sadroog bargh

17.2K posts

sadroog bargh banner
sadroog bargh

sadroog bargh

@albaderabc

متعة بصرية ،، 💦 💖

شاطئ نصف القمر Katılım Eylül 2016
914 Takip Edilen1.3K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
sadroog bargh tweet media
ZXX
1
0
1
20.6K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdulrahman اذا كان القرامطة قتلو الحجاج حول الكعبة وسفكو دماء اهل مكة ونهبو الحجر الأسود الى الاحساء حاليا هجر سابقا ..فلماذا لم يرسل الله عليهم طيرا ابابيل ترجمهم بحجارة من سجيل كمايزعم انه فعل باأبرهة الحبشي فاالله موجود دائما بكل زمان ومكان .اذا قصة أبرهة والفيل ليست معقولة ولامنطقية
العربية
3
0
0
134
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdulrahman أصحاب الفيل هم أهل الرأي الضعيف الذي يخالف المنطق السليم والحجة السديدة بكل مكان وزمان في الماضي والحاضر مثل قوم نوح وهود ولوط وشعيب وغيرهم الى يوم القيامة
sadroog bargh tweet media
العربية
2
0
0
1.3K
عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦
يقول يوسف زيدان قُتِل في الحرم ناس ( وقت جهيمان وده مربك) لان في آية تقول وجعلنا البيت مثابة للناس وأمنًا .. الآية الكريمة تقول:(وإذ جعلنا البيت مثابة للناس وأمنًا) .. يقول الله عزوجل في آية أخرى ( ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين) وهذا يعني أن وجود قتل وقتال حول البيت الحرام أو فيه أمر وارد الحدوث ولا يتعارض مع معنى الأمن الوارد في الآية .. يوسف زيدان يصف الكعبة ( دي اوضة) ( يدي اي حد عشرة جنيه يهدها)..و أخيرًا يقرر يوسف زيدان بأن ماجاء في سورة الفيل مختلق وابرهة قديس هو واخوه ( اصبهة) مالهمش دعوة بالحكاية دي..! يوسف زيدان للأسف يبحث عن اثارة الجدل بأي طريقة .. فقد قال سابقًا في نسف لمعجزة الإسراء والمعراج أن المسجد الأقصى في سورة الإسراء هو مسجد في الطائف ! وليس الأقصى الذي في القدس.. كذلك قال عن صلاح الدين الأيوبي أنه أحقر شخصية في التاريخ.. واخيرًا اظهر لنا يوسف زيدان عبقريته في اللغة العربية في تفسيره لقصيدة كعب بن زهير (البردة) أن كلمة متبول في مطلع قصيدة (بانت سعاد فقلبي اليوم متبول)معناها أن قلب الشاعر موضوع في التوابل الحارة، بينما متبول معناها هنا هو السقيم من العشق وهو المعنى الواضح الذي يتناسب مع المقدمة الغزلية التي وضعها الشاعر في محبوبته سعاد التي أخلفت بوعودها له.. يوسف زيدان يصر على أن يكون ( مؤسف ) زيدان.. مؤسف بيه ؛ حل عنّا..!
سكاي نيوز عربية@skynewsarabia

قصة الفيل الموجودة في كتب التفسير ليست التي ذكرها القرآن، أبرهة كان قديسا حبشيا لم يذهب إلى مكة أبدا.. والمكابيون اليهود هم الذين ضربهم السلوقيون بالأفيال .. الدكتور #يوسف_زيدان في #حديث_العرب مع الدكتور #سليمان_الهتلان ⁣ لمشاهدة الحلقة كاملة: youtube.com/watch?v=GncVeM…

العربية
292
522
1.4K
318.8K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@Megalithic12000 يختلف حساب السنوات حسب ثقافات بعض الشعوب القديمة فبعضهم كان يسمي الشهور سنوات او حتى حسب الفصول الربيع اوالصيف كانو تحسب كسنة او سنوات لذلك يبدو الرقم معقولا اذا احتسبت شهور السنة نفسها كسنوات عديدة مثلا الان باالصين عندهم عام الفيل وعام الفار وغيرها كثير
العربية
0
0
0
141
Megalithic Mysteries
Megalithic Mysteries@Megalithic12000·
Few people realise the Sumerians placed pre-flood kings in the same royal list. The Sumerian King List names 8 kings who reigned for over 241,000 years before a great flood, presented as a continuous royal record. The text survives on multiple clay tablets, and the most complete copy is the Weld-Blundell Prism, written around 1800 BCE and held in Oxford today. 🔹Sumerian King List 🔹8 kings before the flood 🔹Combined reign of 241,200 years 🔹Inscribed around 1800 BCE on clay tablets 🔹Mainstream dismisses the pre-flood section as legend 241,200 years is roughly 40 times the entire span of recorded human history, and the text opens with kingship descending from heaven. The text makes no separation between the antediluvian kings and the rulers everyone now accepts as real. Yet it gave us names we now teach in universities. Why does the same list give us history in one section and myth in another?
Megalithic Mysteries tweet mediaMegalithic Mysteries tweet mediaMegalithic Mysteries tweet mediaMegalithic Mysteries tweet media
English
22
77
530
24.1K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdullah91194 @redline399641 الله عزوجل قوله الحق قال تعالى (كالذي يتخبطه الشيطان من المس ) هذا يعني وجود اتصال بين الشيطان والبشر عن طريق المس فيتخبط الإنسان قولا وفعلا وهو غالبا ترددات صوتية يؤثر بها الشيطان على العقل .
العربية
0
0
0
108
عبدالله البراك ابومحمد
@redline399641 زمان السالفة هذي كل من طلع للبر بالليل قالها وتراها مجرد اوهام لاننا موادلجين بثقافة الجن او احد الرعيان يطقطق عليكم وتراها اختفت ما عاد احد يذكرها نهائيا و البركة بكاميرات الجوالات ما عاد احد يصدق هالسوالف بدون توثيق.
العربية
2
0
0
396
عبدالله البراك ابومحمد
زمان قبل النت وبرامج التواصل إذا كشتنا ننام بالبر نسمع بالليل اصوات قنافذ ونحسبها اصوات عيال الجن وإذا رجعنا خذ من التفليم و السوالف وسمعنا صوت طفل جني يصيح ولا احد يقدر يكذبك او يشكك بالسالفة 😈 "ثقافة الجن و العفاريت"
العربية
9
32
130
24.4K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdullah91194 بعد هذه القصة صرت على فترات متقطعة ربما في السنة مرة اوثلاث مرات نايم أو مستيقظ تأتي صيحة في اذني ربما اقل من ثانية وتختفي .. ربما هي محاولة لاخافتي وارباكي ولكنها لاتنجح بأذن الله محصن نفسي بذكر الله عز وجل ..
العربية
0
0
0
127
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdullah91194 والله كنا آخذين غداء من شقراء وجينا قبل نفوذ السر باالبر ونزلنا نتغدى كنا رجل وامرأتين وغلام فجاءةسمعت صوت يهمس بأذن المرأة يحرضها على المرأة الثانية الجالسة على السفرة يقول بوضوح : تبغى تقهرك. التفت خلفي يمين شمال ابي اعرف من يتكلم ماشفت الا الصحراء والسراب على رمالها كان شيطان
sadroog bargh tweet media
العربية
1
0
0
255
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
#السعوديه_اسبانيا اللاعب المحترف لايسهر بالليل ويشرب القهوة ويعاني من سؤء التغذية بغذاء غيرصحي واخر من يصل للتدريب واول من يغادر وفوق هذا يدلع بمكافأءة فوز بصدقة سعيدة .. الاختباء تحت الطاولة لاينفع في صنع لاعب محترف يهمه سمعة وطن ورفع راية النصر ...انتهى زمن المجاملات 🤬
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
229
𝐋𝐚 𝐋𝐥𝐚𝐯𝐞 𝐀𝐥 𝐌𝐢𝐬𝐭𝐞𝐫𝐢𝐨
😱¡CRIATURA MISTERIOSA EN EL DESIERTO: ¿UN DJINN REAL?!😱 Dos hombres conducían por el desierto cuando de repente vieron a una pequeña figura no identificada saltando y moviéndose de forma extraña. Detuvieron el auto, impactados… y lo que grabaron dejó a todos con la piel de gallina. En los comentarios originales, decenas de personas aseguran que podría tratarse de un Djinn. ¿Realidad o ilusión del desierto? 👀
Español
143
197
1.6K
358.6K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@joodoz أحدهم صنع محرك صاروخ جبار لغزو الفضاء واحداهن اكتشفت علاج لمرض خبيث واخر طور كمبيوتر كمومي خارق لمعالجة المعلومات والقائمة تطول .. لكن قل لي باالله عليك انت ماذا قدمت 🙃
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
3.9K
جود
جود@joodoz·
ماشاءالله وش قدمو هولاء الكوكبه من اعمال عشان نشيد بها
العربية
995
52
1K
1.3M
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@brain_stimulus حساب السنوات يختلف حسب الأمم فبعض الأجناس كانو يسمون الاشهر سنوات .. مثلا في الواح أثرية سومرية وكلدانية ذكر ملكين اثنين حكم أحدهم ٢٨ الف سنة والملك الاخر حكم لمدة ٣٢الف سنة وهذا لايعقل ابدا .الا في حالة انهم يحسبون الفصول او الاشهر كمقياس للزمن ..
العربية
0
0
0
155
Philippe T
Philippe T@brain_stimulus·
🚨 L’HOMME QUI N’EST JAMAIS MORT SELON LA BIBLE 🤯 💥Sur cette ancienne frise chronologique biblique, on découvre Enoch. Septième descendant d’Adam, il a vécu **365 ans**. Puis, à 65 ans, il a eu un fils : **Mathusalem**. Et ensuite… il a disparu. La Bible dit qu’il **n’est jamais mort**. Il a été « enlevé » au ciel, vivant, sans passer par la mort. C’est le seul cas de ce genre avant Élie, 2 500 ans plus tard. Enoch était l’arrière-arrière-grand-père de **Noé**. Adam lui-même est mort à 930 ans. Mathusalem a vécu **969 ans**. Ces chiffres ne sont pas des légendes pour eux. C’était leur réalité. **Vous pensez que ces âges sont littéraux ou symboliques ?** Et que s’est-il réellement passé avec Enoch ?
Français
21
99
385
30.2K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
الشوط الاول كان ممتاز الوسط والدفاع لكن الهجوم كان محدود فرصة ذهبية واحدة جاءمنها هدف لم يتكرر. الشوط الثاني الوسط اختفى والهجوم معدوم واللعب دفاعي وضغط متواصل على الحارس كان لابد أن يحرز الفريق المنافس التعادل ولو اسعفه الوقت لربما فاز بالمباراة. خطة المدرب واسلوبه لم تدخل مزاجي
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
322
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
#السعوديه_الاوروغواي طوال الاسبوع كان الشغل الشاغل للجميع كيف سيشاهد مباراة المنتخب في المجالس والوتساب واتصال جوالات الكل غلبه الحماس ويارب نفرح باانتصار أغلى علم واغلى شعار لأغلى وطن يسكن بقلوبنا ..💞💞💞💞
sadroog bargh tweet media
العربية
1
0
0
1.4K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@Eyaaaad يراقبني من خلف النافذة .. والمقعد بجواري فارغ .. 💔
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
2
6.7K
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
معلومة: بعد وصول شاباني لليابان تضاعف عدد زوار الحديقة، وكان أكثر الزوار من اليابانيات اللاتي قدمن لرؤيته، ووصفن بأنه الغوريلا الأكثر وسامة في العالم. شاباني ذَكر، من مواليد 1996.. مولود في هولندا وعاش في أستراليا واستقر في اليابان وأصبح مشهوراً في 2015. في المقطع الموجود بالأسفل كان قد تشاجر مع زوجته في وقت سابق ثم شعر بالضيق فجلس لوحده وبدأ يسرح بخياله.. ربما يفكر كيف يُرضيها.
إياد الحمود@Eyaaaad

الغوريلا الشهير "شاباني" متضايق وغارق في التفكير بعد لحظات من شجاره مع زوجته داخل حديقة حيوان هيغاشياما اليابانية.

العربية
249
149
2.3K
1.3M
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@_l4iin قرأت امس قصة رجل مريض لم يغادر غرفته بالمستشفى من ٤٠ عام .. هل تتخيلون كيف حاله بالدنيا.. وانتم الذين بصحة وعافية وتمشون في الأرض تقولون نحن نعيش الاكتئاب.. احمدو الله واشكروه الذي اغرقكم بالنعم وفضلكم على كثير من خلقه .. اللهم لك الحمد والشكر..💞
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
2
2K
#
#@_l4iin·
بعد ماسافرت وجربت اكثر من نمط اما اوروبي او حتى شرق اسيا ضاقت عيني على سوء نمط حياتنا ،روتين سيء ومافي شي ممتع بالحياه هنا لا النوم كويس ولا القومه الصباح لها فايده ماتقدر تمشي بالشوارع الغير مهيئه ولا البحر مهيئ للاستجمام ولا فيه نشاطات جماعيه ممتعه اقدر اجزم ان غالب السعوديين بيعانون من الاكتئاب مستقبلاً
لـمى@heyilama

اللايف ستايل السعودي من ناحية كثرة القهاوي، والسهر أصبح مزعج جدًا بالنسبة لي، لإن حتى لو قررت نظام نوم معين المجتمع بيجبرك تغيره في أقرب مناسبة - الحياة تبدأ من ٨ المساء تقريبًا ! - .. ضروري نتغير، والقهوة موضوع فردي عاد الله يعيننا.

العربية
248
208
4.2K
886.7K
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
#اليوم_العالمي_للصديق_المفضل الحنين يختبيء احيانا في تفاصيل صغيرة .رائحة قهوة . ظل شجرة .أو ارتجافة ضوء على جدار قديم ..💔
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
181
anaddawy☺️ ام لين
anaddawy☺️ ام لين@naddawy2006·
@albaderabc @tmrrah9 لانهم ثنتينهم يحبون يعقدون الشوش يحسون كل شي عسكري على سياسي على اقتصادي على بيئي وعلى صحة و على ديني و على طائفي الله يريحنا منهم
العربية
1
0
1
128
تمرة • tmrrah
تمرة • tmrrah@tmrrah9·
نبي شخص محنك: توقعك ليش إيران قررت تهاجم إسرائيل بهذا التوقيت ؟؟
العربية
990
53
1.9K
1.6M
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@justsu2al حلم الفراشة .. من انا بالتحديد..؟؟💖
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
461
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@Eyaaaad @51627384950 انا مشواري ساعة ونص بالسيارة مع العلم انه اذا مشيت على رجلي يأخذ ١٠ دقايق 🙃🤣🤣🤣😅
sadroog bargh tweet media
العربية
0
0
0
1.1K
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
دراسة لآثار الزحام المروري على سكان مدينة الرياض: - 31% تعرضوا لنوبات هلع أثناء الزحام. - 87% شعروا بتوتر شديد بمجرد التفكير في القيادة خلال وقت الذروة. - 23% يعانون من نوبات غضب مستمرة أثناء القيادة. - 79% يرون أن الازدحام يؤثر على صحتهم النفسية. - 26% يصلون لوجهتهم وقد استنزفوا ذهنيًا وجسديًا بسبب الزحام.
إياد الحمود tweet mediaإياد الحمود tweet media
العربية
803
837
5.2K
1.4M