شقـ7ـه
184 posts


طيب قسم بالله يوم حملت ام زوجي صارت تجي تقول انا قلت للناس وبناتي ليه حملت حرام حرام بناتها صغيره وليش تحملين اصلا بدري كل مره يجون بناتها وتفتح نفس الحكي وتقول حرام لين تعبت تعب وصرت اقوم ابكي لي زوجي اقول له خلاص خن نرجع الخبر م اقدر قاعده اتعب مره وجسمي يعرق واقوم من نصف نومي دايخه وتعبانه مره م اقدر اوقف ع رجلي وحر جسمي لين طلعت من عندهم وقسم بالله الاعراض ذي كلها راحت اعوذ بالله من كل عين

العربية

@Alperist @CR8CHOUDHARY @TrollFootball هذا الي تقدرون عليه هههههههههههههههههه وين المشكله الخساره حتى انتم تخسرون🤣🤣🤣🤣
العربية

للمعلومية، منذ كتابة هذه التغريدة الى الآن مرت ١٢ ساعة، في هذه الساعات دخل الاسلام في السعودية ٦٥ وافد، وبعد مرور ٢٤ ساعة سيكون دخل الاسلام ايضًا في السعودية ١٣٠ شخص، وبعد شهر سيكون العدد ١٥٦٠ وبعد سنة ٤٦ الف، وهذه الارقام من مراكز وجمعيات دعوة الجاليات.
لذلك لم اتفاجىء عند رؤية هذه التغريدة، ودائمًا نقول، الإسلام بك او بدونك سينتشر، وسيدخل كل بيت وكل دولة وكل قارة، بعز عزيز او ذل ذليل، وإن انحرفت، بدلك الله بمن هو خير منك وانفع للإسلام منك.
لا تخاف على الاسلام وانتشاره، لكن خاف على نفسك اين ستكون مستقبلًا، فاللهم الثبات، واللهم اعز الإسلام والمسلمين.
DON@iDonf9z
من أجمل الأخبار اللي شفتها نجم مسلسل Breaking Bad و Better Call Saul ومؤدي شخصية (غاس فرينغ) الممثل جيانكارلو اسبوزيتو نطق الشهادتين وصلى بمقطع ظهر له أمس ! ماشاء الله تبارك الله، الله يثبته ❤️
العربية
شقـ7ـه retweetledi

شقـ7ـه retweetledi
شقـ7ـه retweetledi

مريت ٣ فروع لـ "صيدلية الدواء" عشان وصفة للوالد وكلهم (صيادلة أجانب) عطوني نفس الرد البارد: "مش موجودة بالسيستم"
في الفرع الرابع لقيت شاب سعودي ما صرفني استأذن ودخل برقم الهوية في وصفتي وبحث بذكاء لين طلعها وصرفها مباشرة!
هذا الموقف هو الرد على كل مستشار مالي يقول السعودي مكلف:
الأجنبي يتعامل مع العميل كـ "آلة" (السيستم قفل يعني قفل).
ابن البلد يتعامل بـ "فزعة واحترافية" يبذل جهد ويحل المشكلة عشان يخدم سمعك الصيدلية


العربية
شقـ7ـه retweetledi

@Mem1890166 @Da_lhi3 لو العروسة صاحبتي وقالت مابيك تلبسين ابيض قلت ابشري حتى لو شريت الفستان والاغراض ….يوم عرسها انكد عليها صعبه
العربية
شقـ7ـه retweetledi

@mesharialkharaz اسأل الله تعالى ان يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته.
حبايبنا واهلنا بالمدينة، بيقومون بالواجب وبزيادة، لا تقصرون واحتسبوا الاجر فوالله لا يضيع هذا الاجر عند الله وبهذه الايام العظيمة.
الهمة الهمة..
العربية
شقـ7ـه retweetledi
شقـ7ـه retweetledi

ترافع بالقضية محامينا الفذ @Anas_bin_lagdam
وهذا الرابط من يحتاج رعاية قانونية في القضايا الأسرية للمعسرين.
docs.google.com/forms/d/e/1FAI…
العربية
شقـ7ـه retweetledi
شقـ7ـه retweetledi

@SaudiNews50 كشف التلاعب بالتوظيف والمطالبة بالاولوية لابن البلد وفضح إقصاء السعوديين مو تجاوز ولا هي مخالفة بل قمة الوطنية
البطالة ما تنحل ببيانات التهديد وملاحقة المغردين كنا ننتظر رصد من استباح حقوق المواطن مو من
يطالب بحقه المشروع
#البطالة_بين_السعوديين
#العطالة_بين_السعوديين
العربية
شقـ7ـه retweetledi
شقـ7ـه retweetledi

" لو تجي تفهمه ما يفهم مو مستوعب "
وربي صادق ! اذكر بداية ارتفاع نسب التوطين كنت اسوي جلسات استشارة لبعض التجار مجاااانا بس عشان يوظفون سعودين
كنت اسمع منهم العجب !
مثلاً واحد منهم سألني اذا موظفه و بشوف عقليته كيف تفكر قلتله عاطله قال تعالي عندي سعودة وهمية
طيب والاستشارة والساعات الطويلة اوضحلك اهمية التوطين 😂
بعض التجار ما يستوعب كمية العاطلين الكفاءات مقتنع ان اهم ماعليه تجارته وبعضهم منفصلين عن الواقع ماهو داري عن شي
العربية





















