Abdullah82627

188 posts

Abdullah82627 banner
Abdullah82627

Abdullah82627

@abdullah82627

Katılım Aralık 2025
193 Takip Edilen6 Takipçiler
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@yoshiroo401 ترا مزح بالعكس فرحت يوم شفتها😂😂😂
العربية
0
0
0
2
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 طبعاً هذي كل الالعاب الي لعبتها تقريبا غير الي بالقائمة او الي سحبت عليهم او العاب نينتيندو
العربية
0
0
1
12
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 فيه العاب غريبة تستمتع جداً و انت تلعبها بس تحس مستحيل تدخل قائمة افضل العاب كذا احس عشانها بسيطة تلعبها فتره و تسحب نفس granblye fantasy versus rising و shape of dreams و among us و Risk و last epoch و palworld و terraria و slime rancher
2
0
1
31
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 فيه اشياء توقعتها بس فيه اشياء استغربت كود؟؟ و واريو و كيربي و الي بالنص ماعرفتها
العربية
1
0
1
14
Ari
Ari@ru0by3·
@abdullah82627 اللي جاو في بالي( طبعا بوكيمون احب فاير ريد مفضلتي بس بنفس وقت بلاك صارت نفس شيء و محتار )
Ari tweet media
العربية
1
0
1
18
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@c3rollo مب مراجعات اقصد اني اعيد الفصول القديمة اخر مره قريت المانجا وقت العودة الي قبل و نسيت كل شي تقريبا
العربية
1
0
0
11
Chrollo
Chrollo@c3rollo·
@abdullah82627 ليه تحرم نفسك المتعة وتشوف مراجعات اقرأه كمتعة بعدين تعمق فيه
العربية
1
0
1
28
Chrollo
Chrollo@c3rollo·
سؤال، أيهما بتكون: 1- إنسان ناضج وسوي وتنتظر الفصل ينزل؟ 2- ولا إنسان فاقد للعقل والبصيرة وبتقرأ السبويلر؟
العربية
34
0
12
6.5K
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 اي وي سبورت ممتعه شوي بس احس فيه افضل دخلت ستيم عشان اثبت لك العكس بس طلع نصهم ساحب عليهم و نصهم عجبوني و استمتعت كثير فيهم بس مب لدرجة اني احطهم بالقائمة طبعاً صح اني اسحب كثير بس مافي شي اسحب عليه الى الأبد الا لو ماعجبني غالباً ارجع لهم
العربية
1
0
1
197
Ari
Ari@ru0by3·
@abdullah82627 وي سبورت عفوًا هههههههههههههههههههههههه مو لهدرجة
العربية
1
0
1
28
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 ماعرفت وي بلاي صح اني اسحب كثير بس اتوقع اني ناسي اغلبهم
العربية
1
0
1
18
Ari
Ari@ru0by3·
@abdullah82627 Wii Party تستحق اتوقع لعبت وي بلاي من أفضل العاب الجماعية اللي لعبتها في حياتي غريب توقعت أكثر اتوقع عشانك تسحب؟
العربية
1
0
1
24
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 لا لعبت قليل اغلبهم اونلاين و انسى كثير ترا Dokapon kingdom ماتستاهل بس عشاني كنت احبها و انا صغير حطيتها مع اني ماذكرها حتى wii party نفس الشي بس ماكان عندي شي فبالي
العربية
1
0
1
25
Ari
Ari@ru0by3·
@abdullah82627 المفترض دراغون كويست وحده 😁 + حسيتك لعب أكثر من كذا و أكثر مني حتى بس شكلي أكثر
العربية
1
0
1
22
Ging |باريستون
Ging |باريستون@Ging_pariston·
مع اقتراب تسريبات هنتر نذكركم ..
Ging |باريستون tweet media
العربية
17
0
91
3.3K
Ari
Ari@ru0by3·
@abdullah82627 مشارك في فعاليات و أشياء توني ادري عنها تقول مافيه شيء!
العربية
1
0
1
28
Ari
Ari@ru0by3·
نقطة و اشيك او اتفاعل مع حسابك
GIF
العربية
5
1
3
117
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@fir4sG3mr كل ما اشوف تغريداتك اتحمس العب اللعبه جداً شكلي بوقف كل شي و بروح العبها
العربية
2
0
1
35
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@Hajeki9 @yoshiroo401 ترا المرة الماضيه توقعت غون و جبتها صح بتشوف تعالي بعد كم ساعه و بتشوف ميلوكي
العربية
0
0
1
31
يوشيرو || 𓃵
يوشيرو || 𓃵@yoshiroo401·
من المتوقع أن يتسرب غلاف المجلد 39 لمانجا هنتر في أي لحظة من اليوم او الغد .. توقعي الحالي بينجامين .. أو بينجامين مع بلسميكو 👀
يوشيرو || 𓃵 tweet media
العربية
14
1
67
20.9K
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@paulfreecs1999 @hinomehxh Togashi dont do expected things, so i dont think everything will be like what they planned I think succession war will not end before The Dark Continent
English
1
0
0
23
sonfreecs
sonfreecs@paulfreecs1999·
@abdullah82627 @hinomehxh It will end when they pass human territory without touching dark continent there is ten more days for that Known World war will awaken because of succession war Because togashi give hint in the manga and we still didn't know morena plan it isn't as simply as many people think
Ethiopia 🇪🇹 English
1
0
1
28
Hinome
Hinome@hinomehxh·
نهاية الفصل 410 وتطبيق القانون العرفي هي بمثابة “اقتحام القصر” الخاص بأرك الخلافة، اللحظة التي تبدأ فيها الذروة الفعلية للأرك.
Hinome tweet mediaHinome tweet media
العربية
5
10
218
7.9K
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@paulfreecs1999 @hinomehxh I dont think there is fight in this arc I think this arc will not end before Dark Continent its will continue with next arc and they will fight there and everyone try to know most thing about Dark Continent before the others
English
1
0
0
29
sonfreecs
sonfreecs@paulfreecs1999·
@hinomehxh I hope we see fight in succession war and epic one not one sided like others
Ethiopia 🇪🇹 English
1
0
1
50
Abdullah82627
Abdullah82627@abdullah82627·
@ru0by3 سحبت على تويتر قبل عشان صاروا المتابعين كثير😂😂
العربية
1
0
1
35
Ari
Ari@ru0by3·
الله يعين ، الحساب بدأ يكبر بشكل مادري ،اصلًا كيف تغريداتي وصلت لكثير ناس عجيب إن شاء لله يظل تحت 100 يارب
Ari tweet media
العربية
5
1
9
382