Sabitlenmiş Tweet
Tariq
4.5K posts

Tariq
@beingtariqq
أعلم ايها المسلم أن الليل مهما طال فلابد من طلوع الفجر والعمر مهما طال فلابد من دخول القبر
Dubai, United Arab Emirates Katılım Temmuz 2016
3 Takip Edilen35 Takipçiler

@HaithamAlQasimi رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته وجميع المسلمين
العربية

في مثل هذا اليوم قبل عامين رحلت قطعة من قلبي ، ذهبت وأخذت معها جزءاً من جمال الحياة.
منذ رحيلها لا زال وجع فراقها عالقاً بالقلب ، افتقد جلستها ،حديثها ،ضحكتها، وفوق كل ذلك ذلك حنانها الذي كان يتوشح المكان.
اللهُم ارحم أمي واغفر لها عدد ما تعاقب الليل والنهار عدد كل شيء وملء كل شيء اللهُم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوًا وغفرانا اللهُم آنس وحدتها وغربتها وقهِا عذاب القبر وفتنته اللهُم اجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة على سرر مُتقابلين يارب العالمين.
اللهم ارحم أمي رحمةً تفوق رجائنا واجعلها
راضية مرضيةٍ في أعلى مراتب النعيم.
اللهم غفرانكَ و عفوكَ وجنَّتكَ لها
اللهم آنس وحشتها واجعلها في سلامٍ و أمانٍ وطمأنينة.
اللهمّ متّعها بالروضة والنعيم وأكرمها بنُزِل المتقين الذين لاخوف عليهم ولاهم يحزنون.
.
أخبروا أمي أنّ الفاجعة لا زالت بداخلنا، وأنّ المصيبة ما زالت عظيمة ولم تصغُر أبداً، أخبِروهُا أنّ الفراق مُرّ، وأنّ الأيام لم تُضَمّد لنا جُرحاً ولا الزمن كَفكَفَ لنا دمعاً، أخبروهُا أننا ما زلنا عالقين في ذلك اليوم يوم رحيلها، وأننا نبكيها بصمت قاتل لا يُرَى.
وحين رأيتُ باب الدار سالتْ
دموعُ العين في الأنحاء نهرا
وها أنا كنتُ أستبقي حديثا
يردد دائما في الروح ذكرى
فقلبي في التوجع ذاب حزنًا
وروحي بعد فقد الأم حيرى
فهل لي من حديثٍ أرتجيه؟
فقد ملأ الخواءُ الدارَ طُرا
هنا كانت تصلي الفرض دومًا
وتقرأ”سورة الإخلاص”جهرا
وتجلس للسجود -هناك- سهوا
وتتلو وِرْدها - في السرِّ- فجرا
هنا تحكي لنا ما قد أتاها
يمرُّ حديثها للقلب مَرًّا
وأسمع ضِحكةً في الأفْق تسري
فبابُ السعد في الأرجاء مسرى
تضمِّخ مجلسا بالود تحكي
وتنضح في بخور العطر عطرا
تجمّع حولها من كل صوب
وفود الناس يلتفون عصرا
فواجعُ، تكتوي كلُّ الحنايا
وشوقي يُنبتُ الآلامَ جمرا
فبيني والحبيبة بضعُ خطوٍ
ورِجْلي تبتغي للمشيِ جَرّا
تطول بي المسافة حين أمضي
أقدِّم خُطوةً وأجُرُّ أخرى
وأرسم لوحةً بالحب تسمو
وأكتب في الهوى سطرًا فسطرا
أتوه وقد علاني الهمُّ دوما
وغابت نشوة الأفراح دهرا
فيا وجع القصيدة حين تروي
فراقًا صار في الأحشاء مُرَّا
فحسبي أنها أمٌّ رؤومٌ
بها تزهو الحياة تتيه فخرا
مضى كلُّ البهاء بلا رجوعٍ
كأنْ لم نقضِ في الأفراح دهرا
وغابت نجمة الإسعاد عنا
فكيف أطيق بعد الآن صبرا
#نورة_بنت_سعيد_بن_حمد_القاسمي
26 يونيو

العربية

@beingtariqq 😂😂😂😂
متفهم أنا مدى القهر والضغط الذي تعيشه انت والحمير اللي مثلك من تغريداتي😁
العربية

@EwzEyzypPigHj2N @osmanzone @m7ssol @Mohamed82470889 يا مريض إسقاطك لقذارة تفكيرك وعفن بيئتك يا متسول الفيز والوظائف أنت مجرد نكرة حاقد تعيش على ذل السؤال وتغطي عقد النقص والحاجة بتطاولك القذر

العربية

@osmanzone @m7ssol @beingtariqq @Mohamed82470889 تجمعوا القرده السود تعالوا صفوا بالدور أوزع عليكم موز يا عبيد
العربية

شدوا حيلكم باكر ويكند عندكم عسب تكدون على اهلكم الحياة وايد وااايد غالية عندكم 😁
@beingtariqq
@EwzEyzypPigHj2N
@Mohamed82470889
العربية

@osmanzone توزع حقدك على الإمارات، وجالس تتملق السعودية وتتمسح فيهم عشان تشحت فيزا ووظيفة في بريدة نفاقك المكشوف أثبت للكل إن مبادئك رخيصة ومحركها الأول هو البحث عن الفتات هذه هي مرآتك الحقيقية يا متسول

العربية

@osmanzone المرايا لا تجمّل القبيح هي فقط تعكس الواقع الذي تحاول الهروب منه الصدق في وصف واقعكم المنهار ليس بذاءة بل هو تشخيص لحالتكم المستعصية بدلاً من مراقبة لغة الناس راقب انهيار واقعك الذي تعجز عن إصلاحه
العربية

@sh_511_Alotibi اللهم احفظ الشيخ محمد بن زايد بحفظك ورعايتك ووفقه لما تحبه وترضاه واجعله ذخرًا لوطنه وأمته
العربية


@HaithamAlQasimi اللهم استرنا واستر جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
العربية

@osmanzone أرضك الخصبة تعيش الفقر والتردي منذ 50 سنة لعجز عقليتكم وحسدك وحقدك مجرد شهادة بنقصك وفشلك أمام أسيادك
** الله يحفظ سيدي و سيدك الشيخ محمد بن زايد **
العربية

@osmanzone حقدك وحسدك وعقدة النقص اللي فيك هي اللي تحركك كرهك مجرد شهادة بفشلك أمام أسيادك
العربية

@osmanzone يا عسمان!!من أعمق علامات الإفلاس النفسي والهروب من الواقع إنك تترك قضايا بلدك وتحدياته المصيرية وتتفرغ ورا الشاشة عشان تسوي نفسك خبير أنساب ومفتش هويات لدولة ثانية
العربية

@beingtariqq اقول هزها ولا يكثر بعد اسمك طارق من اسمك مبين مجنس رخيص المواطنين الاصليين ما يسمون طارق
العربية












