Sabitlenmiş Tweet
Joyboy
8.9K posts


@DiakhabyAl @jennyoswald461 Un trophée sans la reconnaissance de la FIFA et de la CAF ne vaut rien, ce n'est qu'un morceau de métal valant quelques milliers de dollars, et c'est une copie, pas l'original. Ce qui compte, c'est la reconnaissance par l'organisation. Demandez à Google, il vous répondra.
Français

@callmebv69 @jennyoswald461 Malgré la coup et chez nous😎
Français

Le racisme des marocains 🇲🇦 sur les réseaux sociaux on doit en parler un jour.
🇲🇦 CHAMPIONS OF AFRICA🏆⭐⭐@KrylSpiritual
@elhadjis8 pleure singe
Français

@smms997799 @atheer_sarah لا علاقة لنا ببناءه مثلكم ايضا لا علاقة لكم، لانه من بناه الى حد الان غير معلوم و المعلوم فقط انه المسجد الاقصى وضع بعد الكعبة باربعين عاما مثلما قال رسول الله، اما اذا كنت تقصد قبة الصخر، فعبد الله ابن مروان من بناها لكن تصميمها مأخود من العمارة البيزنطية و بناته من الشام
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah طيب يا بربري وان صدقنا هذه المصادر المنسوبة لصباح الدين
ما علاقتهم ببناء هذا الصرح ؟
العربية

نعرف أنكم أمازيغ ولستم عرب ولا نتشرف بكم أبدا
المنتخب العربي الذي يمثل العرب فعلا
بعد خروج قطر والأردن هو
المنتخب السعودي والمصري فقط
Oussama Elhamraoui@Osama_alHamrawi
بعد 22 ساعة سيلعب منتخب المغرب (الأمازيغي) وسيرفع رأس (الأمازيغ) فقط وسيقوم هؤلاء اللاعبون (الأمازيغ) بآداء مذهل جداً فتحية لهذا المنتخب (الأمازيغي) ولهذا الشعب (الأمازيغي)
العربية

@officiall_logo Actually, the African team that I've seen playing the best so far, without defending or anything, is the Ivory Coast.
English

What Ghana and Xenophobia cannot do,Cape Verde is doing it for Africa 😂😂😂
I thought they only had fine women but it’s even more than that,they approach their games perfectly!!!
Fabrizio Romano@FabrizioRomano
🌎🇨🇻 Cape Verde get another point, after Spain also draw vs Uruguay! 🇺🇾 Who’s been your Man of the Match?
English

@smms997799 @atheer_sarah لا يا حبيبي خد و تعلم و ثقف نفسك لماذا سمي باب المغاربة، اما بخصوص فلسطين، فمن اسقطها بيد بريطانيا بعد ان رفض العثمانيون بيعها؟ اليس الشريف حسين الي هو منكم و اوهموه ان الخلافة ستكون منكم، و عندما طالب بها اتو بآل سعود و دعموهم بالسلاح و المال ضده؟ اعلم جيدا تاريخكم فانطم
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah عارفين يا بربري
بربر حجوا وذهبوا ايضاً للحج للقدس تبعا لمعتقداتهم الصوفية واستوطنوا بجوار الأقصى وتكاثروا واصبح لهم حارة وسمي الباب الذي يدخلون منه باب المغاربة البربر
من بنى قبة الصخرة هو السعودي عبدالملك بن مروان والمسجد القبلي السعودي ابو جعفر المنصور ..الخ
العربية

@DiakhabyAl @jennyoswald461 Hahaha, si elle était à la maison, pourquoi n'avez-vous pas dépensé les 10 millions de dollars de bonus après la victoire, alors que la plupart de vos joueurs n'ont pas reçu leur salaire et que votre entraîneur n'avait même pas de contrat ?
Français

@callmebv69 @jennyoswald461 la Coup d'Afrique et à la maison où bien on ta pas informé ça😅🤣.
🤷🏾♂️ Coup du monde
Français

@smms997799 @atheer_sarah ههههههه يا شارب بول البعير كلمة بربري او امازيغي ما هي سبة مثل ما تقول للالماني يا بافاري و الايطالي يا روماني، العرب بعدهم غاب العلم، يا ابن الحلال حتا بالدين اغلب العلماء ما هم عرب مثلا بخاري فارسي اما بخصوص العرب بنوا حظارات ليش ما بنوها عندك؟ مصر مثلك و شوف حظارتهم
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah يابربري الحضارة تنسب للقوم الذين قاموا بإدارة الحضارة (العرب)وليس للعمال او العلماء المساهمين فيها فالنهضة قرار درلة وليس قرار عمال ! حتى الحضارة الغربية فيها مساهمين من غير الغرب
بدليل بعد سقوط العرب غاب العلم والعلماء وانتشر الجهل والتخلف في كافة بلاد المسلمين أثناء حكم الأعاجم
العربية

@smms997799 @atheer_sarah ههههههههه معالم القدس بنوها العرب؟ بالحديث عن القدس تدري انه في القدس فيه باب اسمه باب المغاربة و حارة اسمها حارة المغاربة، ولا تحكي، اما عن الاندلس فما تحكي لانه الاندلس للحين بعرضو راية المغرب في احتفالاتهم فلا تنط علينا و حتا اتارهم نفس اتارنا بالمغرب فانطم
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah العرب عندما عثروا على الموارد خارج جزيرة العرب أقاموا حضارة عضيمه (ابرز معالم القدس ودمشق بنها العرب الأمويين ) والمغول دمروا حضارة العباسين بالعراق - وكذلك العرب هم من بنى الأندلس
وعندما عثر العرب على مورد النفط حولوا الصحاري لمدن تقارع مدن الغرب
العرب صناع تاريخ وحضارة يابربري
العربية

@smms997799 @atheer_sarah كلهم؟ يا غبي المدربين عندنا معاهد فالمغرب لتخريج المدربين و اخرهم السلامي و عموتة الي وصلوهم لنهائي اسيا و اهلوهم للمونديال، حتا لاعبينا المحليين لعبو عندكم فما تحكي و انت لو لقيت لاعبين يمثلوك فاوروبا كنت جبتهم بس مولاقي و التجنيس ما ينفعك لانه لو كان ينفع كان نفع الامارات
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah يا بربري كلهم بفضل أوروبا ،، وكثير منهم مواليد أوروبا هم من صنعهم وقام برعايتهم … لولا الاحتكاك بأوروبا القريبة منكم …. لما كنتم حتى تصنّفون كبشر
وليس عيب ان تجلب لاعبيين فكل إنديك أوروبا تحلب لاعبين من كافة دول العالم
العربية

@smms997799 @atheer_sarah هههههه اما بخصوص الثقافة الي تستقبل السياح لا تخليني اتكلم لك عن سعودية اليوم و الي ابتدت تمشي على نفس الطريق مع محمد بن سلمان و بداية بموسم الرياض و المصارعة، مبروك دخلتم معانا على نفس الخط بس استنى لك كم يومين 😉
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah وكان البربري يزرع بفاس من حديد وليس بالات حديثه صنعها الغرب ،، ويستخرج الأسماك من المحيط بشبكة على الشاطىء وليس بسفن وقوارب والات صنعها الغرب
وكانّه يستقبل السياح بدون نمط الثقافة الغربية من خمور وجنس وشواطئ عراة …الخ
العربية

@smms997799 @atheer_sarah اما بخصوص النهظة الكروية الي تتكلم عليها فخليني نعلمك كرة، المغرب نهظته ما جاتش باللاعبين وحدهم لانه مدريد زيدان و فيغو و بيكام كانو الجالاكتيكوس و ما سوو شي بدون مدرب، المغرب اصبح يصنع و يخرج المدربين حبيبي الي هوما قادو النهظة و الدليل انه كل الفئات السنية محققة انجازات 😉😁
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah وكان براعة البربر في كرة القدم حديثا ليس بفضل الغرب الذين تبنوا كثير من البربر منذ الصغر في نواديهم الرياضية لكونهم ولدوا هناك
من يسمع البربري يعتقد انه ولد خواجة يخترع ويصنع ..الخ
العربية

@smms997799 @atheer_sarah ههههه حبيبي انا كنت فقطر فالمونديال، و زرت البحرين الي بينكم و بين بعضكم تقولون عليها مرحاض الخليج، فما تخليني اقول لك ليش السعودية تخلي زوجها يسافر لباريس و لندن و تطلع البحرين ايش تسوي هناك و عندي بالصور و صارت معايا شخصيا فبلاش نحكي، اما البترول فما يتقارن مع اي مورد طبيعي 😉
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah عزيزي البربري البترول والثروات الزراعية والمائية ، في كثير من البلدان وفاشلة في ادارة دولها وتتسول العرب
طيب ماذا فعل البربر ؟ غير تصدير العاااهرات لشوارع باريس وفنادق الجنس في العالم ؟ والاعتماد عليها كمصدر دخل في الداخل!
خصوبة الأرض والمحيط الأطلسي ، والطبيعة ثروة مثل البترول
العربية

@smms997799 @atheer_sarah هههههههه سوينا و سوينا و سوينا و هوما اخرهم جا المحتل لبلدهم طلع لهم البترول و راح، ايش سويت انت من غير انك تبيع بترولك و حتى بلدك ما بنها انت، تجيب شركات اوروبية تبنيلك و تعطيها فلوس، اما انا بدون بترول قاعد ابني بلدي، سؤالي لك و حط البترول على جنب، انت سعودي اش قدمت للعالم؟
العربية

@callmebv69 @atheer_sarah بنت جامعات ومدارس وطرق في بلدك يا بربري ووظفت عواطلية من البربر ومنح مالية وبترولية ،،،،
والسعوديبن القذنلظ عرّبوا السنتكم وجعلوكم بشر طبعيين بعد ان كان الإغريق والروم يعتبرونكم انتم والمرأة بشر غير كاملين
العربية

@minodz24972891 @SoufianeMa_ ههههههههه ما خليتيش مخلوق فهاد الكوكب ما مصيتيش ليه حجرو اخاي دزايري، تخيل خليناك حرفيا من كترة الحقد تلحسو للي يسوى و لي ما يسواش 😂 الضرب من تحت الطاولة و ديما مغرب.
العربية

@SoufianeMa_ تحيا السعودية و السعوديين . المغرب مش عرب هم أمازيغ لا يجوز تشجيعهم
العربية

تخيل معي تكون سعودي و جنسيتك سعودية و مولود في السعودية و تشجع و تدعم بلد غير بلدك، اي انسلاخ من الهوية هذا !
قبل ان تكون هولندي كن سعودي أولا!
عبد الله المولود في حواري امستردام 🤣🤣🤣
عبدالله@VVD2O
يا مغربي تبي تتأهل ههههههههههههههههههه ؟ يمكن تتأهلون لو كان الخصم هايتي او اسكتلندا مثلاً اما هولندا وضد فان دايك فخسارتكم بتاريخية اقرب من التأهل بهدف يتيم لديكم موعد مع افضل مدافع بالتاريخ ☝🏻🇳🇱
العربية

@__booga_b_ N'oubliez pas que la moitié de l'équipe était composée de remplaçants, même la défense a été modifiée avec 2 joueurs, et les deux buts ont été marqués depuis ces positions modifiées.
Français

@Nasiralorayz1h ههههههه اقعدي نقريك شوية قوانين الكرة، الكرة لازمها تخرج باكملها باش تتسمى خارجة يعني لو ميليم واحد فالخط ما تحسبش خارجة، فهمت؟ مهم ما تنسايش تقولي للحاج موسى يحط قلاوي ميسي فالباكاج و هو راجع للمقاطعة 🤣
العربية

@ksa966___ هههههههه و الله ارتاح لما اشوفهم يصيحون خلف هواتفهم 😂🤣 و حتى لو طلع المغرب فهادي كرة قدم، المهم لا نطلع بفضيحة مثل المنتخب السعودي 😂
GIF
العربية

@zack2nice Hahahahahaha Ceux qui parlent de la Coupe d'Afrique des Nations, de la finale et de la victoire officieuse du Maroc sont les mêmes qui ont remporté leur premier championnat dans un scandale de dopage. Il ne faut pas jeter de pierres quand on vit dans une maison de verre. 😉
Français

Le Maroc, roi de l’invincibilité cosmique 🤡
Un CAN en 1976 , quand les dinosaures jouaient encore , et une Arab Cup 2025
Sinon ? Le néant absolu.
C’est beau : ils collectionnent les matchs comme des Pokémon, mais les trophées, c’est toujours « bientôt insh’Allah ».
La plus belle équipe sans armoire à trophées du XXIe siècle. 🦁🔥
DIMA WALOU 💪🇲🇦
Kalshi EPL@KalshiEPL
🚨BREAKING: Morocco have extended their unbeaten run to 40 matches, the longest active unbeaten streak in international football. 🔥🦁🇲🇦
Français






