Abdullah82627
188 posts


أغلب التوقعات هالكنبرغ وتسيريدنيتش وكورابيكا ...
الشخصية اللي رسمها توغاشي عشان يخالف التوقعات :

يوشيرو || 𓃵@yoshiroo401
من المتوقع أن يتسرب غلاف المجلد 39 لمانجا هنتر في أي لحظة من اليوم او الغد .. توقعي الحالي بينجامين .. أو بينجامين مع بلسميكو 👀
العربية

@ru0by3 طبعاً هذي كل الالعاب الي لعبتها تقريبا
غير الي بالقائمة او الي سحبت عليهم او العاب نينتيندو
العربية

@ru0by3 فيه العاب غريبة
تستمتع جداً و انت تلعبها بس تحس مستحيل تدخل قائمة افضل العاب
كذا احس عشانها بسيطة تلعبها فتره و تسحب
نفس granblye fantasy versus rising و shape of dreams و among us و Risk و last epoch و palworld و terraria و slime rancher

@ru0by3 فيه اشياء توقعتها بس فيه اشياء استغربت
كود؟؟
و واريو
و كيربي
و الي بالنص ماعرفتها
العربية

@abdullah82627 اللي جاو في بالي( طبعا بوكيمون احب فاير ريد مفضلتي بس بنفس وقت بلاك صارت نفس شيء و محتار )

العربية

@c3rollo مب مراجعات
اقصد اني اعيد الفصول القديمة
اخر مره قريت المانجا وقت العودة الي قبل و نسيت كل شي تقريبا
العربية

@abdullah82627 ليه تحرم نفسك المتعة وتشوف مراجعات
اقرأه كمتعة بعدين تعمق فيه
العربية

@ru0by3 اي وي سبورت ممتعه شوي بس احس فيه افضل
دخلت ستيم عشان اثبت لك العكس بس طلع نصهم ساحب عليهم و نصهم عجبوني و استمتعت كثير فيهم بس مب لدرجة اني احطهم بالقائمة
طبعاً صح اني اسحب كثير بس مافي شي اسحب عليه الى الأبد الا لو ماعجبني
غالباً ارجع لهم
العربية

@ru0by3 ماعرفت وي بلاي
صح اني اسحب كثير بس اتوقع اني ناسي اغلبهم
العربية

@abdullah82627 Wii Party تستحق اتوقع
لعبت وي بلاي من أفضل العاب الجماعية اللي لعبتها في حياتي
غريب توقعت أكثر اتوقع عشانك تسحب؟
العربية

@ru0by3 لا لعبت قليل
اغلبهم اونلاين
و انسى كثير ترا
Dokapon kingdom ماتستاهل بس عشاني كنت احبها و انا صغير حطيتها مع اني ماذكرها
حتى wii party نفس الشي
بس ماكان عندي شي فبالي
العربية

@abdullah82627 المفترض دراغون كويست وحده 😁
+ حسيتك لعب أكثر من كذا و أكثر مني حتى بس شكلي أكثر
العربية

@fir4sG3mr كل ما اشوف تغريداتك اتحمس العب اللعبه جداً
شكلي بوقف كل شي و بروح العبها
العربية

@Hajeki9 @yoshiroo401 ترا المرة الماضيه توقعت غون و جبتها صح
بتشوف تعالي بعد كم ساعه و بتشوف ميلوكي
العربية

@paulfreecs1999 @hinomehxh Togashi dont do expected things, so i dont think everything will be like what they planned
I think succession war will not end before The Dark Continent
English

@abdullah82627 @hinomehxh It will end when they pass human territory without touching dark continent there is ten more days for that
Known World war will awaken because of succession war
Because togashi give hint in the manga and we still didn't know morena plan it isn't as simply as many people think
Ethiopia 🇪🇹 English

@paulfreecs1999 @hinomehxh I dont think there is fight in this arc
I think this arc will not end before Dark Continent
its will continue with next arc and they will fight there and everyone try to know most thing about Dark Continent before the others
English

@hinomehxh I hope we see fight in succession war and epic one not one sided like others
Ethiopia 🇪🇹 English











