al omar sa

15.1K posts

al omar sa banner
al omar sa

al omar sa

@alomarsa1

الرياض, المملكة العربية السعودية Katılım Ocak 2012
188 Takip Edilen149 Takipçiler
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@eng_hossam1992 يابن الحلال التستر التجاري صار شمعة للفاشل أنا عندي أمثله كثيرة يستأجر مطعم بمبلغ فلكي وبعدين يشتكي من التشغيل مع العلم ان جميع المطاعم العالمية و المشهورة تفوض صاحب العقار علي الايجار باقل من سعر السوق
العربية
0
0
1
805
م. حسام العسيري MBS 🇸🇦
المتداول حديثاً يفيد بإغلاق 7 مطاعم يومياً في السعودية والبعض يعيد السبب لارتفاع تكاليف التشغيل وهذه يتداركها التاجر بالتعويض من العميل. والبعض يعيد السبب لسوء الإدارة المالية والتسرع في تأسيس المطعم ولكن... من الحقائق أيضاً هو محاصرة التستر التجاري من قبل وزارة التجارة مشكورين حيث العامل لم يعد يعمل لصالحه كما كان في السابق بمعنى أنها مساهمة في خروج اليد العاملة الغير ماهرة من البلد وإحلال العمالة الماهرة والوطنية بدلها والمهارة ستحصر في الراتب وليس في التستر كما يفعله بعض العمالة. وكذلك اشتراطات البلدية الصارمة مشكورين حيث لم يعد المطعم يعمل بالبركة مثل ما كان في السابق. ومنها أن السوق لم يعد كما كان فأن لم تشتغل بذكاء في سوق إنتاجي وإلا افتح المجال لغيرك ممن هو اذكى منك. وهذا التنظيف الدقيق القادم سيطال جميع 400 نشاط في السوق السعودية.
العربية
115
43
139
47.5K
A
A@A0901542739379·
@eastprojectsksa المشاريع اللي سنوات يبيلها انساها مو لنا للجيل الجديد
العربية
1
0
0
327
ماجد بن مهل
ماجد بن مهل@majed_almhl·
لو لم يكن هناك سناب شات وتصوير هل راح نشوف مثل هذي المناظر؟ انتشارها بالسنين الأخيرة عجيب، وصار التفاخر بكبر الصحون والتبذير غريب ومحيّر الكلام بشكل عام وهذا مقطع من بين مئات المقاطع!
العربية
199
28
225
370.7K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@abdullahalfozan لزم و يستاهل من يزور المنطقة الشرقيه علشانه و علي الطبيعة بصراحة يخليك توقف تتأمل في تصميه الله يجز من اشتغل عليه الف خير
العربية
0
0
0
360
عبدالله الفوزان
عبدالله الفوزان@abdullahalfozan·
مركز "إثراء" أيقونة معمارية وتحفة فنية ومنارة معرفية، وهو أحد أضخم الصروح الثقافية على مستوى العالم. يستحق أن يكون هو المعلَم الذي تُعرّف به المنطقة الشرقية. وأعتقد أنه لم ينل الحضور الإعلامي الذي يستحقه.
عبدالله الفوزان tweet media
العربية
20
53
146
24.5K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@swa_care اتصلت طلب مني رفع شكوى رفعة شكوى ردو علي انها من اختصاص شركة المياة الوطنية
العربية
1
0
0
139
الهيئة السعودية للمياه
(30,000) ريال غرامة على مؤسسة أنور عبدالرحيم توفيق السادات لمخالفتها أحكام نظام المياه عبر التعدي على غطاء غرفة التفتيش لشبكة الصرف الصحي وضخ مياه صرف مجهولة المصدر في محافظة جدة، مع تحمّلها كامل تكاليف إصلاح التلف الناتج. وتؤكد الهيئة استمرار أعمال الرقابة لضبط المخالفات وحماية مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي وضمان استدامة الخدمات وموثوقيتها.
الهيئة السعودية للمياه tweet media
العربية
14
18
24
11.8K
al omar sa retweetledi
طارق الحسين
طارق الحسين@TariqGoold·
🛑 نــداء عــاجــل إلـى ولاة الأمـر، وإلـى هـيـئـة مـكـافـحـة الـفـسـاد (نـزاهـة)، ومـعـالـي وزيـر البيئة والمياه والزراعة: نحن أصحاب مزارع في شعيب الصفرات، وجميع مزارعنا واقعة بعد السد الحكومي الرئيسي المصمم ( للتسريب والتغذية وبدون إغلاق نهائياً ). وقد لحق بنا ضرر بليغ قطَع أرزاقنا وهدم حلالنا؛ فمزارعنا اندثرت، ونخيلنا ماتت، وآبارنا جفت تماماً بسبب انقطاع السيول عنا! كل هذا نتيجة إنشاء سدود خرسانية مقفلة تماماً في مجرى الوادي احتجزت المياه ومنعتها نهائياً من التدفق الطبيعي لمزارعنا خلفها. هذه السدود أُقيمت ( دون دراسات بيئية ) ( ولا موافقات رسمية ) وشهدت (( جمع أموال بطرق غير نظامية )). وزاد ( الضرر ) قيام موظف الغطاء النباتي بقطع وحرق جائر للأشجار المعمرة التاريخية وجرف تربة الوادي. الصور الجوية المرفقة، تبين الفارق الصادم بين عامي 2024 و2026 ، حيث تحولت الأرض إلى بقعة قاحلة، وميتة؛ بفعل هذه السدود وازالت أشجار بالبلدوزر، وهو ما يثبته مقطع الفيديو المرفق من أرض الواقع، والذي يظهر آثار الحريق، وتصحر المكان وانعدام الأشجار بنسبة 99.9%. طرقنا كل الأبواب الرسمية، ولكن معاملاتنا عُطّلت، وحُبست في الأدراج، دون إنفاذ للأوامر الصريحة: 🚨 [ أوامـــر الإزالـــة الـفـوريـة ] 🚨 ⬅️ إمـارة مـنـطـقـة الـريـاض: خطاب رقم ( 170091 ) (تعميد بالإزالة). ⬅️ إمـارة مـنـطـقـة الـريـاض: خطاب رقم ( 169154 ) (تعميد بالإزالة). ⬅️ وكـالـة الـمـيـاه بـالـوزارة: خطاب رقم ( 25049436 )(تعميد بالإزالة). ⬅️ بـلاغ مـنـصـة نـمـا: برقم [ 15169942 ] ⬅️ بـلاغ هـيـئـة (نـزاهـة): المنظور حالياً لدى المحققين. ⬅️ إبلاغي من موظفين إثنين مسؤولين بالمركز خلال الوقوف بالمواقع المتضررة بأن الإزالة بعد رمضان. ⚠️ حلالنا يموت، والتعدي وانعدام الأشجار موثق بالأرض والجو، وأوامر الإمارة لا تُنفّذ‼️ نناشدكم التدخل العاجل؛ لإزالة هذه السدود المقفلة في بطون الأودية، والمخالفة للأوامر السامية، ولطبيعة السد الحكومي، ومحاسبة العابثين. #الصفرات #نزاهة #شعيب_الصفرات #مكافحة_الفساد #يوم_الجمعه #إمارة_الرياض #صوت_المواطن #مركز_الغطاء_النباتي #إمارة_منطقة_الرياض @AlfadleyA @mansourmushaiti @AazizShaibani
طارق الحسين tweet mediaطارق الحسين tweet mediaطارق الحسين tweet media
طارق الحسين@TariqGoold

مسّ قلبي ولا تمسّ رغيفي ومصدر رزقي! هل يدرك المسؤول في #مركز_الغطاء_النباتي فداحة ترك الحبل على الغارب طوال سنتين من المطالبات في #شعيب_الصفرات؟ ما الذي تنتظرونه بعد كل هذا الضرر؟ المزارع تضررت، والآبار جفت، والنخيل والأشجار المثمرة ماتت؛ بسبب سوء تخطيط وممارسات خاطئة، حوّلت مشروع التنمية إلى كارثة بيئية واقتصادية! تم دفن بطون الأودية وإغلاق الشغايا التي تغذي مزارع المواطنين وتحرمها من مياه السيول. إن كان الشأن البيئي العام تديرونه بمعرفتكم، وهناك من يحاسبكم؛ فإن ( حقوقنا الخاصة ومزارعنا المتضررة خط أحمر ولن نتنازل عن المطالبة بالتعويض ورفع الضرر ) كيف يُعقل في ميزان التنمية، أن نرضى بموت (٢٠ ألف نخلة) مثمرة لأجل غرس (١٠٠٠ طلحة)؟! (هذا إن كانت أصلاً من البيئة المحلية للمكان). نطالب المركز بإغلاق هذا الملف فوراً، ومحاسبة المتسبب عن خسائرنا المالية، وإعادة المياه لمجاريها الطبيعية. ارفعوا الضرر عن مزارعنا. #الصفرات #ثادق #مركز_الغطاء_النباتي #حقوق_المزارعين @Spokesman_NCVC @ncvcksa @AlbassamTurki @AlfadleyA @ncvcksa_ceo @fahadm1212 @ALi2S5

العربية
42
106
277
367.5K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@SA_ALHENAKI والله ماعندك سالفة يا صالح هذا الحساب ١٠+١=٢٠
العربية
0
0
1
40
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@XX80XX80 @MBS1101 لا لا انشاء الله الضمان كله علي ٨٠٠ ريال الي ١٥٠٠
العربية
1
0
0
837
فهد اخو عبدالله
@alomarsa1 @MBS1101 اذا كانت كذا الحكايه فهي تاكل مال حرام اللي اهو الضمان لان الضمان يصرف فقط لمستحقين الزكاة ومصدر اموال الضمان زكاة المسلمين والشركات فلهذا المال الي تاكله يعتبر حرااااااام
فهد اخو عبدالله tweet mediaفهد اخو عبدالله tweet media
العربية
1
1
1
1.3K
صوت المواطن | عاجل
الوزارة محقّة بأن الفتاة لم تُسجَّل رسميًا إلا منذ أيام، لكن هذا الحزن العميق يوحي أن القصة أقدم من ورقة وعقد. لذلك من المهم أن يمتد التحقيق من الأوراق إلى الواقع؛ إلى حديث زميلاتها وجيران المحل ومن كانوا يرونها تدخل وتخرج كل يوم… فالبشر أصدق أحيانًا من الأختام، فقد تكون عملت طويلًا بلا عقد رسمي على أمل التوظيف والتعويض لاحقًا.
العربية
98
101
764
531.2K
al omar sa retweetledi
#وليد_الفراج
#وليد_الفراج@waleedalfarraj·
كان الازرق "ماركه" مسجله للحكام ! هكذا كانوا "يلقنونا" لسنوات طويله ، ولكن علينا الاعتراف بأن ذلك "التلقين" كان لاخفاء الوان اخرى !!
العربية
2.3K
55K
13.4K
0
al omar sa retweetledi
AHLAM 🇸🇦
AHLAM 🇸🇦@AM1QQ·
اخر بيت 😵😵
AHLAM 🇸🇦 tweet media
العربية
174
765
7.2K
587.1K
al omar sa retweetledi
علي مكي
علي مكي@ali_makki2·
النصر.. حفلةٌ من الضّحك (!) #علي_مكي عندما استمعتُ إلى الأمير وليد بن بدر في حواره الأخير، وهو يتحدث بكامل ثقته و"انشكاحه"، مؤكداً أن بطولة آسيا 2 أقوى من سيّدتها "النخبة الآسيوية" — وحتى الاسم يفضح الفارق بينهما — شعرتُ أن المنطق قد أخذ إجازة مفتوحة، وأن العاطفة النصراوية قررت أن تكتب التاريخ على طريقتها الخاصة، ولو (بالطباشير) على جدار الوهم. ثم جاءت الكوميديا من حساب النادي الرسمي في هذة المنصة "X"، حين استيقظ فجأة ليكتشف بطولات جديدة لم يسمع بها أحد، ولم تعتمدها أي جهة، ولم تمرّ على لجان التوثيق ولا المرجعيات الرياضية، وكأنّ التاريخ النصراوي بات يُدار بعقلية: "إذا لم تعترف بنا الوقائع، فلنخترع وقائع جديدة". المشكلة في النصر ليست خسارة بطولة، ولا التعثر في موسم، فهذه أمور تحدث لكل الأندية الكبيرة. المشكلة الحقيقية أن النادي يعيش منذ سنوات داخل (فقاعة) من المكابرة، يرفض الاعتراف بحجمه الحقيقي، ويحاول دائماً تعويض النقص بالصوت العالي، والحقائق ب (الفذلكات)، والهزائم بإعادة تعريف معنى الانتصار. حتى بطولة الدوري الأخيرة، التي ما يزال الشارع الرياضي مختلفاً حول أحقيتها وعدالتها، تعامل معها النصراويون وكأنها فتح أندلسيّ جديد، مع أن كثيراً من تفاصيل الموسم كانت تقول إن (قوة الظروف) لعبت دوراً أكبر من قوة الفريق نفسه. النصر لا يتعامل مع البطولات بوصفها إنجازات تُحترم، بل باعتبارها (مواد خام) قابلة للنفخ والتضخيم وإعادة التدوير الإعلامي. ولهذا لا تستغرب أن يتحول أي تصريح أصفر إلى مسرحية، وأي إخفاق إلى مؤامرة، وأي نقاش منطقي إلى موجة من الصراخ العاطفي. منذ تأسيسه، والنصر يعاني من أزمة (عقلية) أكثر من أزمة نتائج. عقلية ترى نفسها دائماً (ضحيّة)، حتى وهي (مدعومة). وتبحث عن المجد في (الميكروفونات) أكثر مما تبحث عنه داخل الملعب. ولذلك ظلّ تاريخه سلسلة طويلة من (الإزعاج) الكبير، والحصاد الأقل من كل ذلك بكثير. لهذا يبدو النصر، في كثير من مواسمه، أقرب إلى حفلة (ضحك) ممتدة، أكثر منه مشروعاً رياضياً يعرف كيف ينتصر بصمت الكبار.(!)
العربية
751
2K
3.1K
1.3M
al omar sa retweetledi
محمد البكيري
محمد البكيري@bukairy·
(( #النصر لا يتعامل مع البطولات بوصفها إنجازات تُحترم، بل باعتبارها (مواد خام) قابلة للنفخ والتضخيم وإعادة التدوير الإعلامي )) . ⭕️ هل أصاب الزميل علي مكي في الوصف ام بالغ في نظركم ؟
علي مكي@ali_makki2

النصر.. حفلةٌ من الضّحك (!) #علي_مكي عندما استمعتُ إلى الأمير وليد بن بدر في حواره الأخير، وهو يتحدث بكامل ثقته و"انشكاحه"، مؤكداً أن بطولة آسيا 2 أقوى من سيّدتها "النخبة الآسيوية" — وحتى الاسم يفضح الفارق بينهما — شعرتُ أن المنطق قد أخذ إجازة مفتوحة، وأن العاطفة النصراوية قررت أن تكتب التاريخ على طريقتها الخاصة، ولو (بالطباشير) على جدار الوهم. ثم جاءت الكوميديا من حساب النادي الرسمي في هذة المنصة "X"، حين استيقظ فجأة ليكتشف بطولات جديدة لم يسمع بها أحد، ولم تعتمدها أي جهة، ولم تمرّ على لجان التوثيق ولا المرجعيات الرياضية، وكأنّ التاريخ النصراوي بات يُدار بعقلية: "إذا لم تعترف بنا الوقائع، فلنخترع وقائع جديدة". المشكلة في النصر ليست خسارة بطولة، ولا التعثر في موسم، فهذه أمور تحدث لكل الأندية الكبيرة. المشكلة الحقيقية أن النادي يعيش منذ سنوات داخل (فقاعة) من المكابرة، يرفض الاعتراف بحجمه الحقيقي، ويحاول دائماً تعويض النقص بالصوت العالي، والحقائق ب (الفذلكات)، والهزائم بإعادة تعريف معنى الانتصار. حتى بطولة الدوري الأخيرة، التي ما يزال الشارع الرياضي مختلفاً حول أحقيتها وعدالتها، تعامل معها النصراويون وكأنها فتح أندلسيّ جديد، مع أن كثيراً من تفاصيل الموسم كانت تقول إن (قوة الظروف) لعبت دوراً أكبر من قوة الفريق نفسه. النصر لا يتعامل مع البطولات بوصفها إنجازات تُحترم، بل باعتبارها (مواد خام) قابلة للنفخ والتضخيم وإعادة التدوير الإعلامي. ولهذا لا تستغرب أن يتحول أي تصريح أصفر إلى مسرحية، وأي إخفاق إلى مؤامرة، وأي نقاش منطقي إلى موجة من الصراخ العاطفي. منذ تأسيسه، والنصر يعاني من أزمة (عقلية) أكثر من أزمة نتائج. عقلية ترى نفسها دائماً (ضحيّة)، حتى وهي (مدعومة). وتبحث عن المجد في (الميكروفونات) أكثر مما تبحث عنه داخل الملعب. ولذلك ظلّ تاريخه سلسلة طويلة من (الإزعاج) الكبير، والحصاد الأقل من كل ذلك بكثير. لهذا يبدو النصر، في كثير من مواسمه، أقرب إلى حفلة (ضحك) ممتدة، أكثر منه مشروعاً رياضياً يعرف كيف ينتصر بصمت الكبار.(!)

العربية
576
979
1.7K
511K
al omar sa retweetledi
Saqr bin Abdullah
Saqr bin Abdullah@Saqrbin1·
@AJELNEWS24 الملخص ترانا فاسدين بس هذا زمان مو هالحين 😂😂
العربية
6
4
40
5.1K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@3jwatban المشروع ممتاز جدا من ناحية الفكرة بس كان المفترض من المالك تعيين استشاري كبير يعرف يختار المتريل بعناية مع تسليم التنفيذ الي شركة مثل السيف او بمستوى السيف يكون عندها مهندس يبدع في العينات فقط
العربية
0
0
0
1.3K
Abdulrahman AlWatban | عبدالرحمن الوطبان
كثر الحديث عندي بالتايملاين عن برج طويق، وكيف أنه لا يرتقي بما تستحقه العمارة النجدية اليوم. وبما أنني معماري أعمل في الاستديو الابداعي بشركة الدرعية، قررت أن أدخل التصميم في احد برامج الذكاء الاصطناعي وأوجهه نحو تعديلات تتماشى أكثر مع النهج الذي نعمل عليه في الدرعية. المشكلة في الطرح السابق أنه كان يحمل بعض الرموز النجدية، لكنه بقي أقرب إلى برج تقليدي مضاف إليه طابع تراثي، أكثر من كونه ترجمة حقيقية لمنطق العمارة النجدية. في هذه التجربة حاولت معالجة ذلك من خلال: • تحويل الكتلة إلى تكوين أكثر تدرجاً • تعميق الفتحات والظلال بدل الواجهة المسطحة والمتكررة • تقوية البوديوم ليصبح أكثر حضرية وإنسانية • دمج التاج النجدي ضمن منطق الكتلة، لا كعنصر مضاف • تنويع احجام فتحات الشبابيك في الواجهه نموذج الذكاء الاصطناعي عندي مُدَرب على الهويه المعماريه النجدية القديمه و الحديثه 🛕 #برج_طويق
Abdulrahman AlWatban | عبدالرحمن الوطبان tweet mediaAbdulrahman AlWatban | عبدالرحمن الوطبان tweet media
العربية
77
30
251
145.7K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@Fahad_Aldurehim بالعكس من فاز النصر بالدوري وحنا ما نسمع إلا نهيق ،، الله يعينا الي سنة 2036
العربية
0
0
0
446
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@MohammedaLenaz1 الأمر المعيب ماهو نفاذ المداليات المعيب والله عدم وجودك في مصحة
العربية
0
0
0
14
محمد شنوان العنزي
محمد شنوان العنزي@MohammedaLenaz1·
نسيت أن أخبركم | أمام عدسة الكاميرات .. وفي بث يصل للكثير من القنوات .. ماحدث من نفاذ ميداليات التتويج .. ولم يتسلم بعض لاعبي #النصر ميدالياتهم ..! أمر معيب في حق الرابطة "الجهة المنظمة" ..! حتى تم تدارك الأمر وجلب ميدالية .. من إداري نادي النصر لتسليمها لرونالدو.. في اللحظات الأخيرة وبعد أن رفع الكأس ..! يبدو أن الرابطة قسمت الميداليات .. بين الرياض والمجمعة ..! متناسية أن الذهب له رجاله ..! " ميدالية حق أنا رجع " << بصوت الافغاني
العربية
427
334
869
182.4K
al omar sa
al omar sa@alomarsa1·
@ue_55x @AlmrsadD الله يسعدك علي طول علي هذي التغريدة والله من قلبي أقولها بغض واحلي مافيها ردك الثاني مشاء الله عليك (( زريف احتفلات ))
العربية
0
0
0
110
Abu Shouq 🇸🇦🇪🇸
@AlmrsadD هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
2
17.9K
Abu Shouq 🇸🇦🇪🇸
شواطئ مدينة جدة تمتلي بجمهور النصر 💙💛😱🥶🥶🥶🥶🥶
العربية
709
372
1.3K
366.1K