عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي)
11K posts

عبدالله القحطاني (النخبوي)
@abumtaeb6
يعيش راس الفقير بْـ شيمه وحس . لو كان ( مكسور ) حتى في كلامه !! ” الفقْـر ماهـو عـدو المرجله .. بس. يمكن تشـوفه ( عدوٍ ) لـ الكرامه !!
أبها Katılım Eylül 2013
412 Takip Edilen27.1K Takipçiler

@TwirwanehoMoise هذا لاعب منتهي لايهمك الكونغو كان الافضل تمنيت فوزها
العربية

#FIFA: #Cristiano tried to avoid shaking hands with the Congolese players, but they insisted on doing so.
This kind of behavior must stop during the next match.
#Portugal #WorldCup #DRC
English
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi

في زمنٍ باتت فيه المتردية والنطيحة والمهرّجون من رموز شُهرة " القرف والتفاهة ونقص العقل " يظهر أسم هذا الرّجل الذي يستحق الشُهرة ، بل وتسمو وتتشرّف به ..
هذا - وأمثاله - من يجب أن يُعطى مكان الصدارة في مجالس الرجال ، وأن يُذكر في مجتمعنا بالخير ،
شاهدوا معي ماذا فعل هذا الشهم الكريم #يحيى_بن_قانص_البشري " ودلوني على بيته " فوالله إن نفسي تشتاق لزيارته والسلام عليه ، وتقبيل رأسه ..
العربية
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi

اخواني السعوديين في ميامي 🇸🇦
أريد أن نظهر بكل فخر دعمنا لمنتخبنا وحبنا لوطننا وحماسنا للتشجيع في شوارع ميامي، لذلك جهزت لكم حافلة مكشوفة لنقوم بمسيرة حول شوارع ميامي قبل مباراة الأوروغواي غدًا.
تم تجهيز الباص بأعلام السعودية والأغاني الوطنية، لكن لن تكتمل اللحظة إلا بتواجدكم معنا في الباص.
سيكون الباص متواجدًا الساعة الثالثة والنصف غدًا الاثنين بتوقيت ميامي في
هذا الموقع:
📍 maps.app.goo.gl/jo16EC3txHaE2G…
سينطلق ليتجول حول ميامي من أجل أن يرى الجميع حماس الجمهور السعودي، ثم يتوقف في ملعب المباراة الساعة 5:30 مساءً.
أرجو أن تشاركوا التغريدة مع كل المشجعين السعوديين المتواجدين بميامي.
إذا بتجي اكتب لي (قدام)

العربية
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi

عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi

شعور عظيم لايدركه إلا الكبار فقط 💚
باريس سان جيرمان@PSG_arab
صدق احساس النخبة مرتين متتاليتين غير 🙂↕️ صباح الأبطال @ALAHLI_FC 🏆🏆
العربية
عبدالله القحطاني (النخبوي) retweetledi























