إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ما أخذ وله ما اعطى
بقلوب ومؤمنة بقضاء الله وقدره
انتقلت أختي (نجمة) إلى رحمة الله تعالى يوم الاربعاء الموافق ٢٤-٦-٢٠٢٦م
بعد معاناة مع المرض، اسأل الله أن يطهرها من الذنوب والخطايا وأن يكرم نزلها وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، ويسكنها فسيح جناته.
وسيصلى عليها بمشيئة الله تعالى في المسجد النبوي صلاة فجر يوم الخميس الموافق ٢٥-٦-٢٠٢٦م. ( فجر الغد )
ونتلقى العزاء في الفقيدة الغالية في المقبرة بعد الدفن ، وكذلك بجوار منزلنا الكائن بحي البركة بالمدينة المنورة في اليوم التالي (ليوم واحد فقط).
تغمدها الله بواسع رحمته وعظيم رضوانه.
@Nawaf_STATS مشكلتنا الكبرى واضحة و معروفة و يجيب التركيز عليها لكن امثالك من الحسابات القذرة الواطية اللي تتصيد و تأجج ضد لاعب بسبب ميوله تعودنا عليها ، حساب يغرد من قاع المستنتقع و تعودنا على نتانته مو شيء جديد
@afc_ro7 اسأل الله العلي العظيم ان يرحمه و يغفرله و ينقيه من الذنوب و الخطايا و يعذيه من عذاب القبر و عذاب النار و أن يجمعنا به في الفردوس الأعلى و جميع موتى المسلمين
@doz2222@Bsl_09 انت شكلك متأثر من تعليقات المراهقات و حافظ موش فاهم ، منتخب إسبانيا بطل المونديال و أوروبا مسح بمنتخبات العالم البلاط و هم غالبيتهم في السبيعنات : نافاس بويول بيدرو انيستا تشافي سيلفا فيا فابريقاس كازورلا ماتا
🚨🚨🚨🎙️— بن هاربورغ بتصريح قوي عن اللاعب السعودي :
اللاعب السعودي يشرب قهوة في نص الليل
اللاعب السعودي لديه مشاكل في التغذية
لاتعطون اللاعب السعودي مكافآت وتعودونهم على الثراء السريع
اللاعب السعودي يجب ان يحترف في الخارج ويتعلم الاساسيات
لماذا تكون المغرب افضل رياضيا والسعودية تمتلك افضل الموارد ؟
😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨
بقلوب مؤمنةٍ، راضيةٍ مطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله خالي عبدالعزيز موسى سند الحصيني ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ﴿ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴾
رحمه الله رحمة واسعة، أسأل الله أن يسكنه في عليين ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يغفر له ويرحمه وأن يجعل منزلته في الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم آمين.
و ستكون الصلاة عليه اليوم الاثنين ١٤٤٧/١٢/١٥ هـ بجامع الراجحي بالرياض بعد صلاة العصر بإذن الله
والدفن والعزاء في مقبرة النسيم باذن الله.
@majed_alshibani ماجد و الله أنا احترمك و أقدرك و انت كهلالي مقامك عالي كبطولات و إنجازات من الخطأ انك تنزل لهذا المستوى من الطرح و ترد على نادي صغير نكرة
صدق صدق ، لا
أبي دوري أبطال آسيا اللي رصيدي منها 4 ورصيدك منها 0 واللي هي معيار موسمي حتى لو جبت الدوري لأن الهدف توسيع الفارق كمتربع على عرش القارة أما المنافسة المحلية فتم تجاوزها منذ سنوات
الدوري ؟
ما أنجزته أمس (الدوري الحادي عشر) أنجزه الهلال قبل 25 سنة (2001-2002) وهذا كافي لشرح الفارق كمنجز وطموح بين الهلال والنصر
@mmr0666@hfc_x6@AlNassrFC يا محمد و الله نادي و حساب اوضع و اتفه و اصغر من اني ارد عليه ، هو ينزل كذا تغريدات عشان يكبر من نفسه و يستفز الكبار ، خليه ينبح يارجل
الهلالي له اسبوع يحتفل باللجمنه ويقول للحين يفرحون من اول ماصفر الحكم مباراة ضمك .. كيف نشرح لك ان الاحتفالات ماراح توقف لين كاس العالم ويمكن نمدد بعد على حسب كاس العالم اذا حماس ولا لا ، وترا فيه بعد العيد احتفال اللي يصير الحين مقبلات بس هههههههههه