Sabitlenmiş Tweet
محمد
544 posts

محمد retweetledi

سبيت رينيرا بتغريده ورحت نمت
المتخلفه اللي بتقذفك بالمنشن وتسببلك رعب ومعد تغرد
#Houseofthedragon
#HOTD

العربية
محمد retweetledi

@Bran_Breaker هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

معركة الحلقوم بدأت والسود وآل ستارك فازوا على اللانستر وإيموند بيروح هارنهال
رينيرا بعد ما قفل عليها جيس عليها الباب :
#HouseOfTheDragon
العربية

@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 طيب أنا اتكلم على العرش الحديدي فقط ونقاشنا بداء فيه، انت الي رحت الشمال و الغرب
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 اخي انا اتكلم عن الرواية انتَ قصدك بالرواية كذا مرة المرأة حكمت ب الغرب و الاخوات والارن وحتى المرعى وحتى بالشمال جون بنفسه ساعد انثى انها تحكم
ما اعرف شنو غاية النقاش اذا انتَ حصرت الشخصيات بفكرة غبية مثل الجزم على اساس الجنس
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 ليش
يعني اكثر العواىل مع فسيريس تعطيه الاحقية
لكن اكثر الاعوائل مع تينيرا ماتعطي الاحقية
خلاص بكيفك عن نفسي وضحت كل رأيي
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 اكيد رح يصوتون عليه علمود تفهم الاجحاف ال ارن الوادي حاكمتهم في ذيك الفترة جين ارن انثى رغم ان عمها موجود رغم هذا صوتوا في الغالب لصالح فسيريس لأنه متزوج بنت عم جين
ماتقدر تحكم الذكر احق من هنا اقدر اقولك بالرقصة عواىل السود اكثر من الخضر بفارق كبير هل هذا يعني ان رينيرا احق؟
العربية

@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 اكيد رغبة ملكهم لاكن قال انه بيتقبل التصويت مهما صار ما جابها بلفه و صوتو اللوردات على فسيريس ليش؟ لان الذكر احق
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 ناهيك ان الاغلب فضل فسيريس لأنها رغبة ملكهم لكنه خايف يتسجل مغتصب حق حفيدته بالتاريخ جابها بلفة وخلها بظهر اللوردات
العربية

@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 طيب و شلون تبي يركعون لعيال رينيرا الي بالمفروض هم فلاريون و هم سترونق و ايضاً كان لدى كورليس تحالفات بس مو مثل فسيريس
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 عبط منهم القانون واضح مو بكيفهم يغيرونه
لأن اذا بكيفهم هاذهو فسيريس بكيفه يعدل يحذف قانون
واللوردات اخيارهم سياسي رينيس التارغ منعت من الترشيح وابنها الفلاريون والطفل هو الي رشح شلون تريدهم يركعون له بدل فسيريس الي كانت عنده تحالفات مع الجنوب من اوتو ومع الوادي كذلك وغيرها
العربية

@absoulteL @oo4p_ @_XMB7 انحشرت هههههههههههه تقول القانون مهب على كيفي على كيف من اجل ؟؟ على كيفك ؟ على. كيف ابوك؟ يلا بس يا جاهل
العربية

@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 مو بكيفي اكيد، طيب ليه جيهريس و الوردات صوتو لفسيريس دامها رينيس احق و ابن الوريث؟
العربية

@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 حتا لو برغبة الملك دام في ذكر يسبق الأنثى و قد صارت معا الملك جهيريس
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 لو فرضنا ان فسيريس او جهيريس وضع قانون صريح عام عن تفضيل الانثى ام الذكر فهنا عادي نمشي به لكن مادام هم اختاروا شخص معين فلا
فهمتني ؟
العربية

@Abo_Omar_RB7 @absoulteL @_XMB7 رينيرا من متزوجة؟ لينور الي ما خلف منها، وبعدين التارغيريان لهم قوانين خاصة في ويستروس و تختلف عن فاليريا
العربية

@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 بقانون ڤاليريا البنت تحكم والتارغيريان شقوا قوانين ويستروس شق من انهم يتزوجون محارمهم ويتزوجون اكثر من زوجه وغيره الكثير
العربية

@absoulteL @cr_zoa @_XMB7 من حقها تحكم لاكن حسب قانون الحكم في المسلسل سقطت شرعيتها في الحكم مع اول باسترد جابته
العربية








