واقعي

6K posts

واقعي banner
واقعي

واقعي

@fi9_03

Katılım Aralık 2019
803 Takip Edilen392 Takipçiler
Mr. Trends
Mr. Trends@Mr__trends·
اي شخص لدية الرغبة في دخول #السوق_الامريكي و التداول على #الاسهم_الامريكية ولكن مايعرف الطريقة . ولا يعرف شي. اكتب تعليق اسفل هذه التغريدة
العربية
73
5
83
39.8K
واقعي
واقعي@fi9_03·
معقوله كان سعره كذا
واقعي tweet media
العربية
0
0
0
5
واقعي
واقعي@fi9_03·
@sm551 حسب علمي عليه تقسيم
العربية
0
0
0
2
سقراطون
سقراطون@sm551·
• مين عنده سهم SMX .؟. 🤷🏻‍♂️
العربية
44
0
17
18.7K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@alsamman98 @Awaedco منصه دخلت الصدق ماحصل تعليق لكن اغلب الاسهم تطلع من المنصه ولاتقدر تبيعها لازم تكلمهم وهم يبيعون لك وخساير بعد
العربية
0
0
1
1.4K
مضارب اسطوري
من شخص ربحان 17% الى خسارة 27% اهم شي مبسوطين الاخوان ؟ @Awaedco بكل صراحة شكرا من قلب على ميزة التعليق💚
مضارب اسطوري tweet media
العربية
45
1
100
98.5K
A18
A18@S909S_·
@alsamman98 @Awaedco الله لايوفقهم من ربح الى خساره حسبي الله فيها من منصه @Awaedco تم تقديم شكوى للهيئة @SaudiCMA وان شاء الله يرجعون حقنا منهم واتمنى من الهيئة يوقفون هالمنصة
A18 tweet mediaA18 tweet media
العربية
4
1
5
4.9K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@iHessa_xx عطونا سهم تعبنا وحنا نفر ونحلل والنتيجه خساير
العربية
0
0
0
419
H E S S A👸
H E S S A👸@iHessa_xx·
وش السهم اللي عندك 🎯 📊 وتحس أنه بينفجر هالأسبوع 🌋
GIF
العربية
159
0
41
44.5K
Ibn Eissa
Ibn Eissa@IbnEissa1·
$MSTR مدري وش أقولكم ...! عنده فرصة تكوين ثروة على هالنزول ! أنا أشوفه هابط من فترة وهدفه 20$ على المدى القريب !! ودك ندور عقود عليه طويلة المدى والله حيرني اترك لكم المايك ❌ @cc_9c @2MindTrades @Spx6644 طبعاً على الأسبوعي هذا انهياره قريب والله اعلم
Ibn Eissa tweet media
العربية
18
4
76
38.5K
Ahmed Alhassan
Ahmed Alhassan@Ahmedoon9·
@sm551 لي الان أكثر من سنة ونص بالسوق الامريكي ولا عمري طحت في سهم يغقع فوق كل سهم اشتريه يفقع فيني تحت
العربية
14
0
13
7.2K
سقراطون
سقراطون@sm551·
• من جنون السوق الأمريكي … سهم SNDK قبل 10 شهور 42 دولار والان يتداول عند 2000 دولار … 🙆🏻
سقراطون tweet media
العربية
27
11
176
80K
بيان
بيان@Bayanrix·
@Investment_corn خليه معروض ان انباع انباع واذا ما انباع قبل لا ينحرق فعل العقد وتملك الاسهم وبعدين بيعتها ك اسهم سهله
العربية
10
2
25
20.2K
ركن الاستثمار-سعد
ركن الاستثمار-سعد@Investment_corn·
اللي يفهمون في العقود في السوق الأمريكي يساعدوني انا قدر الله علي و دخلت أوبشن كول في هالشركة بس جيت ببيع و ما لقيت احد يشتري 🥲 العقد باقي له ٨ ايام و ينتهي
ركن الاستثمار-سعد tweet media
العربية
86
7
212
312K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@iHessa_xx انا اقول المشكله معي طلعت عامه الله يرزقنا ويرزقكم
العربية
0
0
0
204
H E S S A👸
H E S S A👸@iHessa_xx·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 تعليق التداول على سهم $INHD هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تطلب معلومات من الشركة حيث يبدو أن أسعار الأسهم مُزَوَّرَة أو أحتيالية للأسف، هذا يعني أن السهم سيتم تعليقه لمدة لا تقل عن 90 يومًا 😨 إذا كنت داخل هذا السهم، فسيتم حجب أموالك طوال الفترة التي يستمر فيها التوقف ⚠️
العربية
26
5
57
69K
سقراطون
سقراطون@sm551·
• شرح وافي من الغالي سافونا @res26609 على منصة سهم … تعلم الشراء والوقف بلا معلم … 👌🏻
العربية
7
35
522
32K
واقعي
واقعي@fi9_03·
🧐🧐🧐🧐
واقعي tweet media
QME
0
0
0
27
م ف ع
م ف ع@mf86175965·
@NOWTRND علاج الصدفية لا هنتم ولا اكزيما لعب فيني الكرتازون اهل الخير
العربية
5
0
1
448
TRND
TRND@NOWTRND·
ترند " مقطع متداول " رجل يُقسم: انا اعاني من النقرس سنين طويلة معاناة ماخليت مكان مارحت له رحت لمصر والأردن عطوني خلطات مافيه فايدة قبل سنة جاني شخص الله يوفقه قال وش فيك قلت اعاني من النقرس قال استخدم هالعلاج ٣ ايام بس،اقسم بالله جربته واختفى تماما 🤯!
العربية
88
731
4.5K
662.3K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@sm551 منصه سهم وش فيها
العربية
0
0
0
183
سقراطون
سقراطون@sm551·
• ليست توصية بيع او شراء … سهم SMR استثمار قريب باذن الله … سعره الحالي 12.87$ وقفه 12.30 واهدافه باذن الله: 13.35 - 14.10 - 14.80 - 15.00 - 16.20 - 17.13 - 17.60 - 23.30 👌🏻
سقراطون tweet media
العربية
10
4
55
50.5K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@sm551 فيه منصه الله يستر علينا منها تشتري الاسهم شوي تختفي منها غير تكلمهم علشان يبيعون لك وبخساره بعد😁😁😁😁
العربية
1
0
0
5.6K
سقراطون
سقراطون@sm551·
• إذا عدد سهم WOK مليون وميتين الف واحنا نملك بالسهم 884 الف ومحافظ ناس اعرفهم قريب قريب 100 الف يعني باقي 216 الف سهم حر … مين هذا اللي قاعد يحوس بالسهم له اسبوع وماسكه لا يرتفع … 🙆🏻
سقراطون tweet media
العربية
71
10
146
125.7K
عبدالله الفوزان
عبدالله الفوزان@econabdullah·
عاجل ورسمياً 🤑 الذكاء الإصطناعي صار يقدر يبني لك بوت يتداول عنك ٢٤ ساعة في الأسهم الأمريكية ومجاناً!!! يأخوان المقال فيه كمية معلومات ونسب ورياضيات تدري ان اللي كاتبه فاهم موب شخص ناسخ ولاصق من الذكاء الإصطناعي ملاحظة: إنسخ الكلام المكتوب في المقال وحطه في كلاود وخله يبنيه لك 😍
رجل Alpha@rajulmind

x.com/i/article/2056…

العربية
53
284
4.6K
1.4M
واقعي
واقعي@fi9_03·
@fahadddd83 ليس هناك ضربه او ان حصل فهيا ضربه سريعه خفيفه لأن هناك بطوله كره القدم وبارون الابن المدلل هو المسؤل عن حدث المباراه 😁
العربية
1
0
0
2K
فهد ( أخوان مريم ) 🇰🇼
🚨عاجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 🇺🇸 : يومان أو ثلاثة إذا لم توقع معنا إيران 🇮🇷 فسنضربها، الخميس أو الجمعة أو السبت، وإذا حصلت إيران على سلاح نووي فستضرب إسرائيل أولاً ومن ثم السعودية 🇸🇦 و الكويت 🇰🇼 والإمارات 🇦🇪 وقطر 🇶🇦 بل الشرق الأوسط كله
العربية
110
159
833
440.8K
واقعي
واقعي@fi9_03·
@Special_MBS منصه سهم عندهم مشكلتين الاولى ان التسويه تاخذ يومين عمل واحيان يكون معها ويكند وتجلس تنتظر دراهمك اقل شي خمس ايام والشي الثاني الربح يضاف لمحفظتك بسهم شاريه غيرك يعني تشوف انك ربحان والاصل ربحان واحد ثاني
العربية
0
0
0
366
Special | سبيشل
Special | سبيشل@Special_MBS·
منصة سهم متاحة الآن لجميع دول العالم 🌍🔥 قروب خاص لمتداولي الأسهم الأمريكية 🇺🇸 وفيه شرح كامل لاستخدام وطريقة تداول بمنصة سهم. تداول الأسهم الأمريكية 🇺🇸 والسعودية 🇸🇦 عبر منصة واحدة توفر أدوات احترافية وأوامر تداول متقدمة تساعدك على اقتناص الفرص في السوق 📊 🔗 تحميل المنصة: sahmcapital.com/activitiesr/pr… 📩 بعد التحميل تواصل معي تيليجرام لإضافتك بالقروب: t.me/special_h
Special | سبيشل tweet mediaSpecial | سبيشل tweet mediaSpecial | سبيشل tweet media
العربية
19
17
134
181.9K