زياد 𓃵

3.7K posts

زياد 𓃵 banner
زياد 𓃵

زياد 𓃵

@chrolloKiing

حدثني عن فقدان الشغف أحدثك عن نفسي..

411, 📜 Katılım Ekim 2023
59 Takip Edilen340 Takipçiler
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
شيكت على لأسئلة وحاب ابشر لي رسبوا أن هذا الاختبار لن يزعزع مكانتكم في مجتمع هنتر.. نصف الأسئلة عبارة عن تفاصيل غير محدد لمسار القصة ولن تضع فارق في عدم تذكرها اما بعضها فعبارة عن اختيارات ثنائية لوضع ضغط فوق رأس قراء المانجا فقط لا تهتموا..
Hunter Association@_HxhAssociation

نقدم لكم الاختبار النهائي قبل العودة لأرك حرب الخلافة نود التنبيه ان تم تقليل الأسلة لمساعدتك على تجاوز الاختبار. forms.gle/KwdjSUhE6vrCRk…

العربية
2
0
7
1.1K
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
مع توغاشي كاسر التوقعات غلاف المجلد 39 راح يكون لوزاروس خذوها مني..
زياد 𓃵 tweet media
العربية
0
0
0
24
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
صرت أعاني حاليا وأواجه صعوبة في مراجعة اخر 70 فصل بسبب كمية التفاصيل والأحداث الدسمة التي تم طرحها في تلك فصول حتى المراجعات التي قمت بها في تغريداتي سابقة اصبحت تعطيني صداع عند قراءتها لذا اتمنى ان يكون هناك اي اخبار عن الانمي حتى نستمتع اكثر بعيد عن اخبار الكاذبة من ذاك الحساب
زياد 𓃵 tweet media
العربية
0
0
1
46
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
لأخ موغي يمكن ان يكون في مرتبة متربعين على فطاحلة هنتر بالراحة اتمنى يصمل معنى الدفعة القادمة بس
العربية
0
0
2
118
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
@khalid_HxH قراءة سبويلر للفصل لاول بعد كل عاودة صارت عندي عادة لاكثر من 6 سنوات وصراحة بها رونق خاص😅
العربية
0
0
0
18
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
تقرأوا السبويلر ولا تنتظرون نزول الفصل من العاشق؟
العربية
1
0
0
70
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
ونرجع لكتم هاشتاقات ساعات قليلة لصدور تسريبات فيرجى استخدام الهاشتاق بالشكل الصحيح وإلا بلوك لا ينفك ابدا والنوع الثاني الزق لي يعطينا توقعاته يوم الخميس بعد صدور تسريبات لا تسووا فيها اذكياء ومحنكين، عارفين انكم خارجين منها نبوا تايم راقي مثل تايمات زمان خصوصا هاذ دفعة الجبارة
زياد 𓃵 tweet media
العربية
0
0
1
39
Ars Manga
Ars Manga@HunterAssociat3·
بدأت تظهر اخبار من الساحة اليابانية جداً مهمة تخص أنمي ( هنتر ❌ هنتر ) حيث جاء التسريب كالتالي/ عقد اجتماع بين اشخاص مهمين من عالم الانمي والمانجا مع السيد يوشيهيرو توغاشي لغرض عرض فكرة موسم جديد لانمي هنتر بعد انقطاع دام 12 سنه لم يوضح الخبر موافقه او رفض توغاشي سينسي للفكرة حالياً لكنه اصر على تأكيد الالتزام بتفاصيل المانجا وكان السيد توغاشي متواضعاً ومرحباً بالاشخاص كونهم اصدقاء ومهنين ايضاً وليس لاجل المشروع فقط ( على الاغلب مؤدين اصوات ✨🔥👀 ) وتم التأكيد على انه اجتماع اولي فقط دون زيارات اخرى وتم تأجيل هذا الاجتماع لمده شهرين حسب ما ذكر الخبر بسبب زيارة روتينية من توغاشي لطبيبة الخاص تم ذكر عده اسماء سوف تمثل اسس المشروع وهم عده لكن دون تفاصيل اخرى 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
Ars Manga tweet media
العربية
64
222
1.8K
330.7K
زياد 𓃵 retweetledi
k
k@KyeZzzz·
Morena
k tweet media
Indonesia
21
1.2K
8.3K
180.7K
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
@khalid_HxH صورة ذي ما تفشل ضحكني هههههههههههههههههههههههخخخهخخخخههههه
العربية
0
0
1
17
🇸🇦🇵🇸Khalid | | اللهم صلِ على محمد
@chrolloKiing هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
0
48
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
الكل مبسوط بعودة المانجا ومستأنسين.. توغاشي في الصفحة الأولى من الفصل 411:
زياد 𓃵 tweet media
العربية
1
0
1
136
زياد 𓃵
زياد 𓃵@chrolloKiing·
@khalid_HxH الحمدلله ماشيين مع امور الدنيا وكذا
العربية
0
0
1
5