عبدالاله الزهراني

1.8K posts

عبدالاله الزهراني banner
عبدالاله الزهراني

عبدالاله الزهراني

@abdulellah_1997

ماستر أدب ونقد | مهتم في البحث العلمي

Riyadh ، Katılım Ocak 2015
1.9K Takip Edilen399 Takipçiler
عبدالاله الزهراني
@QueenNOF_ إنك تضيفنا حنا العيال بالسناب ، عاد انتي وحظك يايجيك لحجي ولا محترم ولطيف ولا يعطونك فلوس وهدايا بالتك توك وتكونين ثروه
العربية
8
0
1
4.5K
Queen🦋
Queen🦋@QueenNOF_·
ايش اوصخ شي اسويه وانا عمري ٢٧؟ ما ابغى اندم زي ما ندمت على بداية عشرينياتي🥺
العربية
55
0
148
51.7K
عبدالاله الزهراني
@iHamadFahad7 جانب العلاقات ،الاحتكاك مع اللي يشبهونك والتقليل عن اللي مايشبهونك - جودة مدينة جده من كل النواحي إلا الرطوبه - المشاركة بالحج - العمل بسن صغير وخصوصا ييئات مثل بيئة القصمان -بعد الله المروربالظروف كلها ماليه صحيه جسديه نفسيه اجتماعيه شخصيه وقتيه تخليك عندك خليط خبره وقوة
العربية
0
0
1
908
حمد بن فهد🧠
حمد بن فهد🧠@iHamadFahad7·
ما الذي حسّن جودة حياتك إلى درجة أنك تتمنى لو فعلته في وقت أبكر؟
العربية
115
7
174
40.5K
Goal Live | WC26 ™
100 دولار لشخص يتوقع مباراة 🇸🇦السعودية vs اسبانيا 🇪🇸
Goal Live | WC26 ™ tweet media
العربية
5.9K
195
2K
794.1K
Queen🦋
Queen🦋@QueenNOF_·
اكتر من مرا تصير لي انو شخص يجيني يطلب مني اعبي له بنزين في المحطة وانا واقفة اعبي🤔 نفسي اعرف هل هم محتاجين منجد🤔
العربية
8
1
8
1.5K
سلطان
سلطان@0il2r·
مستوى التحدي: صعب جدًا إلى الآن ما أحد قدر يوصل للرقم؟؟
سلطان tweet media
العربية
242
3
80
11.7K
نـٰورا | ١٩٩٠م
نـٰورا | ١٩٩٠م@fiodp564·
اللي فيه اصعب مرض ( السرطان) يقدر يقول قدام الكل والكل يتعاطف ويدعيله ويراعيه بس اللي مريض بالاكتئاب ويحس روحه تطلع مايقدر يقول لاحد ولازم يمثل قدام الكل انه طبيعي وهو يموت من جوا كل ثانيه😭 جدا صعبه امراض النفس اقصد بالاكتئاب هنا خلل في الناقلات العصبيه وكيميا الدماغ مش دلع😔
العربية
7
1
18
1.8K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@fiodp564 @wajd0i عشان تحسون بشعور النقص في الدنيا ، وتفوزون بطعم الكمال في الاخره الجنه الله يجعلنا منها
العربية
0
0
0
34
نـٰورا | ١٩٩٠م
نـٰورا | ١٩٩٠م@fiodp564·
@wajd0i وليش الصعب السيء النرجسي تكون نصيبه وحده طيبه ضعيفه يظلمها ويبهذلها والطيب تجيه وحده عوبا ماترحمه ؟ 😢😢😢
العربية
5
0
2
224
wajdi .. ، AI
wajdi .. ، AI@wajd0i·
لماذا يفشل الرجال الطيبون في الزواج أكثر من الرجال "الصعبين"؟
العربية
79
19
105
15.9K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@Nawaf_edu + تطور اللغة اكيد سمعت عن مصطلح Overqualified + نحن في عصر الاعتماد على غير النفط اي يعني المجال الحكومي شبه قليل فلو وازنت بين الدراسة والمهارات فزت فيها بحيث تكون الدكتوراه اضافة والمهارات موجوده وبرضه شيك على حساب وظايف أكاديميه اجمع الاثنين وبالتوفيق 🤍
العربية
0
0
0
104
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@Nawaf_edu ممتازة جدا الله يوفقك ، بجيب من برامج الرؤية خذ الدكتوراه الله يوفقك ولكن حذاري حذاري ، ان تغيب عن تطور ذكائك العاطفي + اهتمامك في برامج الأكسل وبرامج الباور بي والاكلود ومهارات التفاوض ومهارات قوة الشخصيه واللغة والاهتمام بجانب العلاقات العلاقات خصوصا دوامك يومين بالأسبوع
العربية
1
1
3
904
🇸🇦 نواف السعيدي | Nawaf Alsaidi
أول مرة اشوف شخص ينقبل دكتوراه بهذا العمر، ماشاء الله تبارك الله؛ نستقبل النصائح في التعليقات:
🇸🇦 نواف السعيدي | Nawaf Alsaidi tweet media
العربية
77
18
1.4K
585.9K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@iHamadFahad7 الاحتكاك مع ناس في نفس المهارة من كل مكان ، + بيئات استراتجية * الرياض من كل مكان * مكه من كل بقاع العالم * جدة بوابه مركزية وبيئة جذابة
العربية
0
0
0
460
حمد بن فهد🧠
حمد بن فهد🧠@iHamadFahad7·
كيف يمكن للشخص تحسين مهاراته في التحدث بأفضل طريقة؟
العربية
35
12
276
59.2K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@Wafaqahtani2 ونقول لهم طيب ، وبعد عمر ٧٠ سنه وش بيكون حفرة - عمل صالح - برزخ - يوم آخره يعني كلها هذه اللي ذكروه ( عادي ) بتروح بغمضة عين
العربية
1
0
1
394
وفا القحطاني Sociologist
وصف "عادي" نقد اجتماعي متداول فلان شكله عادي لبسه عادي سيارته عادية وضعه المادي عادي وظيفته عادية حياته عادية ذكائه عادي العادي مثل "العار" لأنه دلالة انك (دون المستوى المطلوب) وغير مرئي في سوق التنافس والصراع والبشر منذ التاريخ يحاولون اثبات وجودهم حتى لو على محيط ضيق لان النبذ في العصور القديمة مرادفة للفناء والموت الناضج ما يعنيه يكون عادي او خارق او تنتهي رحلة العمر ما جرب كل شيء
مـذكرات راويـة@Florist_Ha

بعدين وش فيها لو كنت شخص عادي متوسط الجمال من الطبقة المتوسطة مايمدحك الا العاملات الفلبينيات درست تخصص عادي توظفت وظيفة عادية محد طل بوجهك بس تزوجت شخص عادي خلفت اطفال عاديين هذا السباق للا عادية الى اين ؟ المطارد خلف الاستثناء الى اين؟ الركض خلف الجمال والاموال والمنصب الى اين؟ مواحن الناس واثبات انك احسن منهم الى اين؟

العربية
17
41
280
42.4K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي عمري 35 سنة، غير متزوجة، وأعيش بمفردي في شقة بعد انفصالي وابتعادي عن أهلي بسبب مشاكل مستمرة. هم على علم بوضعي وأزورهم أحيانًا، لكن لا أستطيع العيش معهم. أعاني من اكتئاب شديد يزداد مع الوقت، مع تشتت في التفكير ووقوع أخطاء في العمل. أشعر بحزن دائم رغم محاولاتي لممارسة أنشطة مثل الرياضة. راجعت عدة أطباء نفسيين، وجربت نوعين من الأدوية النفسية لكنها لم تناسبني، إذ كانت تسبب خمولًا شديدًا ونعاسًا وضعفًا في التركيز، مما أثر على عملي، لذلك لم أستطع الاستمرار عليها أو تجربة أنواع أخرى. كما جربت العلاج السلوكي المعرفي دون تحسن يُذكر. أحيانًا أفتقد جو العائلة (الأب والأم)، لكن أهلي لم يكونوا كما تمنيت، ووجودي معهم يسبب لي ضغطًا أكبر. في الوقت نفسه، لا أرغب في الإنجاب ، ولا أحب المسؤوليات أو العلاقات الاجتماعية، لذلك لا أرى أن الزواج يناسبني. رغم ذلك، أشعر بالوحدة أحيانًا وبنوع من التناقض الداخلي، وكأنني لا أفهم نفسي أو ما أريده. ولا أستطيع ترك عملي أو الاستمرار في تجربة الأدوية بسبب تأثيرها على أدائي، خصوصًا أنني أعتمد على نفسي بالكامل في جميع مصاريفي. بصراحة، لا أعرف ما الحل، وأتمنى سماع اقتراحات أو نصائح قد تساعدني. شكراً
العربية
95
4
46
48.4K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@Attar_a7mad مهارات +ذكاء عاطفي + الشهادات المهنيه هذا البكج او حده منها هو اللي بيستمر شهادة مهنيه بدون مهارات ولا خبرات سكر عليها الدولاب مثل اختها البكالوريوس
العربية
0
0
0
333
أحمد عطار
أحمد عطار@Attar_a7mad·
هل تتوقع الشهادات المهنية ستستبدل الجامعات؟
العربية
40
5
97
46K
عبدالإله
عبدالإله@Abdulelah__MS·
أهل الرياض مبسوطين من هذا المنظر الذي يتكرر خلال العام مرتين أثناء اجازة العيد المشكلة ان اللي تعود يشوف الرياض زحمة خلال هذه الاجازة بيفتقد الزحمة ..
العربية
25
17
158
812.6K
Liv
Liv@Linaahfc·
@Br_14998 @bee_ez @A7MJ_S كل ذا وانت ما انصرعت يلا ماعليه تراني شخص بالتويتر اكتب اللي يعجبني ماعجبك كلامي مافيه اسهل من انك تسكب لا انا لي منصب كبير ولا شخصيه معتبره في المجتمع
العربية
3
0
1
5.3K
Liv
Liv@Linaahfc·
قطاع حكومي - الاغلب يحطونهم برا ديرتهم ويلا اغتربي معهم قطاع خاص - يكون عبد للشركة وبتعيشين لحالك لانه مشغول يعبد الشركة تاجر - يذلك على الريال لانه جايبه بعرق جبينه عاطل - اصرفي عليه وارث - كم سنه ويخلص ورثه وتبلشون باختصار لحد يتزوج
كبشتينه@jmj190

عشان كذا م ابي اتزوج واحد متوظف بالقطاع الخاص🙂

العربية
127
21
1.3K
731.5K
عبدالاله الزهراني
عبدالاله الزهراني@abdulellah_1997·
@MAlSubaie21 العلاقات + القرب من الموقع + الرياض تحتل رقم ٦ عالميا في العمل والمال والعلاقات
العربية
1
0
1
4K
M7md 🇸🇦
M7md 🇸🇦@MAlSubaie21·
ما هي العلاقة بين جامعة الملك سعود و سدايا؟ ليش اغلب خريجين كلية الحاسب بالجامعة يشتغلون بسدايا؟ لغز محير 🤔
العربية
44
9
452
213.7K
وَجْـدْ
وَجْـدْ@7_wajd1·
احس الناس بعد كورونا تغيرت شخصياتهم .. والكل صار منطوي اكثر حتى التجمعات مو مثل قبل .. احس اشتاق للحياة قبل كورونا .
العربية
6
1
13
2.7K