bn-mansor

5K posts

bn-mansor banner
bn-mansor

bn-mansor

@bnmnssor

‏‏‏♥الصمت خيره وما وراى بعض الكلام:الا التعب،♥

Katılım Temmuz 2013
123 Takip Edilen1.4K Takipçiler
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@ahmadmnuer طالما السيًوله بهذا الضغف نتفاءل خير
العربية
0
0
0
262
أحمد الميموني
فجأة وبدون مقدمات سينتهي هذا الملل هذا العبث هذا الضعف ..... 💚🌹
العربية
12
4
25
11.8K
khalid dlim
khalid dlim@khaleddlim·
رسالة للاسطورة محمد نور وحمد المنتشري الموسم الماضي كان وجودكم فزعه .. لانقاذ موسم في عمل لم تكونوا جزء منه ودعمناكم ولكن الان .. انت شركاء وجزء مما سيحدث للاتحاد الموسم القادم والتحضير له لا تكونوا شركاء في الاضرار بالنادي اذا لم تكونوا راضين.. استقيلوا وبرأوا ساحتكم !!
العربية
11
60
129
21.4K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@alomar66664 منتخبنا أشبه بتاسي لايمثل الطموح لا احد يعرف اين الخلل
العربية
1
0
3
888
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@khaleddlim اللي تعاقد مع النصيري بدون جدوي يبي يتعاقد مع جناح محلي النادي موجود لديه العبود والغامدي ومروان وصهيب افظل من الخيارات الخايسه الا اذا وراء الاكمه ماوراءها
العربية
0
0
0
227
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@khaleddlim هولندا منتخب سيء الحظ في النهائيات
العربية
1
0
0
157
أحمد الصامل📕🇸🇦
نبغى سهم يكون بداية ارتفاع 💰💰✅ عندكم اقتراحات نحطها بالقائمة ؟
العربية
67
5
41
44.3K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@Mulhem28 الحين النصيري علي اي اساس جابوه يقولون مخالصه مع كانتي المنتهي عقده كيف اصبح بعقد جديد؟
العربية
0
0
0
152
مُـله‍ِـم
مُـله‍ِـم@Mulhem28·
جمهور #الاتحاد .. يبغون هاري كين و اوسمين وفرناندير ..الخ ، وما يدرون ان اللجنة التنفيذية بقيادة الحسيني للان لم تفتح موضوع المخالصة مع النصيري، وتفكر انها توفر قد ما تقدر زي الموسم الماضي(تعمل للحوكمة اكثر من البطولات).
العربية
14
24
64
6.6K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@al3a9ef ممكنً افاده عن سبب مغادره السيوله خلال الايام الماضيه من السوق
العربية
0
0
0
1.6K
العاصف
العاصف@al3a9ef·
سوف نسمع قريبا 1- السهم يسجل قمة سنوية / أعلى سنوي ثم 2- السهم يسجل قمة تاريخية / أعلى تاريخي ✍🏻
العربية
22
4
31
32.9K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@Jok505 الغنام لاعب مزاجي ولا يفرق عن العبود النادي فيه شباب جيدين مروان الصحفي جيد المبلغ اللي بيدفع علي الغنام او غريب يدفعونه في لاعب اجنبي يعمل فارق
العربية
1
0
1
73
☝🏻🍿#Jok🚬 The account is abandoned
خلونا نكون واقعيين.. الغنام ما نجح مع النصر ولا مع الهلال، ليش نتوقع نجاحه في الاتحاد؟ في نوعية من اللاعبين "لاعب أندية وسط" يبرز بدون ضغوطات، وإذا انتقل لكبير يتراجع مستواه. دكة الاتحاد الحالية فيها جودة أعلى منه، والمرحلة ذي تحتاج لاعبين بمواصفات اعلى مبلغه كبير جدا
عكاظ الرياضية@Okaz_Sports

#عاجل #الاتحاد يوقف صفقة غريب وينافس على الغنام ✍️:محمد النعمي @MEISS20 للاطلاع على التفاصيل 👇👇 okaz.com.sa/sport/na/22529…

العربية
4
4
13
2.3K
العربية Business
العربية Business@AlArabiya_Bn·
عضو جمعية الاقتصاد السعودية سليمان الخالدي: 📌 السوق السعودي يحاول تعويض تراجعات 2025 منذ مطلع هذا العام 📌 جميع أسهم السوق لم تستعيد زخم الأعوام السابقة ومنذ 3 أسابيع عادت السيولة إلى ما بين 6 إلى 7 مليارات ريال 📌 لا يوجد نقص في السيولة في السوق وإنما هي عملية انتظار لاقتناص الفرص 📌 أسعار الفائدة مازالت مرتفعة وهناك منافسة بين البنوك على الودائع #نبض_السوق #العربية_Business @OAlladan
العربية
10
8
19
17.1K
Dr- Fares Alotaibi
Dr- Fares Alotaibi@Drfaresalotaibi·
هناك سهم جاهز أنتم جاهزين ؟
العربية
52
10
75
67K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@alomar66664 عند الاقفال ممكن ابو طبيع مايترك طبايعه
العربية
0
0
1
122
د.عادل العمر
د.عادل العمر@alomar66664·
المؤشر جاب ال70 نقطه ونطلب من صانع السوء زود
العربية
12
2
19
10.2K
حمود عايد المحيني
اسبوع قادم اجمل باذن الله تعالى .. ضع سهمك اسفل هذه التغريده .. وباذن الله السبت احاول ارد علي الجميع .. 💚💚
العربية
222
74
104
31.3K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@tasi2080 الله معاك لكن اعطنا سهم الغد
العربية
0
0
0
106
tasi
tasi@tasi2080·
اذا تسمحون قد تكون هذه آخر تغريدة لفترة… 😁✋ يعني اذا ودكم نريح وناخذ اجازة شوي…🤍
العربية
49
22
68
8.1K
عبدالعزيز خريص
عبدالعزيز خريص@Ezzo_Khrais·
⚕️ الدواء تسجل ربح 22.25 مليون للربع الاول 2026م الشركة تسجل اقل ارباح لها منذ الادراج 🔻 وانخفاض الارباح يعود الى انخفاض الايرادات ووجود بنود غير متكررة تسجيل مصاريف حكومية بقيمة 27 مليون ريال تتعلق بتجديد الإقامة ورخص العمل لـ 93% من موظفو الشركة غير السعوديين.. وتعلن توزيع ارباح عن الربع الاول 2026م بمقدار (63 هللة) 💰 💰 - تاريخ الاستحقاق: الاثنين 6 يوليو 2026 - تاريه التوزيع: الاثنين 20 يوليو 2026
عبدالعزيز خريص tweet media
العربية
12
12
32
519.2K
bn-mansor
bn-mansor@bnmnssor·
@ahmadmnuer @SSS555AAA5556 ممكن نشوف نزول ولكن باذن الله يرتد حتي لو اقفل احمر بنقاط اقل المهم للي عنده كاش كيف يختار سهمه
العربية
0
1
0
449
أحمد الميموني
أحمد الميموني@ahmadmnuer·
@SSS555AAA5556 ليه تشوف بكرة سبق نزل الداو ١٢ فبراير الماضي ١٠٠٠ نقطة أقوى من الجمعة افتتح بعدها تاسي بدون أي مبالاة تداول عادي جدا مغلقا ٢٠ أحمر فقط... فسر لي لماذا قبل توقعك للغد؟!
العربية
1
1
3
10.6K
أحمد الميموني
أحمد الميموني@ahmadmnuer·
لاعلاقة ل #تاسي بمايجري هنا و هناك فقد شق طريقه لوحده .. هل تعلم في اكتوبر 2025 كان #البتكوين عند 125 الف بينما تاسي في نطاقه الحالي 11000 هل تعلم أن الداو جونز في الخميس الماضي سجل هاي تاريخي وهو يبتعد الان مع نزوله الجمعة عن قمته التاريخي 1.80 % فقط بينما تاسي يبتعد عن قمته التاريخية ٩٢٪ وعن قمته السنوية ٦% هل تعلم بأن برنت في مارس الماضي خرج من قاعه واختبر قمة 2022 فقد سجل ١١٩.٥ ولو كان التزامن حرفيا لكان يجب على تاسي اختبار قمم 2022 12500-13500 لكن تاسي توقف عند 11500 !!! ولن أتحدث عن الهايات التاريخية للأسواق الاسيوية لأنني هنا خاصة أشعر بأن خيبة الأمل تخنقني !! ومع ذلك كله أرى بأن #تاسي سيشق طريقه لوحده منفردا بالصدارة والهايات في عالم من التصحيحات الكبرى والفرعية على يمينه ويساره 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 ليصبح السوق الجاذب الوحيد في وقت زمني محدد بعناية فائقة ليسجل فيه تاسي موجة عطاء كبرى تبقى في الذاكرة ولا تنسى.. فكن مستعدا لها 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🎁🎁🎁🎁
العربية
42
16
67
55.2K