بندر
26.4K posts

بندر
@by10p
لا اله الا انت اني قد ظلمت نفسي فاغفر لي ذنوبي انه لا يغفر الذنوب الا انت

مع احترامي وتقديري لأهل قطر مصلحة منتخبنا أهم من أي شيء آخر بالنسبة لي، تعثر قطر بالخسارة أو التعادل أفضل والأفضل طبعًا الخسارة ليش؟ لأنهم سيتراجعون بشكل كبير في التصنيف، خصوصًا أن البوسنة تصنيفها أقل من قطر، وحتى أقل من الرأس الأخضر الذي سنلعب معه ممكن يخسرون قرابة 30 نقطة، وهذا شيء مغرٍ جدًا من ناحية التصنيف أنا أفكر على المدى البعيد، لأن فوزهم الآن قد يكون سببًا في تراجع مستوى منتخبنا في القرعة مستقبلًا. أنا عندي مصلحة بلادي أهم من أي شيء آخر أما فكرة كلنا عرب ولازم ندعم العرب فهذه ليست ضمن قناعاتي الرياضية تفكيري أولا وأخيرا هو مصلحة بلادي

😨😨😨😨😨😨 قسم بالله الموضوع اخذ منحنى اقذر منه مافيه وصار كانه عادي !

🚨🚨🚨🚨🚨🚨💣 — محمد نور غاضب: لاعبين المنتخب دخلوا اول 25 دقيقية متخوفين ما يبغون احد يسحب فيهم عشان اصحابه ما يقولون هذا سحبك وهذا سوا فيك !

اخيرًا لقيت اللقطة طبعًا مستحيل تشوف احد يتكلم عنها اليوم سالم سوا اللي عليه وزياده لو منتخبنا من سنوات يمتلك لاعبين بجودته كان اختلف الوضع وقت الإنتقاد إنتقدوا والشخصنة معه ندري وش سببها 😂

الصورة واضحة للمنتخب السعودي.. الفوز = التأهل للدور الـقادم رسميًا بدون حسابات معقدة ولكن الجانب المعقد هنا بأن منتخب الرأس الأخضر يكفيه التعادل بنسبة كبيرة وسيتأهل للدور القادم لو وضعنا افتراض بـأن إسبانيا ستفوز على الأوروغواي لذلك ستشاهد الرأس الأخضر يلعب بشكل كبير للتعادل







