رغم انهم يعاملونك باسواء شيء معاملة ويصارخون عليك ولكن تعاملينهم بافضل ماعندك وتحبينهم وتقولين للكل انهم يذكروني بكل شيء ! وانا لما اذكرك باشياء معينة ترفضينها ولا تبغينها رغم انها تعجبك ليش !! ليش هم الافضل وانا الاسوء بكل شيء رغم اني شايفه بعيني كل شيء ليش !!!
اكرهك كثييير لان في عدة مواقف اكتشفت عدم حبك لي ..
ولاني احس بالتفرقة والمقارنة ولما يصير هالشيء لي يتم رفضه ولهم من عيوني وحاضر ..
اكرهك لانك ماعمرك خليتني احس بحبك لي وخليتهم يحسون فيه اكرهك لاني دايم الشخص المعرض للنقد وهم لا الاشخاص الكويسين بحياتك رغم انهم ..
مامزح بس لاول مرة اكره امي بهذي الطريقة السيئة لانها قالت انتي هم وغم علي
اذا ماتبون تربون ليه حملتوا فينا؟ليه من الاساس تخلونا نعيش هذا الشعور السيئة ونسمع منكم كلام زي التبن وتروحون انتم يالامهات او الاباء بالنهاية تعيشون حياتكم ولا كأنكم رميتوا كلمة زي الزفت تبقى بالقلب والبال