العصفور
935 posts


@SaudiNews50 @samialjaoni لن يستقر اليمن ويزدهر ما دامت جارته هذه الدولة الإرهابية، لأن كل خراب اليمن سببه السعودية
العربية

هل تعلم أنه في المملكة العربية السعودية لا تكاد تخلو عائلة من شابٍ غير متوظف، أو موظفٍ براتب لا يتجاوز 3000 ريال، أو قريبٍ في السجن، أو مهاجرٍ خوفًا من إلقاء القبض عليه، أو شخصٍ لم يحصل على حقوقه من الإسكان والدعم الاجتماعي؟ وذلك على عكس كثير من دول الخليج الأخرى التي حرصت على توفير فرص العمل والدعم السكني والاجتماعي لمواطنيها. وأتحدى أي سعودي أن ينكر ذلك.
العربية

@nah10600272 جلدهم بكى دوله كامله خلاهم يطيرون ويوقعون ههههههههههههههه
العربية

لماذا هجوم لجان الطحالب الخضرا شخصية ضد الشيخ محمد بن زايد
نختلف مع سياسات الدول ولكن لا نقترب من الرموز
صـلـف@U____18P
ماقمطوه بشاش والله ي ام جابته تشكر
العربية

@marwan_aljaberi اهم شي لقيت من يشتريه تبيع حب وفصفص مو نفط اضحك على الهنود
العربية

تعرفون شو يعني هذا؟
يعني الإمارات باعت نفط إضافي غير اللي ملتزمة فيه بعقود، يعني باعت نفط فوق التزاماتها ولقَت له مشترين في السوق،
وهذا ما يعكس قوة الطلب على النفط الإماراتي. 🇦🇪
ما نبيع إلا الزين
Omar@ya7man
🔴 مـعـلـومـة 🔴 الكمية الكبيرة التي باعتها أدنوك ( 48 مليون برميل ) ليست ضمن العقود النفطية طويلة الأجل المبرمة مسبقاً مع العملاء بل من الكميات الإضافية والمتاحة للبيع الفوري 😁⛽️🇦🇪
العربية

🔴 إذلال شعبك وإهانته والدوس على كرامته تحت أقدام غرورك وتكبرك بسبب فشلك الذريع لن يجعل منك وليًا صالحًا أبدًا.. كل ما تفعله يفضح جهلك وغباءك وفشلك المريع في إدارة الدولة!!
🔸توظيف اللجان الإلكترونية للدفاع عنك لن ينفعك طويلاً، الشعب سيصحو من سباته قريبًا، سيكف عن مهاجمة الدول الناجحة، وسيلتفت إلى مشاكله الداخلية وسيسألك بشدة عن تخلفه وفقره وتأخره وانهيار رؤيتك المبكر.
🔸في أي بلد محترم لن تحصل حتى على وظيفة حارس أمن أو عامل نظافة، لأنك مصاب بعقدة نقص مرضية خطيرة وعاجز تمامًا عن تحمل أي مسؤولية أُوكلت إليك، فأنت مجرد حجم كبير فارغ من العقل والكفاءة.
🖌️ وهذي نصيحة لك من إنسان إماراتي عاش في الخير والشدة، وفهم الحياة: الدنيا ما هي إلا اختبار. اللي يبا يبني، يشتغل في صمت ويصبر على النتائج.. واللي يبا يهدم، يكتفي بالكلام والصراخ.
🖌️ الكرامة الحقيقية ما تجي من إذلال الآخرين، بل من رفع نفسك وأهلك بالعلم والعمل والأخلاق.
وفهمكم كفاية 😇
العربية

@HsBOB88 @SaudiNews50 ابراهيم اختصر لك
كل زق لعنت الله عليك يالهامل ياسربوت
العربية

@SaudiNews50 المصري يخلّف وينسى
لذلك كثير منهم الاب والام مهملين لدرجة كبيرة بأبنائهم
العربية

لحظات مأساوية في مصر..
وفاة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل سيارة أسرته بعد أن نسيه والده لساعات تحت حرارة مرتفعة.
الأب قد اصطحب ابنه صباحًا بهدف إيصاله إلى الحضانة، إلا أنه توجه إلى مقر عمله ونسي الطفل داخل السيارة.
خلال فترة الظهيرة ذكّرته والدة الطفل بالذهاب إلى الحضانة، ليتذكر حينها أنه لم يُنزل ابنه من السيارة حيث وجدوه متوفيًا.
-

العربية

@EwzEyzypPigHj2N @osmanzone وانت وين ههههههههههههه قبل 50 سنه ههههههههههه ياخصوه مالك وجود ولا معترف بك ولا لك وطن ياهندي
العربية

@osmanzone دامك تكلمت عن الإمارات، فالرد عندي يا إخوانجي:
أولاً، لا تقارن الإخوانجية العبيد الزنوج بالأحرار.
أنت قبل 50 سنة، أجدادك كانوا يُباعون كالأنعام، وحتى الخبز ما كنت تضعه في فمك إلا بإذن من سيدك.
لا تهايط علينا يا عبد، يا زنجي، لا أبوكم لا أبو من جمعكم .
العربية




















