الأسرة الكريمة عائلة الشلهوب.
معالي د.عبدالرحمن الشلهوب
"لله ما أعطى وله ماأخذ وكل شي عنده بأجل"
عظم الله اجركم وغفر الله لوالدتكم، وجمعكم الله بها بالفردوس الأعلى من الجنة،وجميع المسلمين .
اسأل الله لها المغفرة والرحمة ولعائلته الكريمة،الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون.
أبناء الوجيه صالح الشلهوب ( يرحمه الله )
الوجيه ورجل الأعمال / منصور بن صالح الشلهوب
أ / خالد بن صالح الشلهوب
سعادة اللواء / يوسف بن صالح الشلهوب
يهنئون أسرتي السعدون و الحسين بحفل زواجهما بقاعة عبية نجد بمدينة الرياض
اللواء يوسف بن صالح بن شلهوب
والده رحمه الله أحد رجال الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه
عمل في عده وحدات الحرس الوطني ومنها ( قائد وحدة الدوريات ) وتقاعد وهو (قائد لواء الأمن الخاص الأول) وهو من القاده المخلصين البارزين
دائماً ما أجد الرياض ثرية بمجالسها، وما يدور فيها من نقاشات حيوية في مختلف المجالات: سياسياً، اقتصادياً، ثقافياً، اجتماعياً، رياضياً، وفنياً!
هنالك روح متقدة، وعقولٌ متعددة تحترم وجهات النظر، ومنفتحة على الثقافات، وتسعى لاكتساب الخبرات، متطلعة لبناء مستقبل قوي متقدم ومزدهر.
🇸🇦(السعودية العظمى)🇸🇦
"يوم تاريخي ،في يوم عظيم"
اثبتت المملكة العربية السعودية
بقيادة سيدي،ولي العهد،الملهم
الأمير محمد بن سلمان
بانها دولة عظيمة،دولة القرار في الشرق الأوسط،على الصعيدين،السياسي،والاقتصادي،
"هنيئاً لنا بهذا القائد العظيم"
#الرئيس_الأمريكي_في_المملكة
نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والعرفان إلى
كل من تفضل بتقديم العزاء والمواساة في فقيدنا عبدالمحسن بن صالح بن شلهوب الشلهوب ، نسأل الله ان يتغمد فقيدنا وموتى المسلمين بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته
انتقل إلى رحمة الله عبدالمحسن بن صالح بن شلهوب الشلهوب ( أبو الوليد ) وستتم الصلاة على الفقيد غداً الجمعة ٨ شعبان ١٤٤٦هـ بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد في حي أم الحمام و الدفن في مقبرة عرقة.
وسيكون عزاء الرجال والنساء في منزل أبناء صالح بن شلهوب بحي حطين بالرياض
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان
وإنّا لله وإنّا إليه راجعون
يتشرف أبناء صالح بن شلهوب بن عبدالعزيز بدعوتكم لحضور اجتماع المعايدة أول ايام العيد بعد صلاة الظهر مباشرة والغداء الساعة ١:٣٠ في ديوانية أبناء صالح بن شلهوب بحي حطين #الرياض
اللهم إنه كان صائم لك، فأدخله الجنة من باب الريان. اللهم إنه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران، واجعله يا رحمن يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه اللهم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة، وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جزاء "
#ناصر_المقيرن
الاسرة الكريمة عائلة بن سعيد
"لله ما أخذ وله ما أعطى،وكل شيء عنده بأجل
رحم الله الشيخ الوالدعبدالمحسن بن سعيد"
وجمعكم الله به في الفردوس الاعلى من الجنة ووالدينا وجميع المسلمين.
أسأل الله له المغفرة والرحمه، ولأسرته الكريمة،وأبنائه،وأحفاده الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون