ابوعبدالرحمن العتيبي

703 posts

ابوعبدالرحمن العتيبي banner
ابوعبدالرحمن العتيبي

ابوعبدالرحمن العتيبي

@fgmn1042

Katılım Eylül 2015
346 Takip Edilen110 Takipçiler
ابوعبدالرحمن العتيبي
@KuduKSA السلام عليكم وصلتني رساله من كودو بأن مهله النقاط تنتهي اليوم وكيف استخدم نقاط للشراء من التطبيق
العربية
1
0
0
326
Kudu كـودو
Kudu كـودو@KuduKSA·
@fgmn1042 وعليكم السلام..تواصل معنا عبر الخاص👍💙
العربية
1
0
0
27
فرج ال عوير
فرج ال عوير@FarajFE·
أنا من عشاق شاورما اللحم، وكل فترة أجرب مطعم جديد. لكن اللي مستغرب منه بعض المطاعم اللي تكتب في المنيو: لحم بلدي وأنا كمطور طعام أقدر أميّز اللحم البرازيلي من أول قضمة، وأحيانًا حتى من الريحة. السؤال على أي أساس يُكتب بلدي؟ هل فيه تعريف واضح ومعايير محددة؟ أم أنها مجرد عبارة تسويقية لجذب العميل؟ الموضوع فعلًا غبني
فرج ال عوير tweet media
العربية
146
12
152
287K
سعود الخزيم
سعود الخزيم@abo_assaff·
🟢 المزاحمية اليوم الجمعة ٢٩ شوال ١٤٤٧هـ استقبلت زوارها من البوابة السياحية الكبيرة لها عبر متنزة الخرارة🌴 🌧️حيث الطبيعة والأجواء الساحرة. 🟢 شاهد ومتع ناظريك 👀 بعدسة سنابل دليل المزاحمية📸
العربية
1
2
2
603
برق الجهمه
برق الجهمه@o0BRG0o·
سحابة غرب المزاحمية تهووووول 👌🏻👌🏻 اللون الاخضر واضح فيها وهو يدل على غزارة الماء .
العربية
2
40
53
5.7K
عبدالله العنزي
عبدالله العنزي@SartAl59487·
من مقناص طلق الرويبخ العتيبي #العراق ابو محمد عاش مع قبيلة عنزة بالعراق 23 سنة بديرة ابن هذال النخيب وعاد الى اهله عام 2023 بوساطة الشيخ عبدالله ابن ربيعان
العربية
5
24
260
121.5K
ابوعبدالرحمن العتيبي
@SartAl59487 صحيح ابن حميد وابن ربيعان مواقفهم مشرفه ولهم منا كل الاحترام والتقدير والدعاء ولك اخي الفاضل منا كل الود والاحترام والتقدير وفقك الله لما يحب ويرضى
العربية
0
0
0
1.8K
عبدالله العنزي
عبدالله العنزي@SartAl59487·
@fgmn1042 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا على التوضيح قد يكون حصل مني لخبطة وابن حميد وابن ربيعان عينين في راس
العربية
1
0
2
4K
عبدالله الحنيان
بنزيما يضيف هدف #الهلال الثاني بعد عرضية مثالية من سافيتش. شاهد الهدف:
العربية
3
39
368
73.4K
ابوعبدالرحمن العتيبي
@s_mm_f حاليا فقط البسام الافضل في الشمغ كلاسيك بلص لون فاتح لبس مريح والبصمه ٣ لون فاتح مميز
العربية
0
0
0
349
سلطان البقمي
اذا بتاخذ شماغ للعيد حاول تبتعد عن الالوان الحمراء الغامقه كتوصيه انصحكم في الالوان الفاتحه و افضلها البسام بصمه 26 البسام سي 7 مايفير كلاسيك فاشن
سلطان البقمي tweet mediaسلطان البقمي tweet mediaسلطان البقمي tweet media
العربية
61
35
762
141.1K
ابوعبدالرحمن العتيبي
@az118r عندك خياط اديب وثوب الاناقه وزيدان وكلهم في حي اليرموك شا رع النجاح خياطين 👍🏻 من تجربه شخصيه
العربية
1
1
8
1.9K
عبدالعزيز العتيبي
بقى على العيد كم يوم فصل ثيابك هذي قايمه أفضل الخياطين في الرياض 1️⃣سنقه للخياطه الرجالية 2️⃣الديوان للخياطة الرجالية 3️⃣برنس 4️⃣مشار 5️⃣الاناقة 6️⃣بلان 7️⃣الفاخرة 8️⃣ريفون 9️⃣رحال 🔟اول مرحبا
العربية
26
10
308
152.3K