ًً

83 posts

ًً banner
ًً

ًً

@erilxr

Student at @CBA1_KSU | @MawhibaAlumni

Katılım Aralık 2024
123 Takip Edilen64 Takipçiler
ًً
ًً@erilxr·
@hercharrm الله يبارك فييك🩵🩵
العربية
0
0
1
49
Eng.M
Eng.M@hercharrm·
@erilxr مبروووك💙💙
العربية
1
0
0
116
ًً
ًً@erilxr·
A new chapter begins!!🥳
ًً tweet media
English
4
0
39
3.3K
Eng.M
Eng.M@hercharrm·
﴿رَبِّ أَوزِعني أَن أَشكُرَ نِعمَتَكَ الَّتي أَنعَمتَ عَلَيَّ﴾ الحمدلله قَولاً وفعلاً وشكرًا ورضًا على كل شيء🤍 ماجات بالساهل اخيييرا ✨مهندسة✨ #Ksu #SWE447
Eng.M tweet mediaEng.M tweet media
العربية
31
0
277
19.3K
ًً
ًً@erilxr·
@5doomx مبروووك💙💙💙💙
العربية
1
0
0
196
——
——@5doomx·
Extra! Extra! Read all about it 🗞️ CS girlie has arrived 💻🪄 اللهم لك الحمد❤️
—— tweet media
23
1
189
14K
ًً
ًً@erilxr·
@dlha_ مبااارك🩵🩵🩵🩵
العربية
1
0
1
417
D
D@dlha_·
الحمدلله❤️
D tweet media
العربية
43
0
283
43K
ًً
ًً@erilxr·
@pi68_0 Congrats 🥳🥳🥳
English
1
0
1
72
ًً
ًً@erilxr·
@_lifeonrun مبروووك ملكة السي اس🩵
العربية
0
0
1
179
The SuperNova
The SuperNova@_lifeonrun·
💙 رسميًا 💙
The SuperNova tweet media
العربية
51
1
261
14K
ًً
ًً@erilxr·
@iuilllx الله يبارك فيك يارب🩵 امين اجمعيين
العربية
0
0
1
62
KSUer
KSUer@iuilllx·
@erilxr الف مبروك يا عسل 💗 الله يوفقك و ييسر امرك
العربية
1
0
0
279
ًً
ًً@erilxr·
@rreiilr الله يبارك فيييك🩵🩵🩵🩵
العربية
0
0
0
144
4
4@rreiilr·
@erilxr مبرووووووووك!!
العربية
1
0
0
245
ًً
ًً@erilxr·
@llreao امين وياااك ريماس🩵🩵🩵🩵
العربية
0
0
0
23
ًً
ًً@erilxr·
@iuilllx مبرووك🩵🩵🩵🩵🩵
العربية
1
0
0
222
KSUer
KSUer@iuilllx·
معقول تحقق حلم عمري و حان ازدهاره؟ قطعت مسافات وسنين ما بين شوق و خيال و اليوم أعلنها: حلمي اشرق بأول نهاره .. ﴿وَكانَ فَضلُ اللَّهِ عَلَيكَ عَظيمًا﴾ الحمدلله الذي هيّأَ البدء .. اللهم يسّر السبيل لأتمّ مسعاي و هيّئ لي الطريق لأبلغ غايتي
KSUer tweet media
KSUer@iuilllx

فقط عند ذلك "ربما" اتوقف .. ربّما حلم الأيام 🤍

العربية
68
0
202
29.2K
ًً
ًً@erilxr·
@iuilllx الاوميقا😭😭😭😭😭😭😭
العربية
0
0
1
18
KSUer
KSUer@iuilllx·
KSUer tweet mediaKSUer tweet media
KSUer tweet media
ZXX
6
0
14
431
ًً
ًً@erilxr·
The 1st year is done War is overrr🥳
ًً tweet mediaًً tweet mediaًً tweet mediaًً tweet media
English
0
0
4
194
ًً
ًً@erilxr·
@xiillwr عندي كانون وكوداك وكانون افضل بكثير
العربية
1
0
0
126
Star
Star@xiillwr·
محتاره اشتري كاميرا كوداك ولا كانون ولا سوني طيب ببكي وش الاحسن
العربية
2
0
3
321
ًً
ًً@erilxr·
🩵 المعالم 🩵
ًً tweet mediaًً tweet mediaًً tweet mediaًً tweet media
العربية
0
0
3
220