امتنان
110 posts


الأغلب كان يستهين بسعر اشتراك جم ابوربيعه بسبب انه غالي .. لكن الواقع النوادي الرياضية العملاقة فيها علاقات مثل BFIT - وقت اللياقة الاخضر - SHPOV - H2 - Power Gym - O2.
وانا شخصياً اتمرن مع رئيس تنفيذي.
الي مشترك بـ Pure Gym كان الله في عونه على شنغل ومنغل والجعبوق.
K U Z E Y @Kkuz16
حدث الان ف النادي في مطوع يتمرن والتكنيك هاج معه جيت وعلمته اول ماخلصت قال ماعرفتني عليك بعدها عرفني بنفسه وقال لو تحتاج اي شى بالعقار مكتبي اسمه كذا ولو تبي نزوجك بعد مايمنع
العربية

لهم 24 سنه ما لعبوا كاس العالم
يمكن ما يعرفون ان الناس المهتمه بالكوره تتابع كل المنتخبات مو ضروري منتخب بلده بس
Aslı Naz🇹🇷@naz_asli1
Suudilerin maçı ne zaman onu bile bilmiyoruz. Bilseydik de izlemezdik. Bir millet başka bir milletin hadi dizilerini geçtim kültürüyle, siyasetiyle, diliyle, futboluyla bu kadar ilgilenmemeli. Maçı kaybettiğimizi bile bunların Tweetleriyle öğrendim. Bizimkilerden çok konuşmuşlar
العربية
امتنان retweetledi

الثلاثاء .. غداً .. 🔔🔔
يعود #تاسي للتداول
بعد إنتهاء إجازة العيد
ماهي توقعاتكم ؟ 🎤
1) ارتفاع ( مع الاسواق العالمية ) 🌿
2) نزول ( مع النفط ) 🌶️
3) الوضع الجيوسياسي مازال متوتر، استمرار التذبذب
#السوق_السعودي
Abdullah@Abdullah_A_Q
يحدث الآن : الأسواق العالمية 🚨✅ #النفط نزول قوي 10%- 🔻 #السوق_الأمريكي 🇺🇸 ارتفاع 1000+ نقطة #السوق_الياباني 🇯🇵 ارتفاع 2000+ نقطة السبب ، تصريح #ترامب: " هناك مناقشات جيدة مع إيران وإتفقنا لتأجيل قصف البنية التحتية للطاقة لمدة 5 أيام ، بدلاً من التصريح السابق 48 ساعة " .
العربية

السيولة في رمضان ‼️
@tadawul والله مادري وش يضركم لو غيرتوا أوقات التداول في #رمضان من
( 12 الظهر - 4 العصر )
العالم يغير التوقيت الصيفي والشتوي
ليواكب أوقات الذروة والسيولة
وحنا، صيف، شتاء، رمضان، إجازات
ماسكين نفس الدعسة 😅
ترى حنا مسلمين نتسحر قبل الفجر 🤝
#تاسي

العربية

لكل صاحب مطعم🫵
قبل لا تغيّر الكونسبت اسمع هالقصة💡💡
جاني واحد فاتح بيتزا نابولي في موقع خرافي داخل
إيجاره ١٤ ألف بالشهر وله ثلاث شهور والمبيعات حول ألف باليوم وبعد ثلاث شهور بتحل عليه دفعة سبعين ألف‼️
ويقول أفكر أقلبها فطاير وشاي
قلت له لا تضحك على نفسك مشكلتك مو في البيتزا ولا في الشاي مشكلتك إن مشروعك عمره ٩٠ يوم وتبغى نتائج سنة
المطاعم تبغى صبر سنة كاملة تبغى محتوى يومي مو صورة
كل أسبوع تبغى حملات ثابتة تبغى هندسة منيو كل ٣ شهور تشيل الأصناف الضعيفة وتنزل الكوست وتركّز على اللي يبيع ويجيب ربح
قلت له بالحرف لو قلبتها فطاير وشاي بعد ثلاث شهور بترجع تقول نفس الكلام لأن أساس المشكلة ما تغير
اللي ما يبنيه الصبر والتطوير ما يبنيه أي كونسبت جديد

العربية

@0zero70 تخيل انك شفت تغريدته ورحت بحثت عن الكلمة بلغته ونسختاها وكررت القذف اعتقد كان عندك وقت طويل تكتشف فيه انك غلطان من اول ثانيه سولت لك نفسك انك تذنب ولكن كابرت وبحثت ونسخت وغردت وهذا شيء يبين معدنك وخلقك ولكن نصيحة اطلب المغفرة من رب العالمين واكيد ماراح يضيع حقها لأنها عند ربي
العربية














