/:

115 posts

/:

/:

@dddz0z

Katılım Haziran 2021
342 Takip Edilen0 Takipçiler
أويس
أويس@ui85e·
@s3z_2 @football_li5 والله هذي المشكلة كلهم سود (مش عنصرية) بس اصحاب البشرة السوداء والله مالهم بالكورة وهذي مشكلتنا لو تشكيلتنا كلهم بيض مثل الارجنتين وغيره بنروح بعيد +المجاملة وتحكم نادي الهلال بالمنتخب
العربية
1
0
0
589
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
لامين IG: أنا هنا.
العربية
587
198
4.3K
2.3M
/:
/:@dddz0z·
@motaha04 @forcabarca_ar يعني تبي السعودي ينظر لكلام امازيغي مركوب من الفرنس من 90 عام لدرجة الفرنسية اصبحت لغته الام؟ انت اقل من انك تكون بشري حتى انت مجرد نطفة فرنسي وتبي احد يهتم لكلامك حتى كلامي اعتقد ماراح تفهمه ركوب الفرنس انساك وانسى امك اللغة العربية!
العربية
8
0
69
4.2K
mo.taha04
mo.taha04@motaha04·
@forcabarca_ar السعوديين ما لايقين للكرة أبد ، لا لعب لا جمهور ، جمهور مزعج بأبوراق كأنهم في سوق ستايل مقزز و مزعج الحقيقة
العربية
30
1
178
27.1K
/:
/:@dddz0z·
@mstottenham بينقلونها باليوتيوب؟
العربية
1
0
0
1.2K
/:
/:@dddz0z·
@ixKillerx افتح بث يرحم امك والله فكك الموجودين
العربية
0
0
0
89
Naif Al-Otaibi
Naif Al-Otaibi@ixKillerx·
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، ياجماعه بنصحكم نصيحه مهمه ، اذا كنت تحب شخص مشهور وتبي تبين حبك له امام المتابعين لازم تعرف ان مصطلحات مثل عمي وعم عيالي ، وتاج راسي الخ الخ الخ ممكن تنكبك قدام متابعينك ، فانتبهو الله يصلحنا جميعا .
العربية
24
3
152
33.5K
/:
/:@dddz0z·
@MMajeedX طيب احتفل من حقك ومحد بيقولك شيء بس لاتطلع بمؤتمر صحفي وتبكي وتقول انا فقط اريد لعب كرة القدم وتبكي اذا قالوا لك قرد وانت تتعمد استفزازهم خلك قدها وتحمل الضغوطات لاتبكي بسبب حركاتك
العربية
0
0
0
480
محمود مجيد
محمود مجيد@MMajeedX·
نفس الأشخاص اللي يقفون ضد فينيسيوس كانوا يطبلون لهذا الحارس المنفوخ ويصفونه بـ " الكيوت " عندما يرقص !
العربية
70
75
1K
117.8K
/:
/:@dddz0z·
@TradingEAFC_ يبوي مدافع الانتر متى نبيع
العربية
0
0
0
229
عزوز
عزوز@az1_iw·
قبل سنتين من الان … قلتش الفوت الي يطلع لك مبابي وديمبلي 💀.. • لحقت عليه؟ عن نفسي ما لحقت ولا على اي قلتش 👀
عزوز tweet media
العربية
6
0
60
18.1K
/:
/:@dddz0z·
@joegoldberg900 @Moath__98 @bt3 يعني تقول لواحد يا اسود تكون عنصري بس احد يقولك يا ابيض لا مو عنصريه اين حقوق البيض؟ 😭💔
العربية
0
0
1
135
79
79@Zl7kkk·
@Moath__98 @bt3 فينيسيوس اسود و اوتامندي أبيض استخدم عقلك قبلل ما تتغابى حتى لو لفقها له
العربية
6
0
2
2.8K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 x.com/Abokr10/status… لقطة فينيسيوس جونيور مع نيكولاس أوتامندي.. فيني غطى فمه وقال شيء لـ أوتامندي وغير واضح إذا ما كان يذكره بأنه حقق الأبطال مرتين أو ماذا قال تحديدًا.. نيكولاس أوتامندي يرد ويستعرض وشم الثلاثية لـ فينيسيوس جونيور حيث حقق ثلاث بطولات مع الأرجنتين: كوبا أمريكا - فيناليسما - كأس العالم — فيني لم يحقق أي بطولة مع البرازيل.
العربية
99
81
2K
741.1K
/:
/:@dddz0z·
@AG_only1 متابعينك 1100 احمد ربك عطوك كرتون المفروض يعطونك حبه
العربية
2
0
21
9.9K
Max AG
Max AG@AG_only1·
مو من عادتي اتضايق وافضفض ولكن بعض الشركات صايرة ترفع الضغط بشكل مرعب تخيل تطلع رخصة اعلانات بمبلغ يتجاوز 15 الف ريال عشان تعلن وتسترزق وتعوض قيمتها وتزود فيها ويكون مصدر دخلك وشغلك الوحيد وبعد ماتوصل لـ ارقام عالية من ناحية المشاهدات وتكون من ضمن قائمة توب 10 من نفس نوع المحتوى اللي تقدمه بالسعودية بالمشاهدات خلال الشهر الاخير تجيك بكل بساطة شركات لها اسمها بالسوق وتبي منك اعلان مقابل منتج فقط او سلعة سعره مايتجاوز ٥٠ ريال بدون اي مبلغ مالي ترا الرخصة ماطلعتها مجانًا الله يرحم والديك💔
Max AG tweet mediaMax AG tweet media
العربية
45
4
236
100.9K
/:
/:@dddz0z·
@ABFmOSK2rHJutH6 @S3ad__NFC @cu7ler هو ماطلع عشان الكرت وبس هو طلع عشان النتيجه 3-0 وفوقها كرت يعني فليك لازم يدخل مهاجم زياده عشان يحاولون يقلصون الفارق لو طلع كاسادو ودخل لاعب وسط وقتها بيكون فعلاً بسبب سوء مستواه لكن كاسادو ماكان سيء ابد والسوء كله من دي يونغ واللي اكلها كاسادو
العربية
1
0
0
129
M
M@ABFmOSK2rHJutH6·
@S3ad__NFC @cu7ler و رايك في مستواه بغض النظر على الكرت الاصفر؟ مليون لاعب يلعب و معه بطاقه صفراء منذ الدقيقه الدقائق ال 10 الأولي كان تبي و كمل 90 دقيقه عادي بدون اي مشكله
العربية
1
0
0
300
Culerinho
Culerinho@cu7ler·
مفيش لاعب محترم يتم إخراجه في الشوط الأول بسبب سوء مستواه هذا يبين لك مدى سوء هذا اللاعب ، خروجه نهاية الموسم ضرورة قصوى
Culerinho tweet media
العربية
26
2
313
37.9K
/:
/:@dddz0z·
@D7s30 السبب ان يامال على اليمين ورافينيا على اليسار فيه توازن يعني مانشوف 3 على لامين مراقبه لصيقه ويخلون الجهة اليسار لان بيقتلهم رافينها منها لكن اذا جناحك اليسار محدود زي فيران عادي يخلون لاعب واحد على جهته وتركيزهم كله على يامال
العربية
1
0
0
224
عبدالمحسن.
عبدالمحسن.@D7s30·
حقيقـة . ١٨ مباراة لبرشلونة هذا الموسم بوجود رافينيا في التشكيلة الأساسية: ١٧ فوزًا ١ تعادل [١-١ في فاييكاس] ١٩ مباراة بدون رافينيا في التشكيلة الأساسية: ١٢ فوزًا ١ تعادل ٦ هزائم الهزائم الست: ١-٢ باريس سان جيرمان ٤-١ إشبيلية ٢-١ ريال مدريد ٣-٠ تشيلسي ٢-١ سوسيداد ٤-٠ أتلتيكو
عبدالمحسن. tweet media
العربية
5
2
58
6K
/:
/:@dddz0z·
@nadjib__fcb هههههههههه هههههههههه اخخ
العربية
0
0
0
325
Nadjib FcB
Nadjib FcB@nadjib__fcb·
لا يوجد تسلل لكن الـ Var يريد تزوير الصور
العربية
13
9
145
20.4K
/:
/:@dddz0z·
@wej510 @MMajeedX نفس ذا الفريق معطيكم 5
العربية
0
0
0
55
🇵🇹 we5j_
🇵🇹 we5j_@wej510·
@MMajeedX والله فريق وضيع وتصدروا بضعف مدريد
العربية
2
0
4
715
محمود مجيد
محمود مجيد@MMajeedX·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🎥 هدف الأتلتي الرابع في مرمى صغير اسبانيا برشلونة 4 تخليك ماتنام الليل .. الأربعة تخلي ليلتك ليلة ارنب !! 🤪🤪😭😭😭😭😭😭😂🤯🤯🤯🤯🤯🤯 x.com/fcb_media34/st…
العربية
48
21
464
30.3K
/:
/:@dddz0z·
@FUT_Z5 وش شعورك ياللي تعبت على تطويرة فان دي فين واخرتها ينزل بالطاقات ذي
العربية
1
0
0
1.1K
خالد
خالد@FUT_Z5·
الطاقات الرسميه لحدث الاقصائيات 💣💣💣💣💣 - عينك على من 👀 ؟
خالد tweet media
العربية
37
2
139
31.9K
/:
/:@dddz0z·
@FIFAQ8_ والله انها قلتش والارضي قلتش بعد واللي يقول غير كذا مايفهم
العربية
0
0
0
39
/:
/:@dddz0z·
@D7s30 والله يناسبنا مره لو تحاول مع ليفربول يمكن يفكونه لان عندهم ايزاك بعد
GIF
العربية
0
0
1
238
عبدالمحسن.
عبدالمحسن.@D7s30·
بـGIF: ضع مهاجم واحد فقط، تريده في برشلونة الموسم القادم؟
العربية
232
1
206
38.8K
/:
/:@dddz0z·
@m_r_k511 @HassanA87869 @_su6an بالمقابل اكتساح لاقوى دوري بالعالم 6 مواسم 5 منها للسيتي 😳 ولاتقيسها على 1 ابطال السيتي باغلب المواسم كان يوصل نصف نهائي اقل شيء لكن الحظ مو معهم من شعوذة توتنهام لشعوذة فما حاجه لكن بالاخير جابوها
العربية
1
0
1
133
M
M@m_r_k511·
@HassanA87869 @_su6an برايم ١ابطال جنون ياخي ٦ مواسم و١ابطال
العربية
4
0
1
516
سلطان
سلطان@_su6an·
اخر تشكيلة من السيتي فازت على ليفربول بالانفليد
سلطان tweet media
العربية
16
4
463
46.9K
/:
/:@dddz0z·
@D7s30 هذي افضل طريقه للتعامل مع العنصريه مقارنه بفينيسيوس لو مكان لامين كان تهاوش مع الجماهير وطلع من الجو ما الومه لان العنصرية شيء قذر جدًا لكن هذا افضل تعامل وماتوضح لهم انك تنرزفت عشان مايبتزونك فيها
العربية
3
0
8
2.5K
عبدالمحسن.
عبدالمحسن.@D7s30·
🚨🚨🚨🚨 تعرض لامين يامال مجددًا بعد حادثة البرنابيو لهتافات عنصرية خلال المباراة ضد ألباسيتي. "والدك سكير." "أنت لست إسبانيًا." و لامين لم يكترث اطلاقًا مجددًا.
العربية
12
24
1.1K
97.6K