محمد

544 posts

محمد banner
محمد

محمد

@cr_zoa

Katılım Eylül 2025
105 Takip Edilen5 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
محمد
محمد@cr_zoa·
اللهم ارحم أمي رحمةً واسعة، واغفر لها ذنوبها، ونقِّها من الخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة
العربية
0
0
1
156
محمد retweetledi
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆
سبيت رينيرا بتغريده ورحت نمت المتخلفه اللي بتقذفك بالمنشن وتسببلك رعب ومعد تغرد #Houseofthedragon #HOTD
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆 tweet media
العربية
7
2
7
606
محمد
محمد@cr_zoa·
@07jk6 يا حبيبي انت قلتش والله
العربية
0
0
0
25
ابو كيميتش #الاحتياطي
اليوم سويت دراسه كامله عن اللاعب كريستيانو رونالدو !!! الليله راح يسجل هدفين للبرتغال امام أوزباكستان في كأس العالم ❤️!!!!!.
ابو كيميتش #الاحتياطي tweet media
العربية
449
65
3.1K
562.8K
MUSTAFA🇵🇹
MUSTAFA🇵🇹@_XMB7·
المعادله في ويتسروس بسيطه جدا اي قضيه يدعموها الستارك هيه على حق
MUSTAFA🇵🇹 tweet media
العربية
70
593
8.1K
139.8K
محمد
محمد@cr_zoa·
@Bran_Breaker هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
53
Osama#HOTD
Osama#HOTD@Bran_Breaker·
معركة الحلقوم بدأت والسود وآل ستارك فازوا على اللانستر وإيموند بيروح هارنهال رينيرا بعد ما قفل عليها جيس عليها الباب : #HouseOfTheDragon
العربية
25
2
129
5.2K
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆
عطوني Top3 افضل باستردات بتاريخ ويستروس🤕؟ #ASOIAF
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆 tweet media
العربية
38
0
24
6.8K
محمد
محمد@cr_zoa·
@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 طيب أنا اتكلم على العرش الحديدي فقط ونقاشنا بداء فيه، انت الي رحت الشمال و الغرب
العربية
1
0
0
21
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 اخي انا اتكلم عن الرواية انتَ قصدك بالرواية كذا مرة المرأة حكمت ب الغرب و الاخوات والارن وحتى المرعى وحتى بالشمال جون بنفسه ساعد انثى انها تحكم ما اعرف شنو غاية النقاش اذا انتَ حصرت الشخصيات بفكرة غبية مثل الجزم على اساس الجنس
العربية
1
0
0
41
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 ليش يعني اكثر العواىل مع فسيريس تعطيه الاحقية لكن اكثر الاعوائل مع تينيرا ماتعطي الاحقية خلاص بكيفك عن نفسي وضحت كل رأيي
العربية
1
0
1
17
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 اكيد رح يصوتون عليه علمود تفهم الاجحاف ال ارن الوادي حاكمتهم في ذيك الفترة جين ارن انثى رغم ان عمها موجود رغم هذا صوتوا في الغالب لصالح فسيريس لأنه متزوج بنت عم جين ماتقدر تحكم الذكر احق من هنا اقدر اقولك بالرقصة عواىل السود اكثر من الخضر بفارق كبير هل هذا يعني ان رينيرا احق؟
العربية
1
0
0
42
محمد
محمد@cr_zoa·
@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 اكيد رغبة ملكهم لاكن قال انه بيتقبل التصويت مهما صار ما جابها بلفه و صوتو اللوردات على فسيريس ليش؟ لان الذكر احق
العربية
1
0
0
20
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 ناهيك ان الاغلب فضل فسيريس لأنها رغبة ملكهم لكنه خايف يتسجل مغتصب حق حفيدته بالتاريخ جابها بلفة وخلها بظهر اللوردات
العربية
1
0
0
23
محمد
محمد@cr_zoa·
@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 طيب و شلون تبي يركعون لعيال رينيرا الي بالمفروض هم فلاريون و هم سترونق و ايضاً كان لدى كورليس تحالفات بس مو مثل فسيريس
العربية
1
0
0
16
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 عبط منهم القانون واضح مو بكيفهم يغيرونه لأن اذا بكيفهم هاذهو فسيريس بكيفه يعدل يحذف قانون واللوردات اخيارهم سياسي رينيس التارغ منعت من الترشيح وابنها الفلاريون والطفل هو الي رشح شلون تريدهم يركعون له بدل فسيريس الي كانت عنده تحالفات مع الجنوب من اوتو ومع الوادي كذلك وغيرها
العربية
1
0
0
27
محمد
محمد@cr_zoa·
@absoulteL @oo4p_ @_XMB7 القانون على العرش كلها ولا اقولك خلاص القانون بكيفك انت
العربية
0
0
0
12
محمد
محمد@cr_zoa·
@absoulteL @oo4p_ @_XMB7 انحشرت هههههههههههه تقول القانون مهب على كيفي على كيف من اجل ؟؟ على كيفك ؟ على. كيف ابوك؟ يلا بس يا جاهل
العربية
1
0
0
188
محمد
محمد@cr_zoa·
@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 مو بكيفي اكيد، طيب ليه جيهريس و الوردات صوتو لفسيريس دامها رينيس احق و ابن الوريث؟
العربية
2
0
0
17
محمد
محمد@cr_zoa·
@hussein603_two @absoulteL @_XMB7 حتا لو برغبة الملك دام في ذكر يسبق الأنثى و قد صارت معا الملك جهيريس
العربية
1
0
0
30
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 لو فرضنا ان فسيريس او جهيريس وضع قانون صريح عام عن تفضيل الانثى ام الذكر فهنا عادي نمشي به لكن مادام هم اختاروا شخص معين فلا فهمتني ؟
العربية
1
0
1
53
محمد
محمد@cr_zoa·
@Abo_Omar_RB7 @absoulteL @_XMB7 رينيرا من متزوجة؟ لينور الي ما خلف منها، وبعدين التارغيريان لهم قوانين خاصة في ويستروس و تختلف عن فاليريا
العربية
0
0
0
44
محمد السليمان
محمد السليمان@Abo_Omar_RB7·
@cr_zoa @absoulteL @_XMB7 بقانون ڤاليريا البنت تحكم والتارغيريان شقوا قوانين ويستروس شق من انهم يتزوجون محارمهم ويتزوجون اكثر من زوجه وغيره الكثير
العربية
1
0
0
51
محمد
محمد@cr_zoa·
@oo4p_ @absoulteL @_XMB7 حتا لو افترضنا ان ما عندها باسترد المرأة ما تحكم يا فيصل
العربية
1
0
0
250
FAISAL_
FAISAL_@oo4p_·
@absoulteL @cr_zoa @_XMB7 من حقها تحكم لاكن حسب قانون الحكم في المسلسل سقطت شرعيتها في الحكم مع اول باسترد جابته
العربية
1
0
0
288