E

8 posts

E

E

@e_w_m18

Katılım Ocak 2026
17 Takip Edilen0 Takipçiler
مسابقات ابو خالد 🇸🇦
السؤال وجائزته 50.000 الف﷼ ما هي السورة التي تسمى (عروس القرآن) ◯ يس ◯الرحمن ◯الواقعة ارسل جوابك في الخاص 📩:
مسابقات ابو خالد 🇸🇦 tweet media
العربية
225
21
83
12K
E
E@e_w_m18·
@yzyd_alraj65971 ثمانيه الدليل من القرآن في قوله تعالى: (وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ)
العربية
0
0
1
157
تركي ال إلشيخ 
تركي ال إلشيخ @yzyd_alraj65971·
السؤال وجائزته 600 الف﷼ ما هوا عدد حملة العرش يوم القيامة والمذكورين في القرآن الكريم ؟ ◯ سبعة ◯ ستة ◯ ثمانية ◯ تسعة ارسل جوابك واسمك ورقمك خاص 📩
تركي ال إلشيخ  tweet media
العربية
274
9
42
38.9K
E
E@e_w_m18·
@rylm67123 أنا
العربية
0
0
0
20
يزيد الراجحي
يزيد الراجحي@rylm67123·
السلام عليكم أبغى الحسابات اللي ماقد فاز بأي مسابقة في تويتر نهائي .. يكتبب كلمة ( انا ) .. وأمنتكم بالله لا يكتب كلمة انا إلا اللي فعلاً لم يسبق له الفوز .. أبغاكم تستفيدون الجميع رتويت وتم للتغريدة ذي 👇 _تابعني
يزيد الراجحي tweet media
العربية
849
141
190
34.6K
E
E@e_w_m18·
@ccib3_ بالعكس التخرج مو شي سلبي بطلي تشوفين كلشي سلبي وىع نفسيه كيف بتعيش/ين
العربية
1
0
0
31
مَ
مَ@ccib3_·
التخرج هو اسوء مرحله يمر بها الانسان وخصوصا لو هالتخرج يحدد مصيره بالفشل او النجاح ولو نجحت نفسيتك أصلا مو تمام عشان كذا طفشت ماعاد برفع سقف طموحاتي عارفه نسبتي تعبانه وبتخرج السنه الجايه بنسبه خايسه بس اهم شي اني تحملت واخذت الشهاده
العربية
2
0
0
76
E
E@e_w_m18·
@ccib3_ طيب اطلعي بسيارتك مو تقولين اعرف اسوق
العربية
1
0
0
29
مَ
مَ@ccib3_·
احس طفشت وش ذا ماعندي حياه بس العب
العربية
1
0
0
66
E
E@e_w_m18·
@ccib3_ مافيه شي اسمه (بنعزل على نفسي)والجامعه؟ بعدين كيف بتنعزلين على نفسك وبتسوين اي شي يخطر ببالك ؟ههههههههههههههه بالعكس الثانوي شي كويس وتبني الشخصيه متخرج من الثانوي من ٣سنوات وهي الي اسست شخصيتي
العربية
1
0
0
31
مَ
مَ@ccib3_·
اول شي بسويه بعد الثانوي ان شاءالله بنعزل عشان استرجع ذاتي اللي ضيعتها من ثلاث سنوات بسوي كل شي يخطر ببالي لأني اكتشفت ان ماعندي دافع او عندي هوايه او عندي اي شي انتهت كل هاذي الأشياء بدخولي للثانوي لدرجه نسيتها وجالسه احاول اتذكر ولو شي بسيط منها
العربية
1
0
0
66
E
E@e_w_m18·
@ccib3_ لا اعوذ بالله
العربية
0
0
0
9
مَ
مَ@ccib3_·
يارب يا كريم ارزق الهلال الفوز
العربية
1
0
0
81
E
E@e_w_m18·
@ccib3_ ليه وشفيه ياسر؟!
العربية
0
0
0
10
مَ
مَ@ccib3_·
الحين تركت كل ذولي وشجعت ياسر ؟ صدق ماعندي ذوق ذيك الفتره
العربية
1
0
0
36