
@QueenNOF_ إنك تضيفنا حنا العيال بالسناب ،
عاد انتي وحظك
يايجيك لحجي
ولا محترم ولطيف
ولا يعطونك فلوس وهدايا بالتك توك وتكونين ثروه
العربية
عبدالاله الزهراني
1.8K posts

@abdulellah_1997
ماستر أدب ونقد | مهتم في البحث العلمي








بعدين وش فيها لو كنت شخص عادي متوسط الجمال من الطبقة المتوسطة مايمدحك الا العاملات الفلبينيات درست تخصص عادي توظفت وظيفة عادية محد طل بوجهك بس تزوجت شخص عادي خلفت اطفال عاديين هذا السباق للا عادية الى اين ؟ المطارد خلف الاستثناء الى اين؟ الركض خلف الجمال والاموال والمنصب الى اين؟ مواحن الناس واثبات انك احسن منهم الى اين؟



عشان كذا م ابي اتزوج واحد متوظف بالقطاع الخاص🙂
