19y كاتب التعليق عشان ىِندعس وجهه
مشكله المازوخية مرض عضال
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
طلقة زوجتي طلقه اولى
وتم الصلح بمبلغ ودفعت المبلغ لإرجاع زوجتي
وبعد ذلك تم اجباري من اخ زوجتي
بتوقيع على مؤخر 50 الف في حال طلقتها مره ثانية
وقمت بتوقيع بعد اجباري
وبعد ذلك اعتدى علي اخ زوجتي امام بيته امام
ابني وزوجتي
وقام بالتلفظ علي ..
الان
- كيف ارفع للمحكمه بهذا الاجبار على توقيع المؤخر والورقة موجوده مع خصمي ؟
- حالة الاعتداء كيف اثبتها .
العربية

@aahhshsha @madzema36 @4rll5 @AlmtyryBdr68878 @gdjaagj39 @ALAA_ALROHY محسسني عمر و ابو بكر انبياء- غير لازم اؤمن بالله و النبي حتى اصير مسلم؟ جاهل غبي
العربية

@ashmalan @Askmuhami بل سبب وجيه ولا هو تافه مجرد الكذب يكفي اصلا غير كذا كان يمديه يترك الدخان ولا تركه يعني الدخان اهم من علاقته معاهم عنده
العربية

@Askmuhami يدروون الطلاق دوره !! ترا الزواج ميثاق غليظ ماهو اي شي يخليك تتطلقين بها السهوله، صحيح انه كذب عليك ويمكن يبيك وخايف انك تروحين منه ويمكن حاول يتركه ماقدر، دامه من الدخان وجاي الامر سهل اعوذ بالله منكم وش هالناس الضايعه
العربية

@Askmuhami نصحية لا تكلمونه وتحاولون تقنعونه ابدا ابدا ابدا ولا تخافون منه مايقدر يضركم بشيء الا ما كتبه الله لا تخافون من شيء ولا من احد دامك تبين الستر والحلال لا تخافين كملي بالمحكمة وهذا حقك ولا هو عقوق ولا حاجة والله يوفقك
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
الوالد متزوج من امرأه اخرى وهاجر لبيتنا من ١٠ سنين ولا يسأل عننا ولا يعرف حاجه، انا واخواني ندفع الفواتير ونصرف على البيت ولا طالبناه بأي حاجة، حتى عند مرضه وتشخيصه بالسرطان وقفنا معه بحكم الواجب وان الوالد يضل والد ولو كان ظالم، حاولنا نلين قلبه علينا ولكن للأسف.
انا حاليًا عمري ٢٦ سنه، تقدم لي رجل من مجال عملي وتواصل مع والدي وخطب لكن الوالد رفضه رفض تام وقال له (بنتي هذي خفيفة عقل وانا لو اكبر رؤوس "ذكر اسم القبيلة" جاها اني رفضت).. حاولوا اخواني التواصل معه واقناعه بالسؤال عن الخاطب ولكن دون جدوى، وللأمانه انا بنت حالي ك سائر البنات ابي الستر وابي اكون اسره ف تواصلت مع والدي ورفض رفضًا قطعي وشتمني وقذفني رغم اني من لحمه ودمه.. تم رفع قضية عضل من طرفي من ثم تواصل والدي معي وهددني برسالة صوتيه بأني لو لم اسحب الدعوى راح يضرني ويضر والدتي.. من ثم تواصل مع الخاطب وشتمه وقذفه ف الخاطب قال لي "اعتذر ما اقدر اكمل، العيب مو فيك ولكن ابوك الله يسامحه ما اقدر عليه"
الآن وبعد فتره، تقدم لي خاطب آخر من مجال عملي ايضًا وانا ما اقدر اعيد نفس السيناريو لاني اعرف الرد من والدي مسبقًا.. كيف ممكن اتصرف لاتجنب الاحراج واتزوج بسلام؟
شاكره لكم ومقدره
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
زوجي صارحني ب انه على علاقة مع وحده وبيتزوجها بس شرطها يطلقني او مايلمسني وهو مايبي يظلمني لان أنا رفضت يطلقني عندي ثلاث اطفال
بعدها هجرني ٩شهور ولما تزوج وصلني رسالة توثيق طلاق بناجز والطلب تحت الإجراء بعدها غير مكتمل و الان مر شهر والطلب منتهي الصلاحيه، بالنظام أنا متزوجه و مالفظ الطلاق علي ابد ولا برساله، كلموه اهلي وقت وصلت الرساله و قال ايه طلقتها، الان وش المفروض اسوي ؟ ماحضرت جلسات صلح ولا اتفقنا على نفقه الاطفال مع العلم تميت سنة ماينفق ، ايش الاجراءات اللي المفروض اسويها
العربية

@jojl03102818132 @madzema36 @4rll5 @AlmtyryBdr68878 @gdjaagj39 @ALAA_ALROHY شفت بحياتك نصراني لكن لا يؤمن بالمسيح.. ماتجي صح؟ انت كذا بالصبط؛ دين الشيعة مبني على التبرأ من الصحابة ابو بكر وعمر وام المؤمنين. ايضا الشرك في اعطاء اهل البيت صفات لا تكون الا لله فإذا انت تزعم انك لا تعتقد بهذا فأنت لست على العقيدة الشيعية إما جاهل وإما تستعمل التقية
العربية

@jojl03102818132 @madzema36 @4rll5 @AlmtyryBdr68878 @gdjaagj39 @ALAA_ALROHY اذا انت لا تسب الصحابة ولا امهات المؤمنين ولا تعبد ال البيت فأنت ليست بشيعي حقيقة، لان الشيعية ليست مجرد لقب انتسابي بل طائفة لها أصولها ومراجعها المعتمدة والتي تنص على تكفير سادة الصحابة بل وتكفير من يرضى عنهم ورفع ال البيت رضي الله عنهم الى مقام الربوبية عياذا بالله
العربية

@Basam_aza اتوقع بسبب القهوة بعضهم يعتبرها من الرجولة انك تشربها سودة وفوقها حاط ثلج بصراحة مالوم ابوه
العربية


















