🍁

63 posts

🍁 banner
🍁

🍁

@alduomim

يَـداً بيـد مع أبي نَدخل الجنة سوياً يارب ،، لاحُزن فيها ولا فراق

Bexley, London Katılım Ekim 2016
473 Takip Edilen3 Takipçiler
🍁
🍁@alduomim·
@36aaly @eer_teach يبه راضيه خل يحطون لنا اسوار تتبع ويتتبعون مواقع تلفوناتنا زهقنا من الخصومات والله العظيم بس هالسنه مخصوم مني فوق ال ٢٠٠ غير التقييم اللي نزل وكلهم موجوده بدوامي وقاعده اشتغل والله مو حرام حسبي الله عليهم
العربية
1
0
2
983
🍁
🍁@alduomim·
@MTheReverie @rashidalmethen نسيتي شي أكبر وأعظم وهي انج تنكرين المنكر عشان لا نصير مثل أصحاب السبت اللي سكتوا لمجرد سكوتهم الله سبحانه مسخهم إلى قرده ! عرفتي أهمية انكار المنكر
العربية
0
0
0
12
M is enough
M is enough@MTheReverie·
@rashidalmethen ١- حضور الحفلة لايعني نسيان او تجاهل المجازر والحروب لايجب تحميل الشعوب ذنب الحروب ولا نكون قضاة ونحكم على ضمائر الناس ٢- يختلف الناس في ردود أفعالهم. ٣- التدين امر شخصي وخاص الحزن في القلب، والمواقف لا تُقاس بحضور حفلة أو غيابها
العربية
3
0
0
349
Rashid_Almethen
Rashid_Almethen@rashidalmethen·
تونا طالعين من مجزرة غزة وبعدها صواريخ وقصف وحرب الواحد ماسك سجادته ومن البيت لي المسجد ويدعي الله لا يعاقبنا ولا يغضب علينا والناس تروح حفلات أغاني وطربانه تترقص وتمايل على حبني وأحبك وليش غبت عني وهجرتني أحيانا بالصدفة اسمع اغنية اقعد استغفر وراها واصلي ركعتين توبة شلون تقدرون تحضرون مثل هالحفلات بعد الي شفناه !
العربية
58
116
541
113.3K
🍁
🍁@alduomim·
@rashidalmethen منظر محزن والله العظيم ومخزي .. نسأل الله الثبات نصحت وحده مصوره بالحفله قالت لي انتي كئيبه ..انزين خلو الكآبه على صوب مافي عظه وخوف من الله والصواريخ كانت فوق روسكم ! الله يهديهم ويصلحهم شي يحز بالنفس والمبلغ مو هين فوق ١٠٠ دك عشان اخذ ذنوب الحمدلله الذي عافنا
العربية
0
0
0
114
🍁
🍁@alduomim·
@Saleh5150385482 نقلة القران وكتبة الوحي هم نفسهم نقلة السنه العقل يقول حتى هذا نقله بشر كيف تؤمن بالأول وتجحد الثاني أعوذ بالله يا قرانيون / هذا كلام الله الذي يأمركم باتباع النبي : ﴿قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ﴾
العربية
0
0
0
29
🍁
🍁@alduomim·
@Saleh5150385482 لا حول ولا قوةً الا بالله الردود شفيهم المسلمين انغسل مخهم ولا قاعدين يتبعون علوم الطاقه ! كيف تؤمنون بالقران وحده وتتركون سنة محمد وهي الشارحه لأحكام القرآن ! من علمكم كيف تصلون ٢-٤-٤-الخ ؟ هل مذكوره بالقران ام تاخدون اللي يعجب أهواءككم فقط من الذي نقل لكم القران أليس محمد ؟
العربية
0
0
0
39
🍁
🍁@alduomim·
@SUBAHALALI اي منطقه من فضلك
العربية
1
0
0
256
🍁
🍁@alduomim·
@falarbash @Walsabah72 بعد اذنك اخوي ممكن توصلنا لهذا الشخص نبي المصانع الخشبيه والقشره الصدف اتمنى احد فعلا ثقه ويدليني وين احصل مصنع يشتغل عليهم في مصر
العربية
1
0
0
78
فهد جواد الأربش
@Walsabah72 أنا بصراحه عندي شخص هناك مخليه يتابع الشغل إذا تبون شي أوصي هالشخص يتابع أنا معطيهم وايد شغل.
العربية
3
0
4
1.6K
فهد جواد الأربش
مصر ام الدنيا شوفوا جمال الشغل بسم الله ما شاء الله شوفوا الاتقان والفن يعني نفذوا التصميم بكل تفاصيله خشب زان الاكسسوارات نحاس الطاولات كلها شغل يدوي الصبغ ٣ وجوه واللون الذهبي ورق ذهب فرنسي طلع علي بتكلفة ٢٥٪ من تكلفة الكويت يعني مثلا إذا بالكويت السعر ٢٠٠٠ دك بمصر ٥٠٠ دك عمااااار يا مصر عمار دمياط اجدع ناس، ثغر الإسلام والمدينة الحصينة مجمع العذب والملح عاصمة الحلويات والأثاث أرض الطبيعة والهواء الطيب
العربية
60
65
646
85.4K
🍁
🍁@alduomim·
@EngHussein73 @falarbash ممكن انستغرام المنصه او عنوانهم لو تكرمت ومختصه بماذا
العربية
0
0
0
11
Hussein
Hussein@EngHussein73·
@falarbash @falarbash السلام عليكم نتشرف تكون مستشارنا وممثلاً التجاري (سوتيو) منصة تضم معظم المصانع المصرية برجاء التواصل يا استاذ فهد
العربية
1
0
0
43
حليمه||يا الله.
@alduomim رضي الله عنهم الأيات لاخلاف ابدا فيها بل مرتبة ترتيب صحيح وكلها مرتبة ترى معنى توقيفيا بنص صريح.ومافهمت قصدك بالملائكة عليهم السلام فلا علم لي والله أعلم.🤍
العربية
1
0
0
57
حليمه||يا الله.
أحب أتامل خواتيم السور مع بداية السور التي بعدها الارتباط بينهم عجيب كثير سور تفسيرها ومعانيها عجيبة سبحان الله،مع إن في محل إختلاف حسب علمي والله أعلم بترتيب المواضع بالمصحف،هل هي توقيفية أو إجتهاد الصحابة رضي الله عنهم لكن أحبها بكلا الحالات. مثل نهاية القيامة والبدأ بالإنسان.
العربية
2
1
11
694
🍁
🍁@alduomim·
اللهمَّ أمِّن أبي حبيبي في داره حتى يلقاك وصبِّحه ومسه برحمتكَ ورضاكَ ، اللهمَّ إجعله في كلِّ دقيقةٍ يُبشَّر ببشائر رحمتكَ ومغفرتكَ ورضوانكَ يا أرحم الراحمين ، اللهمَّ آنس وحشته وأنِر داره وإجعل الفردوس الأعلى من الجنة جزاءً له يا ربَّ العالمين . .
العربية
0
0
0
140
🍁
🍁@alduomim·
فضل أبي باقٍ فيني حتى وهو لم يعد بحياتي أكرمني حبّه ولازال يكرمني ويغنيني اسمه وهو تحت التراب .. اللهم كما أكرمني أكرمه بلذة النظر إلى وجهك الكريم وأجمعني به في جنتك يا أرحم الراحمين❤️
العربية
0
0
0
199
🍁
🍁@alduomim·
يارب بلغني رُؤية أبي حبيبي تحت ظلّ عرشك ضاحك سعيد مستبشر .. يا الله 🤲🏻
العربية
0
0
1
473
وليم شكسبير
وليم شكسبير@WimShakespeare·
اعطوني اسم قارئ قرآن صوته يريحك نفسيًا. - ولكم أجر من يسمعه.
العربية
259
18
266
77.8K
🍁
🍁@alduomim·
أتخيل شكلّ الأيام التي كان من المُفترض أن نكون فيها معًا أتخيل شكلّ المواقف في حضُورك و كيف أن وجُودك كان سيُشكل فارق كبير في كل شي في حياتي ولكن أرجو الله أن ينطويّ هذا البُعد ونجتمع في دار الفناء و أن القاك في النعيم المُقيم يا أبي
العربية
0
0
0
459
🍁
🍁@alduomim·
اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيته ومسمعي حن لسماع صوته، فأكتب لنا لقاءاً في جنتك اللهُم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي، اللهم وسع منزلته و اجعلها روضة من رياض الجنة محفوفة بالنعيم و السرور ياذا الجلال والإكرام ..
العربية
0
0
0
403
🍁
🍁@alduomim·
اللهم ارحم من كنت لا أقوى على فقدِه اللهم اغفر لـ روحًا أحاطتني بكل مايسرني اللهم إني استودعتك داراً تضم روحي وقلبي اللهم أنر قبر أبي بنوُر الجنة الَّلهم أحطه بالرحَمات والنعيّم الذي لا يزول يارب العالمين.
العربية
0
0
0
163
🍁
🍁@alduomim·
ستبقى يتيماً بعد رحيل والدك حتى لو عانقك العالم بأسره اللهم اغفر لأبي واعفُ عنه
العربية
0
0
0
86
🍁
🍁@alduomim·
استغفرالله لـ أبي الحبيب حتى يغفر له حتى يرضى عنه ويُرضيه فيُظله في ظلِه يوم لا ظِل إلا ظلّه
العربية
0
0
0
68
🍁
🍁@alduomim·
@Bseem_160 من القارئ من فضلك
العربية
1
0
0
57
إبتسام.
إبتسام.@Bseem_160·
﴿أَمَّن هُوَ قانِتٌ آناءَ اللَّيلِ ساجِدًا وَقائِمًا..﴾ قال ثابت البناني رحمه الله: «ما شيء أجده في قلبي ألذُّ عندي من قيام الليل».
العربية
2
62
328
7.3K