2

53 posts

2 banner
2

2

@axo_0k

Katılım Mayıs 2026
19 Takip Edilen10 Takipçiler
2
2@axo_0k·
نفس الفكره على هولو نايت لازم جهاز تحكم والا ما تنلعب اساسا
العربية
0
0
0
5
2
2@axo_0k·
اريد ارجع لدانجررونبا لكن التحكم يظهر على انه جهاز اكسبوكس اذكر زمان كان في مراجعات ستيم فيه شخص وضح الطريقه اللي ترجع فيها التحكم للكيبورد لكن ما وجدتها لمازا هكزا
العربية
1
0
0
8
2
2@axo_0k·
@sweetpianox لحظه انتو كلكم متاخرين ما بس انتي😂؟ معضمهم ماجزين بعد العيد بيومين انا اللي كنت متاخر
العربية
0
0
0
22
داني
داني@sweetpianox·
@axo_0k الله يبارك فييييك💕💕💕💕 هههههههههههههههههههههههههههههههههه أن تصل متأخرًا خيرٌ من أن لا تصل، أنتوا أجزتوا قبلنا يا العمانيين؟
العربية
1
0
1
39
داني
داني@sweetpianox·
عطللللللتتتتتتتتتتت😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 مني مصدقة
العربية
10
0
8
272
2
2@axo_0k·
للان فيه ثلاث اشخاص استشاروني في شراء البيسي وانا للان ما اعرف امسح الملفات نفس الناس Feels cool
العربية
0
0
0
14
2
2@axo_0k·
@jmj190 بالعكس مما رأيت الكل يريد يتزوج لكن التكاليف مرتفعه جدا لا تنسى موضوع السكن و السيارة غير عن المهر و تكاليف الزواج اللي كل مالها تزيد
العربية
0
0
0
228
كبشتينه
كبشتينه@jmj190·
شباب جاوبو ولا تدخلون المهر بالموضوع ✋🏻
كبشتينه tweet media
العربية
15
2
86
5.1K
2
2@axo_0k·
واجد ناس تمشي اطلع برا و شوف
العربية
1
0
1
225
2
2@axo_0k·
@sweetpianox استحضر اعلانات التدخين لما كانت تحاول ادخال الاناث للسوق استعانو بالافكار النسويه و تمكين المرأة فتحول التدخين من اشاره لبائعات الهوى الى حركه حريه شخصيه ترفض راي المجتمع نفس الحال مع اللباس و بعض الاخلاقات تم تعميمها على نطاق واسع بفكر ينبذ المجتمع الحالي و يتجاوز الدين
العربية
0
0
0
33
2
2@axo_0k·
@sweetpianox بالتفكير في الموضوع فاشوف ان السبب في حركه "النسويه" و بطبيعه الحال فصل الدين عن المجتمع الافكار بدأت باقناع المراة انها مقموعه من مجتمع الرجال لذا تحتاج تتحرر من القيود هذي بالتالي ضرب القيم الاخلاقيه فلا المرأة تحتشم ولا الرجل يقدر خصوصيتها بغرض نبذ القيود لا غير
العربية
1
0
0
57
داني
داني@sweetpianox·
عندي مشكلة عمومًا مع اللي يختزل جملة "عائلة متفتحة" بهذا الشكل، هل التفتح هو أن الواحد يترك الحجاب والدين ويطلع بهذا المنظر اللي ما يشرف أحد؟ لا طبعًا، الله لا يبلانا ولكن إذا ابليتم فاستتروا. أعتقد أن مجتمعنا وغيره من المجتمعات قد شوهوا مفهوم "الانفتاح" وأصبح أقرب لـ "الانحلال"، أصبح الإنسان المتمسك بالدين وبالتعاليم الإلهية عبارة عن شخص متخلف ورجعي و "متشدد" في نظرهم (نجحوا في شيطنة رجال الدين مع الأسف بعد حملات ممنهجة من سنين.) دائمًا ما أرى الناس يشتمون المطوعين ويصفوهم بأبشع وأقذر الألقاب، مثل: صحونجي وإرهابي وغيرها (فقط لأنهم يسيرون على الدين بأكمل وجه وكما نزل كاملًا مكملًا.) لو مو عاجبكم دينكم أو ما أمر الله به خليقته وما نهاهم عنه فتقدروا بكل بساطة ترجعوا للدين. ارجعوا للأحكام الدينية وحتلاقوها كلها في صفكم مو ضدكم على عكس ما يصفون العلمانيين والملاحدة وغيرهم وكما خدعوكم، ولكن قليلٌ من قومي يعلمون -أو يفقهون-. أنا أرى أن مفهوم التفتح أعمق وأسمى مما يدعوننا البشر إليه، مستحيل أن سالفة الـ open-minded تكون بالقذارة اللي يدعونها الناس، أنا مؤمنة بأن العائلة المتفتحة بحق هي اللي تثق بأبنائها وتدعمهم وتعطيهم كامل الحرية -مع وجود الرقابة الأسرية طبعًا، مو تكون على عماها لأن مافي حرية مطلقة- وكذلك تعطيهم كامل حقوقهم ولا تمنعهم منها أو تكون قامعة أو مسيطرة بصورة لا تُطاق، وهذا هو الأمر برمته. يعني ما أعتقد أن السالفة صعبة لهذه الدرجة ولكن ربعنا الله يهديهم معقدينها ومطولينها وهي قصيرة، الله يصلح الحال ويدبر الصالح.
.@mouniraC511

@Notable_8 تدرين وش يضغط اكثر؟ انها واضح من عائلة متفتحة وماخذة كامل راحتها في حسابها تقوم تنزل هالفيديو ليه ما أدري ولا افهم

العربية
5
0
11
2.9K
2
2@axo_0k·
@z21of الفاتحه تكون بسبب نوع البن او طريقة اعدادها؟ عندنا القهوه دايما داكنه و مره
العربية
2
0
0
2.1K
حالة حرجة
الفاتحة (اليمين) هي القهوة السعودية الصح اما عصير التفاح اللي باليسار ممكن نسميه أي شيء ثاني بس ما نسميه قهوة
حالة حرجة tweet media
العربية
322
9
355
122.8K
2
2@axo_0k·
@Kaji7s تمم مشكور بطلع عليهم بكرا🫡
العربية
1
0
1
14
شخص
شخص@Kaji7s·
@axo_0k ايييه بكرا تبدأ تخفيضات الصيف بستيم، ادعممم بقووة كاتانا زيرو من افضل الالعاب القصيرة، سايبر بانك و Nine Sols وAI LIMIT
العربية
1
0
1
48
شخص
شخص@Kaji7s·
التخفيضات بكرا
شخص tweet media
العربية
1
0
3
128
2
2@axo_0k·
المهم التجربه انا جمعت البيسي بنفسي وانت لا ولو اني ادخلت نفسي بديون عشانها🥲🫵
العربية
0
0
1
7
2
2@axo_0k·
في النهايه التنافس بينهم خادم المشتري بما انهم الاثنين يبيعو باسعار منخفضه التنافسيه عاليه بين المحلين لدرجه ما بستغرب اذا اسعار البيسيات في عمان ارخص من دول المنطقه هذا و اخوكم في الله قرر يجمع البيسي بنفسه بالتالي دفع مبلغ كبير جدا مقارنه بتجميعاتهم الخاصه عبقري زمانه🤓
العربية
1
0
1
24
2
2@axo_0k·
عندنا محلين في عمان يعتبرو اكبر اثنين لتجارة البيسيات و قطعها واتابع ستورياتهم يتداقو بالكلام😂😂😂 فيه واحد منهم احترافي اعجبني و واضح عليه متطلع و فاهم رغم صغر سنه و الثاني مهتم اكثر بالسمعه و البراند اكثر من التقرب للجمهور و الاحترافيه
العربية
1
0
1
32
I C
I C@ondahighway·
مت طلعت لي وحده مبلكتني دخلت حسابها اشوف متى علقت عندها. اتوقع عشان ذا السبب
I C tweet media
العربية
14
0
429
48.2K
شخص
شخص@Kaji7s·
@axo_0k كفوووو تفهممم ياخي مهندسي
العربية
1
0
1
10
2
2@axo_0k·
اتفقت مع صاحبي بشكل بدائي نشترك في الجم لكن راح اعتمد عليه بشكل شبه كامل في النقل لان سيارات البيت كلها مشغوله عجبني سعرهم ممتاز و يشمل جدول من الكوتش فان شاء الله تكون تجربه طيبه ما اتفقنا متى نبدي ولا عندي ملابس مناسبه بدخل على عماها
العربية
1
0
4
80
2
2@axo_0k·
@Kaji7s اذا بدا يتهاون بعزمه على ايسكريم يموت عليه بجيب سيره الفلوس اذا بدا يسحب خطه محكمه🤝🤝
العربية
1
0
1
15
شخص
شخص@Kaji7s·
@axo_0k ادعممم بس لا تجيب سالفة الفلوس الا لو حسيته بدأ يفقد الاهتمام اهم شي بعد الدفع 😂😂😂
العربية
1
0
1
11
2
2@axo_0k·
@Kaji7s تصدق ممكن تضبط ذا يمسكها البسيه😂😂 اذا ضبطت بقوله نبدا الاسبوع القادم
العربية
1
0
1
9
شخص
شخص@Kaji7s·
@axo_0k هذي ورطة طيب قله دافع فلوسس حتى لو فقدت الاهتمام لازم تروح 😂
العربية
1
0
1
14