.

32 posts

.

.

@e5oq_

أستغفرالله

Katılım Mayıs 2023
60 Takip Edilen5 Takipçiler
. retweetledi
ضـي
ضـي@5i1li·
ذكريات السناب —— عبارة عن شريط حياتك شلون كنت و شلون صرت ولحظات ودك تنعاد و مكان ودك ترجع له و ناس ما بترجع لك
العربية
33
575
4.9K
224.9K
.
.@e5oq_·
اللهم رد كيد كل شخص نوى لنا شر في نفسه
العربية
0
0
0
104
.
.@e5oq_·
حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم
العربية
0
0
0
109
.
.@e5oq_·
ياخي ليتك ماجبتيني على هالدنيا وخليتني اكرهك ليتني لو مرة وحدة خليتيني اعرف انك تحبيني
العربية
0
0
0
83
.
.@e5oq_·
رغم انهم يعاملونك باسواء شيء معاملة ويصارخون عليك ولكن تعاملينهم بافضل ماعندك وتحبينهم وتقولين للكل انهم يذكروني بكل شيء ! وانا لما اذكرك باشياء معينة ترفضينها ولا تبغينها رغم انها تعجبك ليش !! ليش هم الافضل وانا الاسوء بكل شيء رغم اني شايفه بعيني كل شيء ليش !!!
العربية
1
0
0
104
.
.@e5oq_·
اكرهك كثييير لان في عدة مواقف اكتشفت عدم حبك لي .. ولاني احس بالتفرقة والمقارنة ولما يصير هالشيء لي يتم رفضه ولهم من عيوني وحاضر .. اكرهك لانك ماعمرك خليتني احس بحبك لي وخليتهم يحسون فيه اكرهك لاني دايم الشخص المعرض للنقد وهم لا الاشخاص الكويسين بحياتك رغم انهم ..
العربية
1
0
0
146
.
.@e5oq_·
اكرهك اكرهك حسبي الله عليك
العربية
0
0
0
56
.
.@e5oq_·
ليتني من زحمة الناس اسرقك
العربية
1
0
0
61
.
.@e5oq_·
يارب اشرح لي صدري
العربية
0
0
0
45
.
.@e5oq_·
حسبي الله ونعم الوكيل
العربية
0
0
0
54
.
.@e5oq_·
مامزح بس لاول مرة اكره امي بهذي الطريقة السيئة لانها قالت انتي هم وغم علي اذا ماتبون تربون ليه حملتوا فينا؟ليه من الاساس تخلونا نعيش هذا الشعور السيئة ونسمع منكم كلام زي التبن وتروحون انتم يالامهات او الاباء بالنهاية تعيشون حياتكم ولا كأنكم رميتوا كلمة زي الزفت تبقى بالقلب والبال
العربية
0
0
6
391
.
.@e5oq_·
وحشتني جداً جداً
العربية
0
0
0
173
.
.@e5oq_·
حسبي الله ونعم الوكيل
العربية
0
0
0
330
.
.@e5oq_·
اشتقت لايام الجامعة😔
العربية
0
0
0
322
.
.@e5oq_·
يارب اشرح لي صدري ويسر لي اموري
العربية
0
0
0
279
.
.@e5oq_·
اخ حسبي الله ونعم الوكيل
العربية
0
0
0
235
.
.@e5oq_·
شفت وحده بالمول تشبه خالتي الله يرحمها ولا ارادياً ساعدتها وقعدت تدعي لي يالله يالموقف😔
العربية
0
0
0
156
.
.@e5oq_·
للان احس فيه نار بصدري من موقف امس
العربية
0
0
0
184
.
.@e5oq_·
معنى ان كل ام تستاهل كلمة ام او حتى حنية من ابنائها عليها مستحيل ..
العربية
0
0
0
201
.
.@e5oq_·
كيف انت يانسان محروم من كل شيء رغم انك عايش ؟ كييييييييييييييف
العربية
1
0
1
211