
@36aaly @eer_teach يبه راضيه خل يحطون لنا اسوار تتبع ويتتبعون مواقع تلفوناتنا زهقنا من الخصومات والله العظيم بس هالسنه مخصوم مني فوق ال ٢٠٠ غير التقييم اللي نزل وكلهم موجوده بدوامي وقاعده اشتغل والله مو حرام حسبي الله عليهم
العربية
🍁
63 posts

@alduomim
يَـداً بيـد مع أبي نَدخل الجنة سوياً يارب ،، لاحُزن فيها ولا فراق


اقتراح تخصيص إعفاءين شهريًا من بصمة التواجد في حال نسيان الموظف أداءها، دون أن يترتب على ذلك أي أثر على تقييم الأداء أو الترقية أو الأعمال الممتازة. مع صعوبة إلغاء بصمة التواجد حاليًا، يتعرض كثير من الموظفين لخصومات أو آثار وظيفية بسبب مجرد نسيان البصمة، رغم التزامهم الفعلي بالحضور. مثل هذا الإجراء يحقق التوازن بين المحافظة على نظام البصمة، ومراعاة الأخطاء البشرية غير المتعمدة، دون الإخلال بالانضباط الوظيفي











