hf

856 posts

hf

hf

@fhadaah

‏‏‏‏‏‏‏أستغفر الله العظيم / الكرة الارضية

Katılım Mart 2020
71 Takip Edilen15 Takipçiler
hf
hf@fhadaah·
@khaled_q28 اي محلل سعودي يروح برا لازم ينتقد المنتخب بقسوة بينما بقية الجنسيات لا تفعل ذلك ، يعني شوفوني انتقد
العربية
0
0
0
864
hf
hf@fhadaah·
@monther72 المفروض ايران
العربية
0
0
0
56
منذر آل الشيخ مبارك
الحمدلله مبروك تأهل مصر نتيجة مباراة #مصر_ايران أتت كما تمنيتها ولله الحمد ، الآن #مصر ستقابل استراليا في دور ال 32 وهذا يعني بإذن الله وتوفيقه أن الطريق أصبح ممهدًا إلى دور ال 16 . مبروك لأهلنا في الغالية كنانتنا والفأل فوز كبير بمباراة الثالث من يوليو مباراة #مصر_استراليا
منذر آل الشيخ مبارك tweet media
العربية
57
74
909
14K
hf
hf@fhadaah·
@Real_Jasem لازم يقفلون نادي الفقر
العربية
0
0
0
91
#GCC أبوعبدالرحمن Parody Account
اعتقد وصلنا إلى مرحلة تتطلب تدخل سمو الأمير #محمد_بن_سلمان باستدعاء وزير الرياضة ورئيس الاتحاد والاستفسار منهما عن سبب الاخفاقات المتكررة، ويجب ان يكونا صريحين معه ويوضحون له العوائق ومن هم السبب في هذه الاخفاقات، انا متأكد لو حصل هذا الشي، سيقول لهم اعملوا بما يعيد للكرة السعودية هيبتها وكل من يتدخل في عملكم ازيحوه من المشهد كائنا من كان. #السعوديه_الراس_الأخضر #كاس_العالم_٢٠٢٦
العربية
13
15
38
2.7K
hf
hf@fhadaah·
@JihadAlobaid وش هالحلول الغبية ، لو ساكت احسن
العربية
0
0
0
15
جهاد العبيد
جهاد العبيد@JihadAlobaid·
خلاص،، هذا هو الحل للحر في الرياض ! في الصين نظام تبريد بالرذاذ المائي من قمم الأبراج السكنية لخفض درجة الحرارة بين 3-6 درجات مئوية. x.com/JOUpload/statu… هذا النظام جزء من التصميم الحضري الحديث في الصين لمواجهة الحر الشديد، ويمكن تفعيله بطرق اقتصادية مبتكرة مثل: ◂ استخدام مياه معالجة غير صالحة للشرب ◂ استخدام كهرباء مولدة بالطاقة الشمسية ◂ يعمل عندما تتجاوز درجة الحرارة 40℃ ◂ يعمل في مواقع معينة هذا النظام يمكن تطبيقه بسهولة في العاصمة الرياض والمدن التي تشهد درجات حرارة عالية جدًا، حل رائع بفوائد مثل: ◂ خفض درجات الحرارة بشكل ملموس ◂ يساعد في تنقية الهواء من الغبار والأتربة ◂ يشجع على النشاط البدني الخارجي ◂ يقلل من الضغط على أجهزة التكييف والتبريد مما يخفض استهلاكها للطاقة ◂ رفع قيمة المناطق المبردة تجاريًا
العربية
47
79
253
114.5K
hf
hf@fhadaah·
@Jamal_Atamimi دولة الخمارات الصهيونية
العربية
0
0
0
102
hf
hf@fhadaah·
@Real_Jasem لن نتطور بوجود نادي الفقر
العربية
0
1
1
281
#GCC أبوعبدالرحمن Parody Account
اقالة الاستاذ #ياسر_المسحل ستكون خطيئة رغبة للمرضى النفسيين، سنكون اضحوكة امام العالم في اسيا ٢٠٢٧، مشكلة الكرة السعودية في اللوبيان اللي دمروها، من عبث في جداول الدوري وظلم أندية بسحب نقاطها بدون وجه حق، واخرها دوري جبر خواطر وغيرها من الطوام، هذه المخالفات لها تأثير على المخرجات المرجوة من اتحاد يعمل بجد ويفسد عمله اللوبيان.
العربية
22
6
33
4.5K
hf
hf@fhadaah·
@Hmsiud @AbdulazizTF ما دام نادي الفقر موجود ، لن تتطور رياضتنا
العربية
0
0
0
25
Hamad 🇸🇦
Hamad 🇸🇦@Hmsiud·
- ضع حد اعلى لرواتب اللاعبين السعوديين - شجع للإحتراف الخارجي - مدرب وطني للمنتخب فقط لا اكثر لا اقل . @AbdulazizTF
العربية
6
8
24
1.6K
hf
hf@fhadaah·
@nawaf__oga الفقراوي قذر بطبعه
العربية
0
0
0
9
نواف العقيّل
اعذار، اعذار، اعذار.. دائماً اعذار.. عالم اللاعب السعودي وكرة القدم السعودية.. #السعودية_الراس_الاخضر #FIFAWorldCup
العربية
65
310
1.5K
90.4K
منوِّخ
منوِّخ@al_fahad_1122·
@ahm_alnasser الخرنق الديوث احمد الناصر ،، اللي يقول انه يفتخر انه يسلم امه وابوه واخواته لبن سعود يلعب فيهم ويعتبرها وطنيه وولاء وانتماء لأقدام بن سعود ، خسيس ورخيص من يومك .
العربية
1
0
9
20.2K
أحمد الناصر | Ahmad ALnasser
مستشار الديوان الملكي على مرتبة وزير، رئيس هيئة الترفيه ماخذ ثقة الملك وولي العهد ، كل كلمة وكل تغريدة محسوبة عليه ، ونحن مع ولاة الامر في المنشط والمكره نقول سمع وطاعة لأي قرار او توجه ، ويجيك وزراء خارجية مواقع التواصل الواحد ما يعرف يدير بيته ينتقده ! والله #كارثة
أحمد الناصر | Ahmad ALnasser tweet media
العربية
88
20
288
779.8K
hf
hf@fhadaah·
@Mr_Alshammeri غريبة ما اشوف لك اي تغريدة تدافع فيها عن السعودية امام الهجمة الاماراتية القذرة على بلادنا لعنة الله على دولة الخمارات الصهيونية واذنابها
العربية
0
0
0
6
فيصل ابراهيم الشمري
إدخال الخليج، وتركيا، ومصر، وباكستان، وربما أطراف أخرى، في معادلة أمنية أكثر اتساعا. لكن هذه المعادلة ستصطدم دائما بالسؤال الفلسطيني، وبحدود التطبيع، وبالشكوك الإسرائيلية تجاه أي قوة إقليمية صاعدة. إن مذكرة التفاهم ليست سلاما نهائيا، بل اختبار سياسي واستراتيجي. إيران قبلت لأنها تحتاج إلى وقف الاستنزاف. واشنطن قبلت لأنها تريد احتواء النووي وتقليل الانخراط العسكري. باكستان نجحت لأنها تحدثت مع الطرفين في لحظة انسداد. ودول الخليج دعمت التهدئة لأنها تعرف أن الحرب مع إيران تبدأ في العناوين الكبرى، لكنها تنتهي غالبا عند الممرات البحرية وأسواق الطاقة وأمن المدن الخليجية. نجاح الاتفاق لن يقاس بالتوقيع، بل بما بعده: هل تفتح الملاحة؟ هل تقيد إيران برنامجها النووي؟ هل يتراجع سلوك الوكلاء؟ وهل تستطيع واشنطن طمأنة إسرائيل والخليج في وقت واحد؟ إن لم يحدث ذلك، فلن تكون مذكرة التفاهم نهاية الحرب، بل استراحة قصيرة قبل صراع أكثر تعقيدا.
العربية
1
0
1
541
فيصل ابراهيم الشمري
📰📰 مقالي الجديد في صحيفة @makkahnp مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية: وقف حرب أم بداية صراع جديد؟ مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران لا تبدو، في جوهرها، نهاية للحرب بقدر ما تبدو انتقالا من الحرب المباشرة إلى التفاوض الصعب. فالشرق الأوسط لا يغادر الصراع بهذه السرعة، ولا تنتهي الحروب الكبرى بمجرد إعلان سياسي أو توقيع أولي. ما حدث أقرب إلى محاولة لوقف النزيف، وإعادة ترتيب الحسابات، وفتح باب لمساومة أوسع حول النووي، والعقوبات، والملاحة، ووكلاء إيران، ومستقبل التوازن الإقليمي. إيران لم تقترب من هذا المسار لأنها تخلت عن مشروعها السياسي أو الإقليمي، بل لأنها قرأت لحظة الضغط بواقعية. الحرب أضعفت قدراتها العسكرية، ووسعت كلفة المواجهة الاقتصادية، ووضعت النظام أمام احتمال أن يتحول الضغط الخارجي إلى أزمة داخلية. في مثل هذه اللحظات لا تبحث الدول فقط عن النصر، بل عن مخرج يحفظ ماء الوجه. وهذا ما تمنحه مذكرة التفاهم لطهران: وقف مؤقت للتصعيد، ومفاوضات لاحقة حول الملفات الكبرى، وفرصة للقول داخليا إن النظام صمد ثم فاوض، لا إنه انهار ثم تنازل. لكن هذه النقطة هي مصدر قوة الاتفاق ومصدر ضعفه في الوقت نفسه. فهو يمنح كل طرف لغة مناسبة لجمهوره، لكنه لا يحل جوهر الخلاف. البرنامج النووي لا يزال في قلب الأزمة، وشبكة الوكلاء الإيرانيين لا تزال حاضرة، وحزب الله تحديدا يبقى العقدة الأكثر حساسية بالنسبة لإسرائيل. لذلك فإن أي تفاهم أمريكي - إيراني لا يلامس النفوذ الإيراني في لبنان والعراق وسوريا واليمن سيبقى ناقصا؛ لأنه يعالج السلاح النووي كملف منفصل عن البيئة الإقليمية التي جعلت هذا السلاح، أو حتى الاقتراب منه، تهديدا استراتيجيا. هنا تظهر الفجوة بين واشنطن وتل أبيب. الولايات المتحدة تريد منع إيران من امتلاك مسار فعال نحو السلاح النووي، لكنها تريد في الوقت نفسه تقليل عبئها العسكري في المنطقة، وإعادة توزيع الاهتمام نحو ساحات أوسع. أما إسرائيل، فتنظر إلى المعادلة من زاوية مختلفة. الخطر بالنسبة لها لا ينحصر في النووي، بل يشمل حزب الله، والصواريخ، والقدرة الإيرانية على إعادة بناء شبكة نفوذها بعد أي تخفيف للعقوبات. ولهذا تخشى إسرائيل أن تتحول خسائر إيران العسكرية إلى مكاسب سياسية على طاولة التفاوض. أما باكستان، فقد لعبت دورا مهما لأنها تمتلك موقعا نادرا في هذه الأزمة. فهي دولة نووية، ومسلمة، ولها حدود وحسابات أمنية مع إيران، وعلاقات عملية مع واشنطن، وصلات وثيقة بدول الخليج. هذه التركيبة جعلتها قناة مقبولة حين كانت الثقة المباشرة بين الأمريكيين والإيرانيين شبه معدومة. دور باكستان لم يكن بروتوكوليا، بل كان دورا في هندسة المخرج: كيف يقدم الاتفاق من دون أن يظهر أحد وكأنه خسر، وكيف تفتح نافذة تفاوض من دون إسقاط الاعتبارات الأمنية لكل طرف. وقد أعلنت إسلام آباد، بحسب تقارير إعلامية، الوصول إلى نص متفق عليه لمسار السلام بين واشنطن وطهران. ودور الخليج لا يقل أهمية، حتى وإن كان أقل ضجيجا. دول الخليج هي الأكثر تعرضا لنتائج أي فشل. مضيق هرمز ليس جغرافيا بعيدة؛ إنه شريان طاقة عالمي وأمن اقتصادي مباشر. الأسواق، الموانئ، القواعد العسكرية، وسلاسل الإمداد كلها تقع في دائرة الخطر عند أي تصعيد مع إيران. لذلك دفع الخليج باتجاه التهدئة، لكنه لا يريد تهدئة مجانية تسمح لطهران بإعادة تمويل أذرعها، أو العودة إلى سياسة الضغط عبر الملاحة والوكلاء. من منظور خليجي، الاتفاق المقبول ليس اتفاقا بين واشنطن وطهران فقط، بل ترتيبات أمنية تضمن أن تخفيف الضغط على إيران لن يتحول إلى ضغط جديد على جوارها. الأصعب أن الاتفاق يجري فوق أرض سياسية داخلية متحركة في الدول الثلاث: الولايات المتحدة، إيران، وإسرائيل. في واشنطن، هناك انقسام حول كلفة الحرب وجدواها، وحول ما إذا كانت المواجهة تخدم المصلحة الأمريكية أم تجر الولايات المتحدة إلى حرب جديدة في الشرق الأوسط. في إسرائيل، يخشى القادة الأمنيون من أن يؤدي وقف الحرب إلى بقاء حزب الله وإيران في وضع يسمح لهما بإعادة التموضع. وفي إيران، لا يمكن تجاهل الانقسام بين تيار يرى التفاوض ضرورة لحماية النظام، وتيار آخر يعتبر أي تسوية مع واشنطن تنازلا عن جوهر المشروع الثوري. هذه النقطة، كما يذهب جورج فريدمان، تجعل السياسة الداخلية عاملا حاسما في نجاح أو فشل أي تسوية، لا مجرد تفصيل جانبي. ثم إن المنطقة نفسها تتغير. تراجع النفوذ الإيراني، حتى لو كان مؤقتا، يفتح الباب لقوى أخرى، وفي مقدمتها تركيا، لتوسيع حضورها في سوريا وشرق المتوسط ولبنان. وقد تصبح المرحلة المقبلة أقل ارتباطا بسؤال إيران وحدها، وأكثر ارتباطا بتنافس أوسع بين إيران وتركيا وإسرائيل والدول العربية الكبرى. وهذا يعني أن واشنطن لن تستطيع بناء نظام إقليمي جديد عبر اتفاق ثنائي فقط. ستحتاج إلى
فيصل ابراهيم الشمري tweet media
العربية
1
13
10
3.8K
hf
hf@fhadaah·
@fayez_101 الفقراوي يشجع البرتغال اكثر من المنتخب ليه
العربية
0
0
0
21
hf
hf@fhadaah·
@ahm_alnasser دولة الخمارات الصهيونية اقذر دولة في الخليج ورنا شطارتك ودافع عن بلدك امام الهجمة القذرة لمرتزقة دولة الخمارات
العربية
0
0
0
130
hf
hf@fhadaah·
@football_li5 الحمدان الفقراوي اغبى لاعب
العربية
0
0
0
135
hf
hf@fhadaah·
@azaam4646 الفقراوي قذر بطبعه 😂😂😂
العربية
0
0
1
16
خالد،بن،عبدالعزيز CR7𓃵
🚨 مهاجم الرأس الأخضر vs القايز ‼️🤦🏻‍♂️ الله يخارجنا 🫵🏻🤣 #فالك_التاهل_يالاخضر #العراق_السنغال #السعوديه_الراس_الاخضر
العربية
9
11
18
10.5K
hf
hf@fhadaah·
@malthaidy فعلا الفقر نادي قذر جدا
العربية
0
0
0
99
محمد الذايدي
ملاحظة : الهلاليين جماهير واعلام يتعاملون مع المنتخب في كأس العالم بالدعم والتحفيز وزرع الثقة كما يتعاملون مع الهلال وأكثر.... اللي انتم خابرين.... يتعاملون مع المنتخب في كأس العالم على انه الهلال بالهجوم والتقريع والتقليل وزعزعة الثقة في نجومنا عجبي
العربية
194
132
231
24K
ŚĀŁĘH الإسْتِثْنَائِي
@Khaledalkabirsa طيب قول #رونالدو اتحداك تعرف تقولها #رولاندو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
0
473
خالد بن سعود الكبير🇸🇦
الليله :- أما يجيك الغوج يرجح بنوماس والا عليه الطير يامسنِدي حام #المنتخب_السعودي
العربية
40
40
83
69.3K
hf
hf@fhadaah·
@ahmad2man الاسطورة الحقيقية للعرب سامي الجابر
العربية
0
0
0
6
hf
hf@fhadaah·
@ZoorBa10 @liiee111 غريبة لم تقف في وجه الحملة القذرة لدولة الامارات الصهيونية القذرة على بلادنا ولم ترد عليهم حتى بتغريدة
العربية
0
0
0
8
زوربــا الســعودي
@liiee111 متى طالبت بنموذج الامارات ؟!؟ اتتي عندك صعوبات في القراءة ؟! على فكره اتحدث معك على اساس انك سعودية ولديك رؤيه ولستي ذبابه.
العربية
2
0
0
209
زوربــا الســعودي
ماتلاحظون حسابات محليه تقوم بأستهداف ممنهج لمنتخبات خصوص النماذج الوطنية الناجحه منها الأرجنتين . اليابان . النرويج . لكل دولة تقول نحن شعب . لنا تاريخ . لنا هوية . حسابات رياضية محليه كبيرة ومؤثره تهاجم الارجتتين ليه وش بينك وبينهم .! اليسار العالمي عنده مشكلة رئيسية مع هذي الدول أنها تثبت أن الدولة الوطنيه تنجح . والإلهام خطر على مشروع حل الهويات والتعدديه وإذابة الشعوب في بوتقة لا هوية لها ولا ملامح ممسوخه . اليابان دولة متجانسة ؟ التسويق عنها قسوة وعنصرية . النرويج دولة حافظت على تركيبتها ؟ التسويق عنها شوفينية ورهاب أجانب . الأرجنتين منتخبها من نفس الجذور ؟ عنصريين ما يقبلون الآخر وين السود . لكن فرنسا هنا هو النموذج الجميل . عزمي بأمواله ومشروعه الممتد على مدى عقود . يمول اليسار الغربي واستحوذ عليه حرفيا ويوجهه لخدمة مشروعه هنا في المنطقه كيف ؟ الطريقة ذكية وتستحق الدراسة . عزمي يشتري نادي في اكبر عاصمه اوروبيه ليه ؟ لأنه مو مجرد نادي لكرة القدم . هو رمز ثقافي اجتماعي للضواحي لمجتمعات الهجرة ، للطبقات اللي تشكل القاعدة الاجتماعية لليسار في اكبر بلد اوروبي . إذا كنت تملك النادي . فأنت تملك القلب العاطفي لهذي الجماهير . تملك زر التشغيل . حين يتحرك اليسار في اتجاه يخدم عزمي ما تتفاجأ . هذا ما هو تلاقي عفوي هذا استثمار في أمريكا مثلا . الاستثمارات في مراكز الفكر . في الجامعات . في المؤسسات الإعلامية كلها تخلق بيئة فكرية مواتية تجعل من الخطاب المناهض للقومية الوطنية خطاب علمي ومتنور وتقدمي . وكل من يعترض يوصف بالرجعية والتخلف والعنصرية . هذا الاستثمار اليساري لعزمي ما هو محبة لليسار ... لا .. اليسار أداة . هنا يصير الموضوع أكثر دقة وخطورة . لأنه يمس طريقة تفكيرنا إحنا . يجيك حساب محلي حساب رياضي كبير عنده مئات الآلاف من المتابعين ويستحضر فجأة معركة من القرن التاسع أو العاشر . الفايكنج اللي أغاروا على شواطئ إشبيلية . الأمير المسلم اللي قاتلهم وانتصر عليهم وعلق روسهم . والسرد جميل وفيه حماس ، وفيه دين .. ويشتعل بالتفاعل . ليش يستحضر هذي المعركة تحديدا الان ! وما علاقة معركة في القرن العاشر في الأندلس بمنتخب النرويج اليوم وبموقفك منه . الإجابة بسيطة ومرعبة هو ما يبغاك تفكر في النرويج كنموذج ناجح يمكن يلهمك . هو يبغاك تنظر إلى النرويج من خلال عدسة عاطفية دينية تخليك تكرهها أو على الأقل تحتقرها . لأنك اذا بتكرهها ما راح تتساءل كيف نجحت ؟ كيف بنت نموذجها ؟ كيف حافظت على هويتها وفي نفس الوقت حققت رفاه اقتصادي . وهنا الجريمة . لأن ما لا يقوله لك صاحب المنشور وهو يستحضر الفايكنج في إشبيلية ، هو أن أجدادك في تلك الفترة نفسها كانوا يعيشون وضع مأساوي بجزيرة العرب . أواخر الدولة الأموية وأوائل العباسية شبه منسية . لا مدارس . لا طرق . لا بنية تحتية . لا اهتمام من الخلافة . اجدادنا يأكلون الجراد من الجوع والفاقه فهو يستحضرك في إشبيلية ويتركك في قفار نجد والحجاز جائع . وهذا الاختيار الانتقائي للذاكرة ما هو بريء . هو صناعة وعي . تبغاك مشغول بعدو وهمي من الماضي . بدلاً من ما تتساءل عن واقعك الحاضر وتتعلم من نماذج الحاضر . منتخب الأرجنتين هو منتخب أمة كلهم صنعوا هذا المجتمع . وبمرور الوقت . صاروا أرجنتينيين. ذابوا في هوية جديدة . وهذي الهوية الجديدة قوية وحية وحاضرة . لكن ما الذي يعيبه عليهم أصحاب هذا الخطاب ؟ أن منتخبهم كله أبيض . أن فيه تجانس عرقي . أن ما فيه تنوع . وكأن معيار جودة المنتخب صار لون اللاعبين وما هو مستوى أدائهم وانتمائهم الوطني . لكن نفس هؤلاء ما راح يقولون لك نفس الكلام عن منتخب السنغال . ولا عن منتخب المغرب . ولا عن منتخب نيجيريا اللي هي بدورها متجانسة عرقي في قياس المعيار نفسه . لأن المعيار الحقيقي ما هو التنوع . المعيار الحقيقي هل هذا النموذج يخدم الأجندة أم لا ؟ الأرجنتين تخدم فكرة الهوية الوطنية المتماسكة . الأرجنتين تعطيك نموذج تقول من خلاله يمكن لشعب يبني هويته ويحافظ عليها ويفخر بها ويفوز بكأس العالم . هذي الرسالة خطيرة . هذي الرسالة لازم تتشوه قبل ما تصلك .
زوربــا الســعودي tweet mediaزوربــا الســعودي tweet mediaزوربــا الســعودي tweet media
العربية
16
39
119
20.6K
تمرة • tmrrah
عاجل: الحرس الثوري الإيراني يعلن تجديد غلق مضيق هرمز امام السفن غير المصرح بها من قبلها قال الحرس في الاذاعة إن العبور فقط بإذن من بحرية الحرس الثوري على الطرق المحددة مسبقاِ ، و إن العبور بدون إذن او إيقاف اجهزة التتبع أو الانحراف عن الطريق المحدد سيؤدي لعواقب على السفن الطرق المحددة محاذية للمياه الايرانية
تمرة • tmrrah@tmrrah9

انباء: إيران تقصف سفينة في مضيق هرمز و تحذّر 3 سفن

العربية
66
76
370
208.9K
hf
hf@fhadaah·
@LAMMMAH كم السعر العادل
العربية
0
0
0
21
لمّاح
لمّاح@LAMMMAH·
سبيس إكس .. أعلى سعر مسجل 225 دولار .. والآن اقترب من سعر الاكتتاب .. سعر الاكتتاب 135 $ .. أدنى سعر مسجل 149 $ .. السعر الحالي 154 $ .. تتوقعون يكسر ؟ #الاسهم_الامريكية
لمّاح tweet media
العربية
25
3
23
65.3K