الله لايوفق احمد الراجحي

123 posts

الله لايوفق احمد الراجحي

الله لايوفق احمد الراجحي

@e8e5s

وظيفتي اسفل في احمد الراجحي

المملكة العربية السعودية Katılım Nisan 2026
0 Takip Edilen21 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
الله لايوفق احمد الراجحي
ما استفدنا منه شيء حلف بالله وخان القسم والوعد والعهد ومن يوم تم توظيفه الى الأن حال الوظايف والعمل من اردئ الى اردئ
أخبار السعودية@SaudiNews50

أمام خادم الحرمين .. المهندس أحمد بن سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم . . #المملكة #السعودية .

العربية
58
430
6.1K
390K
الله لايوفق احمد الراجحي
@azizshmrr يعني هو من الولايات وانت من ويست اسيا 🤣 بالله متوقع محمد بن سلمان فاضي لامهاتكم عشان يقول هالكلام قبحكم الله
العربية
0
0
0
3
عزيز الشمري
عزيز الشمري@azizshmrr·
اظن ان ٩٩% يفكر بهذا الموضوع بسبب البطالة و الفقر #البطالة_بين_السعوديين #البطاله_بين_السعوديين #العطالة_بين_السعوديين #العطاله_بين_السعوديين #هالمرة_غير #هالمره_غير
حمد بن خالد السديري@al_sudairi

كما وصلني ( رسالة اليوم ) وفيها : بسم الله الرحمن الرحيم الديوان الملكي السعودي رقم:٤٥٦/٢٠٢٦ التاريخ:٢٤ / ٥ / ٢٠٢٦ م ((سري جداً )) إلى: معالي وزير الصحة معالي وزير الداخلية الموضوع: طلب عدم نشر أو الإفصاح عن أي تفاصيل أو إحصائيات تتعلق بأعداد حالات الانتحار في المملكة العربية السعودية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناءً على التوجيهات الملكية الكريمة الصادرة من ولي العهد ورئيس الوزارء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله . يُطلب من معاليكم عدم نشر أو الإفصاح بأي شكل من الأشكال عن أي معلومات أو أرقام أو إحصائيات تتعلق بأعداد حالات الانتحار داخل المملكة العربية السعودية وذلك حفاظًا على الاستقرار الاجتماعي والرأي العام والصورة المشرقة للمملكة . يرجى إبلاغ جميع الجهات التابعة لكم بهذا التوجيه فورًا واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع أي تسرب للمعلومات تحت طائلة المساءلة القانونية.

العربية
2
5
37
4.8K
الله لايوفق احمد الراجحي
مازلت على كلامي اي شخص يطلع المنابر يخاطب السعوديين ويقول فيهم شيء مو فيهم اعرفو ان وراه بلاء كبير ومصيره يظهر للعلن ويفضحه الله بأبشع الطرق ويصير على لسان اللي يسوى واللي ما يسوى عقبالك يا أحمد الراجحي #هالمره_غير
لـؤي@LuayPrince

البعض من اللي مغتنين يطلع وينظّر علينا ويقول عنا كسعوديين كسولين ومدلعين والحين عليه غرامة اكثر من 2 مليون ريال بسبب فساده وتلاعبه وكذبه في سوق المال 😁 اللهم لا شماته بكل شماته

العربية
0
0
2
39
الله لايوفق احمد الراجحي
وزير الأجانب احمد الراجحي والله حابه اقولك الله يبلاك بحارق ومارق وسبع مطارق لك ١٠ سنوات توظف الأجانب ومسوي غبي وتُلقي لنا في المنابر ارقام وهميه في التوطين والسعوده اللي مفروض اسم السعوده ما يكون موجود لان هذي ارض السعوديين بس صار موجود بكثره الله يمحيك من هالمنصب ويجيب الافضل
العربية
0
1
35
308
الله لايوفق احمد الراجحي
موضوع البطالة يذكرني بـ الصحوة كانت آفة على المجتمع والسعودية كانت بتوصل للانحدار بسبب خريجين السجون لين جاء محمد بن سلمان حفظه الله ومسحهم مسح وتطورنا خلال سنوات قليله بسبب انهم انشالو الوزراء اللي ماسكين مناصب في العمل والإعلام يبغى لهم محمد بن سلمان يمسحهم مسح #هالمرة_غير
العربية
0
9
85
965
Out Of The Box
Out Of The Box@boxl1g·
مشكلة أن القوانين في هيئة الإعلام فضفاضة وليست واضحة قبل فترة تم مخالفة بودكاست سعودي جديد على الساحة وحقق نجاح كبير هل تم دعمه من هيئة الإعلام ؟ لا تم مخالفته بسبب محتوى هابط ولم تحدد الهيئة أين هو المحتوى الهابط بالضبط !!! أيضاً قبل عدة أيام تم استضافة إعلامي في قناة تجاوز على سمو الأمير محمد بن سلمان ولم نرى أي مخالفة او محاسبة لهذا الشخص بل تم استضافته ومكافئته
Out Of The Box tweet mediaOut Of The Box tweet media
THE WOLF OF TASI ™@THEWOLFOFTASI

🔴 وزير الإعلام سلمان الدوسري: من تم استدعاؤهم مؤخراً من صناع المحتوى وقعوا في مخالفات، وقاموا بتوظيف أدوات التأثير الرقمي بما يتجاوز حدود النقد الموضوعي إلى الإضرار بالوعي العام عبر التضليل المعلوماتي وتشويه الحقائق.

العربية
22
244
2.4K
396.2K
الله لايوفق احمد الراجحي
فقط يستغلونهم ويشغلونهم لمدة ٦ أشهر بمكافأة تدفعها الدوله بعدها يجيبون غيرهم وعلى هالموال لانهم ما يبون يخسرون الدعم المادي من الحكومه وكل شهر جايبين لهم حديث تخرج يكمل شغلهم ويخرج
العربية
0
0
2
57
الله لايوفق احمد الراجحي
اول دليل هو ISAF للمعلوميه اللي يشاركون فيه طلابنا من المتوسط والثانوي هذا ان دل يدل على انهم حتى لو انحطو بدون شهادات بيوصلون للعالميه السعوديه احتلت المركز الثاني عالميًا وايضا عندها رصيد اجمالي يتجاوز 185جائزه السعوديه لديها كفاءات كبيره محد يقدر يغطيها #هالمرة_غير
الله لايوفق احمد الراجحي@e8e5s

لسنا عاطلين فنحن أبناء وطن يزخر بالشهادات العليا والخبرات الذكية والكفاءات الطموحة المشكلة الحقيقية ليست بأبناء وطني الحبيب بل في من يضع العراقيل أمام وصول هذه الكفاءات لمكانها الطبيعي في قيادة التنمية #العطالة_بين_السعوديين

العربية
0
6
23
453
الله لايوفق احمد الراجحي
@2010So0so0 يعني هو وابوه شحاذين في السعوديه لان بلده مافيه حتى تنمية لا تعطون اللي ماعندهم قيمه لأنفسهم قيمة المدعوس عليهم من الشرق والغرب مالهم حق الصراحه يفتحون فمهم عند السعوديه لانهم مازالو اقل قدرًا وبيكون للأبد اقل قدرًا🤣
العربية
1
0
16
327
الله لايوفق احمد الراجحي
لسنا عاطلين فنحن أبناء وطن يزخر بالشهادات العليا والخبرات الذكية والكفاءات الطموحة المشكلة الحقيقية ليست بأبناء وطني الحبيب بل في من يضع العراقيل أمام وصول هذه الكفاءات لمكانها الطبيعي في قيادة التنمية #العطالة_بين_السعوديين
العربية
0
17
89
1.1K
عازل صوت 🗣
عازل صوت 🗣@watchingfly0·
بن سلمان ما فكر في الشعب !! جالس يراقب تحركات بن زايد؟! كل ما راح مكان فتح الخزنه وارسل لهم وعلى باله الشعب فاهم.. نناشد بن زايد يتبنى #البطالة_بين_السعوديين #العطالة_بين_السعوديين واكيد بن سلمان بيفتح التوظيف على اعلى المناصب والامتيازات وغيرها. سوها يا بن زايد #الامارات وتبنى المواطن السعودي العاطل #السعوديين_اولا #هالمرة_غير
العربية
2
0
5
680
عزيز الشمري
عزيز الشمري@azizshmrr·
مواطنة سعودية تناشد اهل الخير ويجيك الوطنجي يقول حنا بخير ونعمة وأهم شي الأمن و الامان 🔴امس متبرعين لمصر ب ٨٠٠ مليون دولار 🔴اليوم متبرعين لسوريا ب مليون ونصف دولار والشعب ذابحته البطالة و الفقر⁉️ #البطاله_بين_السعوديين #البطالة_بين_السعوديين #هالمرة_غير #هالمره_غير
العربية
6
36
121
7.6K
الله لايوفق احمد الراجحي
تعبنا من تحركاتهم الكذبيه يا يعدلون الوضع بالأفعال والا يقيلون احمد الراجحي اللي ما منه فايده ويجيبون لنا رجال زي الخلق يحرك الوضع ويعدله #اقاله_وزير_الموارد_البشرية #وزير_الاجانب #اقالة_وزير_العمل
Ashwaqi❣️@Ashwaqi007

#العطالة_بين_السعوديين صباح الخير .. لاحظت تحركات من قِبل الموارد البشرية وطقتهم بس الى الان ما شفنا ولا سمعنا خبر عن #اقاله_وزير_الموارد_البشرية #وزير_الاجانب #اقالة_وزير_العمل

العربية
1
16
121
1.6K
الله لايوفق احمد الراجحي
نشوف حل للأجانب❌ نحاسب اللي يطالب بحقه ✅ المشكله مو بس في وزارة الموارد البشريه في اغلب الوزارت ليش خايفين وتقمعون المواطن ؟ خايفين ان صوته يوصل ويخرب فسادكم والا ايش بالضبط
أخبار السعودية@SaudiNews50

عاجل.. تفاصيل البيان الرسمي بشأن استدعاء 49 شخص ارتكبوا 68 مخالفة من خلال حساباتهم في التواصل الاجتماعي من شأنها الإخلال بالنظام العام والأمن الوطني ومقتضيات المصلحة العامة: 👇 باشرت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام اتخاذ الإجراءات النظامية بحق 49 شخصًا نظير ارتكابهم 68 مخالفة من خلال حساباتهم في عدد من منصات التواصل الاجتماعي. واستدعت الهيئة القائمين على هذه الحسابات لمخالفة محتوى حساباتهم الفقرة 12 من المادة الخامسة من نظام الإعلام المرئي والمسموع والتي تنص على “عدم نشر ما من شأنه الإخلال بالنظام العام، والأمن الوطني، ومقتضيات المصلحة العامة”. وشددت الهيئة على إحالة كافة تلك المخالفات إلى اللجان المختصة بالنظر في أحكام مخالفة الأنظمة الإعلامية بوزارة الإعلام؛ مؤكدة أنها لن تتوانى في رصد كل محتوى إعلامي مخالف واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، إعمالًا لاختصاصاتها النظامية، والتزامًا بحماية الفضاء الرقمي من أي حملات ممنهجة أو مضللة.

العربية
0
0
2
87
الله لايوفق احمد الراجحي
مشاريع الرؤية كانت مخصصه للسعوديين ورفاهيتهم الاجانب اللي دخلتوهم علينا طلعوهم زي ما دخلتوهم لا انا ولا جميع السعوديين ملزومين اننا نتخلى عن فرصنا وراحتنا عشانهم #هالمرة_غير #العطالة_بين_السعوديين
العربية
0
0
5
49
الله لايوفق احمد الراجحي
مو منطقي ان احنا داخلين على الاسبوع الثاني وانتو للحين مسويين لا اسمع لا ارى لا اتكلم #هالمرة_غير #العطالة_بين_السعوديين
العربية
0
0
3
37
الله لايوفق احمد الراجحي retweetledi
EMBRACEPOWER
EMBRACEPOWER@Civis_SA·
تحسبنا ارتخينا؟ ما قالك التاريخ اننا ما انحنينا؟ المطالب وفضح الفساد ستستمر حتى يأتي رد والبلاغ على الهاشتاق بيتعب اصابعك انت والمنتفعين الي معك . #التوطين #البطالة_بين_السعوديين
العربية
5
310
2.3K
21.1K
صعفـــق ⚔️
صعفـــق ⚔️@a93fa8·
إذا كان مستشار ووزير يدعم أشخاصًا يستخدمون جملة تستنقص من المواطن وتدمره وهي : #بلانا_في_ربعنا، أقنعني بالله كيف تريد تمكين وتوطين الوظائف وأنت مسؤول و تستمتع بمثل هذه الجملة! #القدية #فيصل_المطيري
TURKI ALALSHIKH@Turki_alalshikh

❤️🇸🇦😂👍🏻

العربية
43
158
4.7K
716.9K
الله لايوفق احمد الراجحي
انا غاسله يدي من هذي البرامج حتى لما توظفت ما توظفت الا بتقديمي اليدوي لكن يوم اقرر ادخلها اشوف الفرص ،عادي جدًا تلقى منظف يبون خبرته ١٠ سنوات ويتقن كل اللغات وراتبه ٤ الف
العربية
0
0
4
97