mohamed errabih

110 posts

mohamed errabih

mohamed errabih

@errabih_mohamed

technicien en Électrice, marié et pére de 2 fille que Dieu me les garde. Ancien Joueur de Handball 1er divisio

Agadir, Morocco Katılım Mart 2014
159 Takip Edilen5 Takipçiler
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@ENDM_Twit تتكلمون وانتم ا تعرفون خبايا الأمور هل في نظركم السلامي الذي لعب نهائي العرب وحاول الفوز بالكأس جبان لدرجة ان يتراجع إلى الخلف في الشوط الثاني بدون سبب الجزائر لم تفز سوى بتفاصيل بسيطة و أخطاء فردية اتقوا الله
العربية
1
0
0
878
ENDM 🇲🇦
ENDM 🇲🇦@ENDM_Twit·
• المحلل الاردني امجد الفقهاء رفقة قناة بين سبورت : السلامي بعد المباراة، عقب صافرة النهاية، وهو في قمة السعادة , اليوم، المنتخب يحتاج إلى مدرب يوازي قيمة هذه النجوم الموجودة على أرضية الملعب، ويعكس فكره داخل الميدان. أنا أحسد المنتخب العراقي على المدرب الذي يملكه، ووالله لو كان موجوداً معنا في التصفيات ضمن مجموعتنا لما تأهلنا إلى هذا الدور هذا ليس بسبب عموتة، هذا ثمرة تعب سنوات طويلة، تعب آباء وأمهات، وتعب منظومة كاملة اسمها مراكز الأمير علي بن الحسين، التي أوجدها سمو الأمير علي بالتعاون مع المرحوم محمود الجوهري، وساهم عدنان حمد في بنائها في فترة من الفترات. ثم جاءت المدرسة المغربية، وللأسف لم تُقدّر هذه المواهب رأيكم ⁉️ #ENDM
ENDM 🇲🇦 tweet media
العربية
198
8
172
43.6K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@TalhaAhmad81 الكابتن طلحة خايف على الاردن من ميسي........ انت في موقف لا تحسد عليه.
العربية
0
0
0
525
Talha Ahmad - طلحة أحمد
كلما ظن البعض أن العمر بدأ يترك أثره، يعود ميسي ليذكر الجميع بأنه حالة استثنائية لن تتكرر. هدفان جديدان… وتأهل جديد… وصدارة تاريخية تبتعد أكثر فأكثر عن الجميع. الآن أصبح ميسي على يبتعد بهدفين إضافيين في صدارة الهدافين التاريخيين لكأس العالم، وكأنه ما زال يكتب فصولًا جديدة في قصة ظن الكثيرون أنها اكتملت. أما سكالوني، فإن أهم قرار أمامه الآن ليس كيف يفوز بالمباراة القادمة… بل كيف يحمي ميسي وبقية العناصر الأساسية. المهمة أُنجزت. التأهل تحقق. ولا يوجد أي سبب للمخاطرة بأقدام قد تحدد مصير البطولة كلها امام الاردن مبرووووك ارجنتين
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
17
68
1.1K
38.4K
14Grateful
14Grateful@Adil_ElGhoumari·
@hespress كيكًدمهم يخرجوا يلعبوا 🤣🤣🤣
العربية
1
0
1
130
Hespress هسبريس
Hespress هسبريس@hespress·
سكالوني يقارن المنتخب المصنّف 7 عالمياً بالمنتخب المصنّف 27 عالمياً ما رأيكم؟
Hespress هسبريس tweet media
العربية
130
5
282
28.4K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@forcabarca_ar انا مع الإدارة في توفير جو ملائم بغرفة الملابس حتى لا يحصل كما حصل مع غاندوغان لا نختلف يقيم برزاردو الفنية لكني أرى انها لن تضيف إلى المجموعة الحالية
العربية
0
0
3
1.8K
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
جوردي كارنيه (SPORT): برناردو سيلفا كان قريبًا من برشلونة.. لكن 5 أسباب أوقفت الصفقة 1⃣ تصريحات اللاعب التي أظهر فيها ترددًا تجاه برشلونة أغضبت الإدارة، خاصة أن رغبته في اللعب للنادي كانت سبب بدء المفاوضات 2⃣ الجانب الرياضي لم يكن مثاليًا، لأن مركز برناردو مغطى بوجود فيرمين وداني أولمو 3⃣ ازدحام كبير في الوسط بوجود بيدري، غافي، دي يونغ، بيرنال وكاسادو 4⃣ فليك يريد قادة من داخل المجموعة الحالية، وليس بالضرورة إضافة اسم كبير جديد 5⃣ اقتصاديًا، الصفقة لم تكن مجانية رغم أن اللاعب حر، لأن راتبه كان سيؤثر على اللعب المالي النظيف ويحتاج إلى خروج لاعبين ⤵️ برشلونة فضّل حماية توازن غرفة الملابس وعدم خلق اختلافات بسبب استثمار كبير في لاعب متردد ودوره غير مضمون
FCB World tweet media
العربية
92
32
1.2K
163.5K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@mohammedawaad كيف ودخلت أسماء عربية؟!! أليس ياسين جسيم مغربي عربي
العربية
1
0
1
887
محمد عواد
محمد عواد@mohammedawaad·
بي بي سي اختارت 20 لاعباً يظهرون لأول مرة في كأس العالم، يجب مراقبتهم في البطولة، يتصدر القائمة أسماء مثل: - يان دياموندي (ساحل العاج) - جيلبرتو مورا (أفضل موهبة مكسيكية) - يوهان مانزامبي (سويسرا) - ريكاردو بيبي (الولايات المتحدة) - ياسين جسيم (المغرب) ودخلت أسماء عربية مثل: - علي جاسم (العراق) - مازا وعمورة (الجزائر)
محمد عواد tweet media
العربية
21
20
829
97.4K
مستر أسيست
مستر أسيست@mr_assist1·
حسب ماتيو موريتو ، صفقة باستوني كانت هتكمل عادي والأمور دخلت في موضع الحسم بس فليك اللي وقف كل حاجه بدون ما يذكر السبب قولت قبل كدا ان اسلوب فليك معتمد على الدفاع المتقدم يعني هيدخل فيا هدف او اتنين هسجل قدامه 4 و 5 عشان كدا فليك اهم حاجه عنده جناح ومهاجم، مهاجم بيضغط وبينزل يسلم ويستلم ويفنش مع جناح مهاري وبيضغط وبيصنع ويفنش اتوقع فليك هيقنع ديكو يروح لماركوس سينسي المجاني ويوفر الفلوس للصفقتين الأهم بالنسباله وهو دا الصح
مستر أسيست tweet media
العربية
25
21
1.1K
106K
MSN
MSN@veetunesx·
“Negreira” 🤣🤣🤣
Português
421
7.6K
38.2K
907.6K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@forcabarca_ar محاولة بائسة من أجل توجيه بؤرة الاهتمام إلى قضية نيغريرا و الابتعاد عن ريال مدريد ومشاكله الداخلية والخارجية
العربية
0
0
1
1.1K
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
مُلخص 🗣️ فلورنتينو: 'سرقونا. نيغريرا. الجميع ضدنا'
العربية
145
47
1.3K
102.8K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
رغم الهزيمة،سيبدا برشلونة عهدا جديدا من الريمونتادات : غير ان هذه المرة ستكون في أرض الخصم.
العربية
0
0
0
30
عصام احمد
عصام احمد@e5002050·
@forcabarca_ar لماذا لم تحصلو علي 6 دوري ابطال في 10 سنوات .. مثل ريال مدريد
العربية
1
0
0
271
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
لماذا لا تسلكوا نفس قناة مدريد؟ لابورتا: الاعتماد على الشكوى المستمرة لا يليق بنادٍ بحجم برشلونة نحن ندافع عن برشلونة ضد كل شيء وضد الجميع. هناك من لا يتحمّل ما نحن عليه الطريقة التي يحاولون إيقافنا بها هي بهذه الوسائل، لأنه رياضيًا لا يستطيعون. عندما نمرّ بفترة تراجع يحاولون الإضرار بنا، وعندما يمرّ الآخرون بتراجع تتم مساعدتهم. تعلّموا السباحة… يجب أن نقاتل ضدهم. هذه هي أفضل طريقة لمواجهة هذا الخلل برشلونة فريق عانى تاريخيًا من هذا الأمر لم نحصل يومًا على مجاملات تحكيمية
FCB World tweet media
العربية
139
171
2.4K
107.3K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@amr8_zr @forcabarca_ar عن أي موسم صفري تتحدث هل انت معنا في هذا الكوكب. اما ما يقع الان فبيد رئيسكم الذي كنتم تطالبون استقالته قبل اسابيع وسبحان مبدل الأحوال كل ذلك تم نسيانه بمجرد ان جاملكم الحكام واهدوكم الصدارة و لكي تتبث لجنة الحكام مصداقيتها أوقفوا الحكم الذي هو اصلا من الدرجة الثانية
العربية
0
0
0
92
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@Benayadachraf عيد ميلاد سعيد يا احسن صحفي رياضي مغربي بالخارج
العربية
0
0
0
186
Achraf Ben Ayad
Achraf Ben Ayad@Benayadachraf·
It's my birthday 🎂❤️
Achraf Ben Ayad tweet media
English
232
76
4.3K
67.5K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@3bdallah2oo3 @Benayadachraf بغض النظر عن حالات الكلاسيكو الاخير من حيث الهدف الثاني الغير الصحيح و ضربة الجزاء الغير معلن عنها لاروخوا ضد كرفخال ورغم المستوى السئ الذي ظهر به برشلونة الا ان ريال مدريد استفاد من ضربات جزاء مشكوك فيها ولا داعي للحكي فالمحكي تحياتي
العربية
0
0
0
21
Abdallah Sayed
Abdallah Sayed@3bdallah2oo3·
@errabih_mohamed @Benayadachraf السلام عليكم اخي ما الضرر الذي لحق برشلونه تحكيميا هذا الموسم ? وما اللقطه التحكيميه الذي استفاد منها مدريد ? ارجو الرد فقط لو كنت تشاهد المباريات ولا تتابع من تويتر
العربية
1
0
0
96
Achraf Ben Ayad
Achraf Ben Ayad@Benayadachraf·
شباب 🚨🚨 ، اريد جوابا بكل صراحة: هل الدوري صعب جدا هذا الموسم؟؟؟
العربية
131
9
464
59.8K
Talha Ahmad - طلحة أحمد
Talha Ahmad - طلحة أحمد@TalhaAhmad81·
اليوم ديربي مدريد 😍😍🔥🔥🔥 ديربي مدريد… مباراة لا تشبه اي مباراة اخرى. صراع مدينة كاملة بين الاتلتيكو الباحث عن قلب الطاولة، وريال مدريد المتألق مع تشابي الونسو والداخل بسجل مثالي في الليغا حتى الآن. الغيابات حاضرة عند الطرفين: الريال سيلعب من دون روديجير وميندي وارنولد، بينما الاتلتيكو يعاني من غيابات خيمينيز وكاردوسو. لكن في مباريات الديربي، الاسماء قد لا تكون حاسمة بقدر ما هو القتال والروح. مواجهة نارية تعد بالكثير من الاثارة والتحدي. الجماهير بانتظار عرض كروي كبير قد يرسم ملامح المنافسة على لقب الدوري مبكرا توقعاتكم ؟
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
25
10
463
37.4K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@Obaida_LFC @TalhaAhmad81 الكلام كان بصفة عامة لا خاصة "واللي عندو بطحة يحسس عليها" كلامك سيد طلحة صح خصوصا مع بداية الموسم لا بد من ان ترى الفريق الذي تشجعه يعطيك بوادر فريق يقدر ينافس لذا أرى انه دائما تبقى غصة في الحلق رغم الفوز خصوصا اذا كان اللاداء هزيل و الفريق الذي تلعب ضده منقوص واكلك في الملعب
العربية
1
0
0
476
Obaida
Obaida@Obaida_LFC·
أولًا، من غير المقبول أن يصدر هذا الكلام عن "محلل كرة قدم" بتاتًا، أنت بتنجرّ خلف عاطفتك واحنا كمحللين المفروض نظهر اتزان أكبر… ثانيًا أنا شخصيًا فرحان بالفوز، كلامك مش صحيح أبدًا. الملعب صعب ضد فريق قوي يلعب والمباراة بدنية بحتة وبإمكانك يا صديقي "المحلل" تراجع إحصاءات أوبتا وتشوف التفاصيل وكيف فرض نيوكاسل أسلوب عنيف. ومافي فريق بالتاريخ بيفوز بالدوري من خلال تقديم أداء مثالي في كل مباراة، يعني أساسًا تقديم أداء سيء من فترة لفترة هو شيء طبيعي بعالم كرة القدم ولكن الأهم هو الفوز؛ والنقطة الأخرى أن ليفربول ما كان سيء أبدًا بالشكل يلي بتحاول تظهره حضرتك. لو ألقينا نظرة عالارقام الاساسية رح نلاحط فيه تقارب كبير ونيوكاسل ليس متفوق كثيرًا أصلًا.. والأمر الأهم من ذلك، هو أنك تناقض نفسك، حينما يفوز فريق مثل ريال مدريد بسيناريو أسوأ من هذا لا يصدر منك سوى المديح والعبارات الجافة بأن "هذه هي كرة القدم والمباريات المهمة تكسب ولا تلعب"، ولكنك الآن تتلاعب بالكلمات والرأي فقط لتهاجم ليفربول. كل ما تتحدث عن مان يونايتد ترفقه بعبارة "كبير إنجلترا" وهذا الشيء يظهر أنه ليس كذلك، ويظهر أنك تملك عقدة نقص، كبير انجلترا يكون كبيرها بالأرقام والحقائق وليس بالبربرة الفارغة! والآن وصل بك الأمر لتقول عن ليفربول محظوظ انجلترا، وتتحدث بهذه اللهجة باسمنا وتقول أننا غير سعداء؟ لا والله نحن سعداء و3 نقاط ثمينة. أنت هو الوحيد المنزعج يا طلحة أحمد. فريقك ينافس على الهبوط ولست قادر على الفوز لا بهذا السيناريو ولا بغيره… أنت نفسك كنت سعيد بعد الجولة الأولى رغم الخسارة بحجة أن أداء فريقك تحسن، والآن تستنكر سعادتنا برغم أننا فزنا؟ لست بمحلل كرة قدم، أنت هاوي بهذه التناقضات والأفكار الطفولية.
العربية
43
20
253
12.1K
Talha Ahmad - طلحة أحمد
Talha Ahmad - طلحة أحمد@TalhaAhmad81·
قاعدة خذوها عندكم… قد تُظهر جماهير الفريق الفائز بطريقة غير مستحقة فرحتهم بالنتيجة وتدّعي اللامبالاة بطريقة الفوز، لكن تأكدوا أنهم مقهورون أكثر من جماهير الفريق الخاسر. لأن الشعور مؤلم عندما يفوز فريقك ولا يجد من يثني عليه أو يمدح أداءه ونجومه سوى صفحات النادي ومواقعه الرسمية والصفحات المحسوبه عليه… هذا النوع من الفوز يسعد اللاعبين والمدرب فقط، أما الجماهير فتجامل نفسها بفرحة مصطنعة لا أكثر. تتفق او لا تتفق انت حر
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
293
24
831
166.1K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@TalhaAhmad81 جماهير برشلونة في غنى عن هذه المناوشات، ما يهمها ان يكون الفريق قادر على تسجيل جميع اللاعبين المتاحين كما لا ينسى شتيغن انه عندما أتى إلى البارسا كان هنالك حارس احسن منه وهو كلاوديو برافو ولنكن واقعين وغير عاطفيين شتيغن نزل مستواه ولا بد من إعطاء دماء جديدية العرين الكتالوني
العربية
0
0
1
924
Talha Ahmad - طلحة أحمد
Talha Ahmad - طلحة أحمد@TalhaAhmad81·
شتيغن نسي ان بعض المعارك لا تُخاض شتيغن قرر ان يُغامر بكل شيء، بصورته ، بعلاقته مع الادارة ، بحبه في قلوب بعض الجماهير.... لم يُرسل تقريره الطبي ، لم يقبل ان يُسجل اسمه تحت بند “الاصابة طويلة الامد” ولم يتقبل الواقع الذي يفرضه الغياب الطويل ولا القرار الذي يضع مصلحة النادي قبل كل شيء برشلونة لا ينتظر احدا والزمن لا يُجامل النجوم هل من الحكمة ان يحارب شتيغن ناديا اعطاه كل شيء؟
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
107
22
951
91.7K
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@TalhaAhmad81 تعامله مع المباراة في شوطها الثاني كان سيئا من خلال تغييراته وتدخلاته بعد هدف التعادل لتشيلسي
العربية
0
0
1
387
Talha Ahmad - طلحة أحمد
Talha Ahmad - طلحة أحمد@TalhaAhmad81·
لولا بيليغريني لما وصل بيتيس الى هنا لولا شجاعته وهدوءه وعبقريته، لما شاهدنا ريال بيتيس يصل الى هذه اللحظة الأوروبية التاريخية. لولا بيليغريني، لظل بيتيس بعيدا عن النهائيات، بعيدا عن الحلم، بعيدا عن القارة العجوز. اليوم خسر الفريق، نعم… ولكن الجميع يعلم من كان وراء هذه الرحلة العظيمة
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
8
9
260
16.8K
Talha Ahmad - طلحة أحمد
Talha Ahmad - طلحة أحمد@TalhaAhmad81·
اللي بصير مع برشلونة هالموسم؟ شيء مش طبيعي! برشلونة (الرجال): • متصدرين الليغا • في نهائي كأس الملك • في نصف نهائي دوري الأبطال • أبطال السوبر الإسباني بعد رباعية على ريال مدريد برشلونة (السيدات): • متصدرات الليغا • في نهائي كأس الملك • على بُعد خطوة من نهائي دوري الأبطال • أبطال السوبر بعد فوز على ريال مدريد الفريقين فازوا بالسوبر… الفريقين فازوا على مدريد بنهائي السوبر… والفريقين مرشحين يحققوا الثلاثية! اللي بصير مش مجرد موسم ناجح… اللي بصير “حالة” اسمها برشلونة. برأيكم… هل نشوف ثلاثيتين بنفس الموسم؟ ولا شيء من هاللي صار بينتهي بدون تتويج؟ #برشلونة
Talha Ahmad - طلحة أحمد tweet media
العربية
146
112
2.2K
133K