عزام

1.4K posts

عزام banner
عزام

عزام

@azxn99

سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

Munich, Bavaria Katılım Ağustos 2021
501 Takip Edilen38 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
عزام
عزام@azxn99·
﴿وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ﴾ -لا اله الا الله -سبحان الله -سبحان الله وبحمده -سبحان الله العظيم -استغفر الله وأتوب إليه -الحمدلله -الله اكبر -لاحول ولاقوه الا بالله -اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد -لا اله الا الله محمد رسول الله
العربية
0
1
3
1K
عزام
عزام@azxn99·
@l010101010101l ماريو وابو كحله وحقين السناب والتيك والطقة ذولي ماجاهم شي لكن الله يعوضه بس
العربية
1
0
1
43
محمد
محمد@mmd35506874·
@57ial @1SMi_ كلوزه الهداف التاريخي وهو متعادل معاه ومبابي راح يسبقهم
العربية
4
0
1
507
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨 تــــاريـخــي وللـتاريـــخ 🚨🚨🚨🚨🚨 الاسطورة ليونيل ميسي يصبح اول لاعب يهدر 3 ضربات جزاء في كأس العالم تاريخيًا ⚽❌
سهم tweet media
العربية
122
42
565
179.3K
عزيز بن خالد
اذا تبغى رجال في الملعب ؟ افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟
العربية
680
834
9.3K
1.6M
abdullah.
abdullah.@vv0sa·
@alnfi3iii @Nawaf_STATS ياخي مسويين مثاليين وانتم تسبونه من قبل المباراة حتى
العربية
1
0
2
1.4K
نواف التميمي 📊.
🚨⚠️ سالم الدوسري يستعرض هدفه امام الارجنتين عبر التيك توك.
نواف التميمي 📊. tweet media
العربية
772
62
1.1K
810.3K
عزام
عزام@azxn99·
@fawaz_alhammad @Juaanito_ والله ناس غريبة غصب تقلل من الشي ياخي مسجل هاتريك ماتبيه يفرح يعني؟ شبيحة ميسي وجماهير الهلال كارثة على كرة القدم
العربية
1
0
0
111
Fawaz alhammad
Fawaz alhammad@fawaz_alhammad·
@Juaanito_ انتهت تعادل ومتشقق من الفرحه😂
العربية
1
0
0
984
-
-@Juaanito_·
سجل هاتريك على اسبانيا بدون مسرحيات
- tweet media
Reema 🇸🇦@ree93ee

@Juaanito_ خويك يلعب ضد الكونغو لو ما يسجل هاتريك كارثه

العربية
82
47
1.7K
86.3K
عمرو
عمرو@bt3·
يورغن كلوب مع توماس مولر 🇩🇪😁
العربية
65
88
3.1K
163.8K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ كيفين دي بروين: سيكون من الجميل رؤية محمد وعمر ♥️🇪🇬 لقد لعبت ضد محمد صلاح لمدة 10 سنوات أبنائي وأبناءه تواجدوا في نفس المدرسة لـذلك كنا نرى بعض باستمرار بين الحين والآخر إنه شخص رائع للغاية سيكون من الجميل رؤيته وسيكون من الجميل أن نتنافس ضد بعض مجددًا كـالأيام القديمة 🥹
عمرو tweet media
العربية
119
176
8.2K
1.1M
Ziad Ayman
Ziad Ayman@ayman_ziad9315·
@gangasta10 @bt3 يا كبسه الفرق بين ليفربول و مانشستر مش كبير
العربية
2
0
7
2.5K
عزام
عزام@azxn99·
@k9iid @911S00 @L7v_gg @khaled38578 @Siiros2 على حسب مافهمت ان الغلاف الجوي عندنا او فيه طبقة بطبقات الغلاف الجوي اقوى منهم صح ان درجة الحرارة عندنا اعلى بس أشعة الشمس عندهم اقوى
العربية
1
0
1
590
خالد
خالد@k9iid·
@911S00 @L7v_gg @khaled38578 @Siiros2 الرياض أحر واليو ڤي اندكس فترة النهار أعلى من فلوريدا بلا تهاويل ربي يعافيك
العربية
3
0
7
1.8K
Osama 🇸🇦
Osama 🇸🇦@Siiros2·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 المنتخب السعودي يستخدم سترات الثلج خلال تدريباته
Osama 🇸🇦 tweet media
العربية
190
42
2.2K
2.6M
ززز زياد
ززز زياد@AllahYl3nAlyhod·
تقاطع العليا مع انس بن مالك ونادي الشباب حول الشارع .. صح ؟
العربية
29
10
494
291.9K
عزام
عزام@azxn99·
@on_zxc @Zya7LOL @AllahYl3nAlyhod تقصد نايف سعد نايف حمدان يقول قصص بالتاريخ الاسلامي والجاهلي مب قصص خشات وتفحيط
العربية
1
0
0
289
مستر سيرش
مستر سيرش@on_zxc·
@Zya7LOL @AllahYl3nAlyhod توظفو وتزوجو وراحو. فيه بعضهم على اليوتيوب والسناب يقولون قصصهم مثل بدر عوض وفرفور نايف حمدان
العربية
1
0
1
787
عزام retweetledi
S p 1
S p 1@18saulv·
حبك من سنين يالمجمول كاويني واصبر على الحب من شانك وتعذيبه برجوك برجوك تكفى لاتخليني بعدك على قلبي يازين اكبر مصيبه قلبي من الهم والهجران مشقيني والهم يقبل بعرض وطول مشقيبه #وحيد_الجزيرة
العربية
0
1
3
1K
Nasser Alsubaie
Nasser Alsubaie@nasser2_503·
@Eyaaaad @albargawy وش تبغى بنوع الشماغ وانت تلبس غترة انت عجيب وغريب
العربية
2
0
1
16.8K
عزام retweetledi
سلمان بن عبدالعزيز
نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم. ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير.
العربية
16.6K
109.6K
148.2K
35M
عزام retweetledi
NF
NF@TalkToNaif·
يوم عرفة ينزل الله جلّ جلالُه نزولاً يليقُ بجلاله ويقول : يا ملائكتي انظُروا إلى عبادي,جاءوني يطلبون رحمتي ومغفرتي أشهدُكم أني قد غفرتُ لهم فما مرّ على الشيطانُ يومٍ أشد عليه من يوم عرفة فيقول: أغويهم طوال العام وتغفر لهم في يومٍ واحد وكأنهم ما عصوك سبحانك ياعظيم يا جبار
العربية
2
144
1.3K
34.7K
عزام
عزام@azxn99·
@iicsiil @n7lk_ هذي بعد توثيق البطولات قالوا 91
العربية
0
0
2
321