السلام عليكم
أبغى الحسابات اللي ماقد فاز بأي مسابقة في تويتر نهائي .. يكتبب كلمة ( انا ) .. وأمنتكم بالله لا يكتب كلمة انا إلا اللي فعلاً لم يسبق له الفوز .. أبغاكم تستفيدون الجميع
رتويت وتم للتغريدة ذي 👇
_تابعني
@ccib3_ مافيه شي اسمه (بنعزل على نفسي)والجامعه؟
بعدين كيف بتنعزلين على نفسك وبتسوين اي شي يخطر ببالك ؟ههههههههههههههه
بالعكس الثانوي شي كويس وتبني الشخصيه متخرج من الثانوي من ٣سنوات وهي الي اسست شخصيتي
اول شي بسويه بعد الثانوي ان شاءالله بنعزل عشان استرجع ذاتي اللي ضيعتها من ثلاث سنوات بسوي كل شي يخطر ببالي لأني اكتشفت ان ماعندي دافع او عندي هوايه او عندي اي شي انتهت كل هاذي الأشياء بدخولي للثانوي لدرجه نسيتها وجالسه احاول اتذكر ولو شي بسيط منها