أبو صفوان
14.9K posts

أبو صفوان
@aboossafwane
خريج الجامعة الإسلامية بالجزائر
الجزائر Katılım Mart 2012
269 Takip Edilen77 Takipçiler

🚨🚨🚨🚨🚨 ثلاث كوارث تحكيمية في مباراة الجزائر و الأرجنتين وفقًا لـ ArchivoVAR
ـــــ هدف ليونيل ميسي الملغي بداعي التسلل كان صحيحًا؛ رسم الخطوط لم يكن دقيقًا من غرفة الـ VAR. ❌
ـــــ في هدف فارس شايبي الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل؛ تم أخذ لقطة التسلل بعد خروج الكرة من قدم إبراهيم مازا.
ـــــ كان يجب طرد ليونيل ميسي بسبب تدخله القوي على عيسى ماندي.
❌😳



العربية

📍#بيان_مشترك.. يدين وزراء خارجية الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر، جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية تركيا، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية إندونيسيا، وجمهورية جيبوتي، وجمهورية الصومال الفيدرالية، ودولة فلسطين، وسلطنة عمان، وجمهورية السودان، والجمهورية اليمنية، والجمهورية اللبنانية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية، ودولة الكويت، وجمهورية بنجلاديش الشعبية، بأشد العبارات الخطوة غير القانونية والمرفوضة المتمثلة في إقدام ما يُسمى إقليم “أرض الصومال” على افتتاح “سفارة” مزعومة له في مدينة القدس المحتلة، في انتهاك صارخ للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وبما يمثل مساسًا مباشرًا بالوضع القانوني والتاريخي لمدينة القدس المحتلة
📍#بيان_مشترك: الوزراء يؤكدون رفضهم الكامل لأي إجراءات أحادية تستهدف تكريس واقع غير قانوني في القدس المحتلة أو منح شرعية لأي كيانات أو ترتيبات تخالف قواعد القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، مجددين التأكيد على أن القدس الشرقية أرض فلسطينية محتلة منذ عام 1967، وأن أي خطوات تهدف إلى تغيير وضعها القانوني والتاريخي تُعد باطلة ولاغية ولا يترتب عليها أي أثر قانوني.
📍#بيان_مشترك: الوزراء يشددون على دعمهم الكامل لوحدة وسيادة جمهورية الصومال الفيدرالية وسلامة أراضيها، والرفض الكامل لأي إجراءات أحادية تمس وحدة الأراضي الصومالية أو تنتقص من سيادتها

العربية

@HAmedjoudj91687 آخر الكلام : اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... سفيهة بالفصحى : ناقصة عقل ، جاهلة وطائشة ....سمها كما يروق لك .
العربية

@saif_aldareei حتى هو قال ( لا حدث ) يعني ماش سامع بيكم خلاص ، !
فلماذا كل هذا الحس ههههه .
غريبة كرة القدم
العربية

@hasan_altahir سامحنا ياهذا فنحن رجال ونملك الأغلى ..عساك فهمتني !
العربية

@vivalalgerie7 موضوعك وخبرك أخي فيه غموض !
لماذا بالظبط هذه السلالة الصحراوية تُذكر هكذا وتتلف علنا دون غيرها ؟
ولماذا التوقيت بالضبط ؟
ولماذا ولماذا ؟!
المنشور يفتح مجالا واسعا للتساؤلات ....فإذا لم يكن لها أجوبة ..!!!!
العربية

🔴🔴 حجز وإتلاف رؤوس من سلالة السيداون غير صالحة الإستهلاك البشري بـ #أم_البواقي 🇩🇿
في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها وحماية المستهلك من كافة أنواع الغش خصوصا فيما يتعلق بسلامة المواد واسعة الإستهلاك ، تمكن مستخدمو الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية سيقوس من حجز 07 رؤوس غنم من سلالة (السداون )
العملية جاءت على إثر قيام مستخدمي فرقة الفرقة الاقلمية بوضع نقطة مراقبة وتفتيش على مستوى الطريق الوطني رقم 10 في شطره الرابط بين بلديتي اولاد رحمون و بلدية سيقوس تم نقلها من إحدى الولايات الجنوبية نحو الولايات الشرقية دون أي وثائق أو فواتير، بغرض التسويق للإستهلاك البشري في الولايات الشرقية وبعد فحص من المصالح الفلاحية وكذا الطبيب البيطري تبين أنها غير صالحة للإستهلاك البشري.
بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم إتلاف المحجوزات مع وضع مادة الكلور.




العربية

@SFOUK_AL_SHEIKH الإمام الشافعي قال : جادلت عالما فأقحمته وجادلتي جاهل فأقحمني .
هذه المجادِلة أعمق من جاهلة ، تؤذينا جميعا بجهلها وطغيانها على الشرع.
العربية

@Alafasy ليس منحرف مثلكما ، لأنكما تُتبان يدا الفرس ولا تُتبان يدا اليهـ./ود الذين لعنهم الله ومن والاهم وحذر منهم ،
اليس في الآية ( يا أيها الذين آمنو لاتتخذو اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم ..) .
راجعا نفسيكما ولا تظلما نفسيكما ولا تظلما المسلمين
العربية

@hureyaksa فلما ثبت الآن الفلسطينيون ودافعو عن بلادهم قلتم هؤلاء متهورون ولم يعدو العدة لحرب اليـ...هود ..، رجاءا فهّمونا .؟
العربية

@reguiegabdelkar هؤلاء أتباع جمعة ، والذي نفسي بيده لهو سبب كل هذا البلاء الذي أصاب أهل السنة في الجزائر.
يكذب ويمكر ويمرق ويأتي كل سوء وينافق في ذلك بين اتباعه ، والذي زاد البلوى هم اتباعه المتسرعين الذين لا يملكون من العلم والحكمة ولو مقدارا ضئيلا .... فالله المستعان .
العربية

والله لا أدري ما الذي يحدث…
كل يوم نصحو على مستوى جديد من القسوة، وكأن القلوب لم تعد تعرف الرحمة.
سؤال يحيرني: من علم هؤلاء هذه الجرأة و هذه الحدّة و هذا الأسلوب القذر !!؟
أقل ما يقال عنه أنه حقد وغلّ بني على ردة فعل وانتقام بدافع التشفي ليس إلا.
لم نكن هكذا فما الذي تغير!؟
الخلاف العلمي عند بعض المنتسبين صار مناسبة للطعن والتشفي، وكأن الموت نفسه لم يعد يردعهم ولا يوقظ فيهم بقية من إنصاف.
يا ناس… مهما اختلفتم مع أي رجل من أهل العلم، فوالله يبقى للإنسان حرمة، ولأهل الدعوة أثر لا تمحوه الشتائم، وللعلم قدر، وللخلاف أدب.
ما هكذا تدار الاختلافات، ولا هكذا تبنى الدعوة، ولا هكذا تحفظ كرامة من رحل من أهل الخير والعلم.
إنا لله وإنا إليه راجعون على ما آلت إليه النفوس قبل الأقوال.
أهل السنة أعلم الناس بالحق، وأرحمهم بالخلق كما قال ابن تيمية رحمه الله.

العربية

@reguiegabdelkar كل هؤلاء وغيرهم كثير حمقى وجهلة ومعدومو علم وحكمة ، بل لا قابلية عندهم للعلم والحكمة لأن الهوى ملأ فراغهم ،
والسفه مرض عضال صعب العلاج ، والله المستعان .
العربية

@IranArabic_ir @iraninarabic_ir على إيران الآن أن تغلق ممر هرمز كليا ، لكي يفهم هؤلاء الغزاة الدرس ...
العربية

بيان العلاقات العامة رقم 59 للحرس الثوري الإسلامي: تُعلن البحرية التابعة للحرس الثوري الإسلامي، خلافًا للادعاءات الكاذبة لبعض المسؤولين المعادين، أن مضيق هرمز يخضع لرقابة وإدارة دقيقة، ومفتوح أمام مرور السفن المدنية دون أي ضرر، وفقًا للوائح ذات الصلة.
- كما تُعلن أن أي سفينة عسكرية تنوي الاقتراب من مضيق هرمز تحت أي ذريعة أو مسمى ستُعتبر انتهاكًا لوقف إطلاق النار، وسيتم التعامل معها بحزم.
العربية

@Dr_mira_yaftah هذا عندكم فقط وفي نظركم فقط ، أما عند الفلسط...ينين فهو ليس استهدافا للمدنيين .. خسئتم ، وأذاقكم الله ماتستحقون.
العربية












