عبد الصمد
8.1K posts


@ENDM_Twit العرب دائما هكذا ... يقدرون الاجنبي فقط لانه اجنبي .. و هذا ما جعلهم عبيد لترمب و ناتينياهو و اروبا .
العربية

• المحلل الاردني امجد الفقهاء رفقة قناة بين سبورت :
السلامي بعد المباراة، عقب صافرة النهاية، وهو في قمة السعادة , اليوم، المنتخب يحتاج إلى مدرب يوازي قيمة هذه النجوم الموجودة على أرضية الملعب، ويعكس فكره داخل الميدان. أنا أحسد المنتخب العراقي على المدرب الذي يملكه، ووالله لو كان موجوداً معنا في التصفيات ضمن مجموعتنا لما تأهلنا إلى هذا الدور
هذا ليس بسبب عموتة، هذا ثمرة تعب سنوات طويلة، تعب آباء وأمهات، وتعب منظومة كاملة اسمها مراكز الأمير علي بن الحسين، التي أوجدها سمو الأمير علي بالتعاون مع المرحوم محمود الجوهري، وساهم عدنان حمد في بنائها في فترة من الفترات. ثم جاءت المدرسة المغربية، وللأسف لم تُقدّر هذه المواهب
رأيكم ⁉️
#ENDM

العربية

@laylouthaa طريقة باش فرح بها ما كانش سعيد .. و حتى لاعبي الدفاع تضغطو بحكم الفرص الضائعة اللي خلى سكوتلاند اقرب للتعادل .
العربية

@Ahmed_Abdellaah المشكل انه جلب لاعب للاحتياط مكان لاعب رسمي في فريقه و في المنتخب اللي هو الزلزولي ... فرصته مع هايتي حتى يجرب عدد اخر من الاعبين .
العربية

@lconstateur الاعب في كأس افريقيا كان غا زايد ما فهمتش سبب اللي خلاه يديه .... زايد مهمش الكعبي
العربية

@Rachidmaroc90 قوة الدفاع هي اللي مغطية شويا اما شيء اخر ما كاينش خصوصا ان المدرب ما استعملش الاعبين الاخرين و فضل نفس الخطة و نفس البدائل ... و هذا سيجعله مكشوف تكتيكيا .
العربية

@SFNloubnan دكة قوية لكن المدرب فقرها بحديد الاهم من الاساسين و الدكة بمن تم اشراكهم .... تغير الخطة ضرورة ... حيث في الشوط الثاني المدرب سكوتلاند درسنا جيدا و قدم شوط ثاني محترم عكس المغرب الخطة اصبحت مكشوفة ....
العربية

@laylouthaa هايتي فريق هاوي جدا هههههه جمعهم من مشي قهوى د سوق برا و داوهم اشاركو في كاس العالم ههههههه
العربية

⚽
البرازيل تتعذّب الآن أمام هايتي.
لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم.
◾خذوها قاعدة:
أيّ تجمّع يضم أشخاصًا جرى انتقاؤهم عبر مناقسة للوصول إلى قمة مجالٍ ما، فهو تجمّع نخبوي. لقد مرّ هؤلاء بعمليات فرز ومنافسة، وكل من بلغ هذه المرحلة يُعدّ من النخبة. لذلك لا توجد مواجهات سهلة، لأنك في النهاية تنافس أفضل من استطاعوا الوصول إلى هناك.
العربية

@SalimaAb3 جاسم افضل منهم بجوج لكن المدرب ما عرفتش شنو سبب ما كايدخلوش و اغير الخطة ب 4-3-3
الصيباري و العيناو و بوعدي في الوسط و ادخل مهاجم صريح اللي هو الكعبي .... اوناحي و دياز هم الاسوء ... ملاحظة انا عيسى اليوم افضل من يوم البرازيل و هذه هي النقطة الايجابية الوحيدة
العربية

@_bourar هذا اللاعب خارج منظومة المنتخب الوطني ، لا اظن انه سيستطيع تعويض نايف اكرد لانه بمجرد لمسه للكرة تشعر انه غير مرتاح و يريد التخلص منها و ارجاعها للحارس حتى لو كان في وضعية لا تسمح انك تعيد له الكرة . حتى ان حكيمة لا يلعب مرتاح معه و كذالك العناوي ، اذ الاتصال غير موجود بينهم
العربية

























