َ
27 posts


@isamer_2 @useTamara لا انا سحبو من الرياض ويوم دخلت لقيت الفلوس نفس ماكانت ماتغير شي
العربية


@STTARR9 @morem_ @JohnDouege مره غبيه تحسب شيء اجباري وهم يهدونه من طيب نفس واخوة مو بالشه اهلي بعرسي، معارفي القصيميات يتشكون من هالعاده وماديتهم ضعيفه مدري ليه الهياط هنا ويتلبسون شخصية مو شخصيتهم
العربية

الحمدلله على نعمة ان زوجك واهل زوجك هم من يتكلفون ببهذي الامور.
المهر على العريس
الذهب على العريس
والزواج على العريس كامل متكامل
( العروس تجي تنزف وخلاص)
مع العلم ان قيمة المهر بعضهم يتقارب للقيمة المذكورة
تشيل بس هم فستانها مكياجها وكشختها
لاتشيل هم ضيافة ولا عشاء ولاهم يحزنون.
ولا خلص العرس
تروح شهر العسل وصل الله وبارك.
—-
وفيه من يسوي عشاء بعد الزواج ضرووري هذا
يكون في بيت اهل العروس
وينعزم كل من الطرفين
فلاح الاكلبي 🇸🇦@Falahalaklbi
المهر يكون ١٠٠ الف يدفعها الرجال ٥٠ الف لها و ٥٠ الف تسوي زواج يعني الرجال اللي دافع بكل الحالات
العربية

@morem_ @Warmth____ @Neurosurgeonic صدق انك بزر ليه تعامليني معاملة انك تعرفيني شخصيًا واني بزعل؟ اطقع ما اشوف والله
عشان مره ثانيه ماتقولين ان البدو يتلصقون بالقصمان وانتو بالواقع تركضون وراهم
العربية

@morem_ @STTARR9 @JohnDouege كلامك يدل على صغر حجم عقلك وانك واضح ورع وماتعرفين شيء قلتي لي مين اللي يتلصق بالثاني؟ البدو يتلصقون فيكم؟ شفنا وعشنا والله ترا ريحتكم فايحه مره محد تلصق بالبدو غيركم من اول ما طلع التاسيس تبرقعتوا على طول بعدين استوعبتوا انكم بقر وليومكم هذا تتصلقون وحلمكم البدوي الرجال
العربية

@STTARR9 @a9eyd @Neurosurgeonic ايه هذا اللي قاعد يصير حتى المهر يعطونكم اكثر من مهورهم، ساكنه بينهم اول سؤال يسألوني كم مهور والعرس على مين ابلشونا
العربية

@morem_ @Warmth____ @Neurosurgeonic روحي جمعي لعرسك من الحين لان عيالكم ياخذون من اقاربي والعرس عليه وكل شيء صراحه احراج مره
العربية

@pixfgex @e909q @ARCADEEEEEEEEEE ليه اتمنى وانا املك كل شيء؟ حريه قيادة حتى الحجاب وانا من سكان القصيم معطيني راحتي اهلي فيه وفوقها العين شبعانه مدري ليه مفكرين ان كل البنات مقموعات ماعندهم حريه وانتو بس مشاهيركم شبعانين عايشه معكم وشايفه الحريه اللي تقولينها صراحه
العربية

@a9eyd @Neurosurgeonic يابن الحلال مدري على وش شايف نفسك تراكم بالواقع ماخذين من اقاربي وفوقها الزواج والمهر وكل شيء عليكم
العربية

@Neurosurgeonic انا نجدي واقول والله ما اطل في وجهك وما للنجدي غير النجدية
العربية

@e909q @ARCADEEEEEEEEEE اجل تقولين مهور القصيم عاليه يا ضعفه
ليه حذفتي تغريدتك استهزاءك بسلمى يا جبانه
روحي اخطبي لك عريس وسوي عرسه وانقمعي تحت الخمار يا بنت الصحونج لا تمثلين عندنا الحريه والعز وانتي واهلك من جنبها

العربية

@so1so2so3so1 @ima61q تخسين مناك مو غصب تفكرين الفكرة براسك وتقنعين الناس فيها حاولي تدورين عيوب ثانيه موجودة فعلًا (منتب لاقيه) مو توصلين لمرحلة تكذبين الكذبة وتصدقينها ياضعفه
العربية

@4006ivy @lefha21 شكلك من ربع شاحذة العانيات وتنابحين
لانها فعلا من عادات اغلب حضر نجد وغيداء من اهل ضرماء= الرياض ولا لهم علاقة بالقصيم
الغالب حضر نجد عرس الرجل ع العريس او يدفع قيمته فوق المهر، وعرس النساء ع ابو العروس حتى آل سعود وكبار العوايل آل الشيخ الراجحي الخ نفس النظام اذا شفتي زواجتهم
العربية

مايبون اطلب لهم كنتاكي بعد؟
ŵ@12181994vv
اسأل الموظف، اجلس معاه اعرف اسبابه افهم وجهة نظره، هل غيابه ضر سير العمل؟ هل ضر الناس الباقية؟ بعدين حدد اذا ينخصم منه او لا
العربية




