سيف
214 posts


@dbasdosari1 من باب ابداء الراي،نوعك من الموظفين سيئ، اذا ازيح مدير يبدا يهاجمه عند المدير الجديد بحثا عن القبول والمصلحة،بدون مصداقية او ثبات بالمواقف
ابو مالح ليس موظفا عاديا استقال، هو مؤسس المنظومة وهويتها وصورتها الرمزية، والفكرة التي قامت عليها وتحولت الى واقع
استبعاده من المشهد مبكر
العربية

- لماذا استقلت يا عبدالرحمن؟
= لأن ما فيه خلافات 🤦🏻♂️
كيف وصل خطاب استقالتك للإعلام؟
لا تفقد مصداقيتك يا عبدالرحمن،
هي مرحلة وانتهت
وأنت حققت مكاسب كبيرة تستحقها.
ملف النقل التلفزيوني عليه ملاحظات كثيرة، تم مواجهتك بها.
أنت الرئيس التنفيذي وعليك تحمل تبعات هذه الأخطاء.
تعليقات اصدقائك لن تفيدك
محاولة تأليبهم للرأي العام ضد شركة سعودية رائدة لن يضرها.
الشركة السعودية للأبحاث والإعلام لها أفضال كثيرة على غالب الإعلاميين السعوديين وأنا أحدهم.
وستبقى الإمبراطورية الإعلامية السعودية الأقوى 🇸🇦
-


عبدالرحمن أبومالح@abumalih
غير صحيح ما يتم تداوله من خلافات، هي مرحلة وانتهت وتبدأ مرحلة جديدة. كلي ثقة أن مستقبل ثمانية واعد بفريقه المبدع وبدعم المجموعة وبنفس خططنا التي رسمناها لخلق محتوي سعودي عربي يشبهننا. وأظلّ متواجد كشريك يملك 25%، ولتسليم القيادة خلال الشهرين القادمين وحتى بعد ذلك لاي استشارة أو دعم مطلوب. أغادر ثمانية كرئيس تنفيذي.. لكنها لن تغادرني أبداً💚
العربية

الإمارات شقيقتنا، وما تمُر به اليوم يمسّنا كما يمسّها؛ فبيننا تاريخ ومصير واحد يتجاوز كل خلافات الرأي.
نقف معها بثبات، لا من باب المجاملة بل من عمق الشراكة ووحدة الصف، فاستقرار الإمارات العربية المتحدة هو من استقرار المنطقة، وأمنها جزء من أمننا.
واثقون أن الإمارات بقيادتها وشعبها قادرة على تجاوز التحديات كما عودتنا دائماً.
نسأل الله أن يحفظها، ويديم على الخليج نعمة الأمن والاستقرار.
#الإمارات_العربية_المتحدة

العربية

@R1_Lawyer @alhadab احسنت .. هي ليست مشكلة اصلا
وهي ثقافة قد تتغير مع الوقت ويصيرون يحطونها في الصندوق.
لكن بالنهاية، عتبة المسجد اثناء الصلاة ليست متحفا للمارة
العربية

@alhadab لانها ليست مشكلة اصلاً
هو مجرد بلاط لايتّسخ به المسجد
هذي ثقافة مجتمعية
العربية

@Next_2023 من كثر رفض الاعتراضات، وقلة التفاعل من المرور عند فرض المخالفات خلّت الجميع يخاف يتجاوز
مخالفتين فرضت علي واعترضت،ورُفض الاعتراض، راجعت المرور، وكانت الصوره مغبشه وغير واضحة، وقالوا لي بالحرف "اثبت انك غير مخالف، او نحط عليك مخالفة -لوحة غير واضحة- (وهي ليس المخالفة محل النقاش)"
العربية

يعني الدفاع المدني وراك وعنده حاله طارئة وانت ماتبغى توخر عشان خايف من المخالفة!🤷♂️
ريهامہ💛💙@homee096
•• . فيه مواقف ما تحتاج عتبّ ، تحتاج " سدتّ با ا ا ا ب " 🚪👌🏻
العربية

@ALI_M2025 500 الف ذاك الوقت + المزرعه
وصل مرحلة من الثراء يجعله يقول "لم ارث شيء"
الله يزيده ويرزقنا واياه الرزق الحلال الطيب
العربية

مراسل فوكس نيوز:
تحدثت مع الرئيس ترامب إيران لمدة 20 دقيقة وقال لي: إذا لم يوقعوا هذه الصفقة في باكستان ، فسوف يتم تفجير البلد بأكمله.
-ويتكوف وكوشنر سيسافران إلى إسلام آباد، باكستان، لإجراء محادثات هذا الأسبوع.

مالك الروقي@alrougui
عاجل ومهم ترامب : ويتكوف في طريقه إلى باكستان لاجتماعات ستحدث يوم الثلاثاء بين الجانب الإيراني والأمريكي -اتصل اليوم قائد الجيش الباكستاني بترامب وابلغه بالاجتماع.
العربية

@AJELNEWS24 الحين يرفعون قيمة العقار بما يتناسب مع قيمة المخالفة .. ياليت يراقبون على هالشي ايضا
ولو ان المعلن انسان محترم جدا وجميع محتواه مثقف ولطيف .. وهالشي المفترض يحسب له.
العربية

@MohammadBalhaf صاحب التغريدة إمعة أبله
أتحداك تجيب مقطع قال فيه ترمب عن السعودية "البقرة الحلوب"
ما قالها، لكن بعضكم أشد كفرا وعداوة لنا منهم
المفروض تُقتل الفتنة في مهدها، لا ان تزينونها لعيونكم المختبئة طول السنة، وإذا نطقت، نطقت فجورا
العربية

أن تتكفل بضعيف فهذه مروءة.
لكن أن تمسك بالكاميرا لتوثق حاجته،
وتصوّر وجهه المكسور، وذله، وتبكي على كتفه أمام المتابعين…
فأنت لا تعينه، بل تفضحه.
ولا تُكرمه، بل تُهينه.
أنت لا تفعل خيرًا…
أنت تمارس استعراضًا على حساب إنسان مسحوق
قورجس@gorgeous4ew
تأثر يزيد الراجحي بعد رؤية العائلة التي تكفّل بها عند قدومهم لزيارته 🥹❤️
العربية

@Sgroo5 @elyoumelhelwdah اسمع ان امريكا تجبر المسلسلات على اظهار قوة الجيش والشرطة، حتى لو طلع بعضهم فاسد يكون عقابه شديد
واعتقد مصر ايضا، ترفع روح الوطنية بكل مسلسلاتهم
** وهذا دور وزارة الاعلام
العربية

@elyoumelhelwdah السؤال الحقيقي ليه بس عندنا يكون السعودي يطلعونه بمظهر سيء والمصري والشامي كويسين 😅
العربية

@YonisAttiya @A21_Des اتفق تماما مع كلامك يونس
اذا انا ما اعرف خريطة الرياض.. وخريطة المدن عكس الدول، تتغير بالتمدد العمراني والشكل ماهو ثابت ومعروف
والشكل من بعيد ماله بناء واضح
العربية

يعطيك العافية شغل حلو ومرتب
لكن عندي نقطة حبيت اذكرها ان المصمم بشكل عام مهم انه يفهم الهدف من التصميم والفئة المستهدفة عشان يحقق النتائج المرجوة من التصميم نفسه.
لذلك اسمح لي انتقد شغلك لغرض الفائدة. واتمنى تتقبل كلامي بسعة صدر.
لو قلنا مثلا ان هدف تصميم الشعار هو التعريف بالموسم وربط الفعاليات المختلفة تحت مظلة واحدة، والفئة المستهدفة هم السواح.
شخصيا اعتقد ان استعمال خريطة مدينة الرياض غير مناسب، لأن شكلها غير معروف بالنسبة للسواح القادمين من خارج المملكة فممكن تكون فكرة ممتازة إذا كان ترويج شكل الخريطة هو الهدف من التصميم. لكن إذا كان الهدف هو التعريف بالموسم فالشعار الحالي يؤدي الغرض بشكل جيد بسبب بساطته ووضوحه عند استعماله بحجم صغير. وضع عناصر صغيرة في الشعار يعتبر مشكلة إذا كان استعمال الشعار بحجم صغير مثلا في بوسترات الفعاليات لأن يفقد تفاصيله.
استعمالك للون البنفسجي كلون أساسي يعطي الهوية قوة ووضوح جيد، لكن قد لا يناسب التنوع الموجود في الموسم من فعاليات وأنشطة. في المقابل الشعار الحالي يحتوي على الوان متعددة واضحة تمثل التنوع وبنفس الوقت هناك لون اساسي طاغي.
برأيي ان الشعار الحالي هندسي بزيادة ومافيه روح ترفيهية مثل شعارك، تصميمك فيه ديناميكية وحركة مميزة تعكس انشطة الموسم بشكل أفضل.
وفي النهاية اعتذر لك على تدخلي وعلى الإطالة، وكل التوفيق لك يا مبدع.
العربية




















