amaya*^*

2.2K posts

amaya*^* banner
amaya*^*

amaya*^*

@fofacr7

mamacita 🤰

Katılım Eylül 2023
106 Takip Edilen22 Takipçiler
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
سبحان الله الحمل شي غريب تدرون القلب يبدا يبذل جهد اكبر من قبل؟ صرت احس بقلبي ان نبضاته صارت اكثر واسرع وصرت انتبه ان بطني كله يتحرك هنا الدم قاعد يضخ اكثر وصار بطني يتفاعل معه محد يتكلم عن الشي ذا كثير الله يحفظه ويقومنا بالسلامه مع بعض 😔
العربية
1
0
2
493
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@22Jood22 @N_aaa98 بيطلعونك من المله الان لانك تكلمتي خبلات
العربية
0
0
0
34
Jōod
Jōod@22Jood22·
@N_aaa98 @fofacr7 لا انا اخذ قطن ١٠٠٪ ب٨٠ ريال مساكين ينلعب عليكم بسرعه والعيال كل سراويلهم قطن وياخذونها بأقل الاسعار
العربية
2
0
0
45
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@UNRVELMEEE سكبته كله اجل يم$صون اصابع الاولاد ويييع من متى
العربية
1
0
0
54
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@__novembergirl @haleluya_r @cherry_feminin طيب ايه ماقد شريت منه وولا قلت اني شريت منه اتكلم عن مقارنة الاسعار بين براند عالمي وبراند تويتر
العربية
4
0
0
14.2K
ِ
ِ@__novembergirl·
@fofacr7 @haleluya_r @cherry_feminin واضح بعمرك ماشريتي من فكتوريا سيكريت وتتفلسفين ! أنا اكثر وحده شريت منه واقولك ٨٠٪ من الاقمشه بوليستر القطن قليل جداً عندهم شبه معدوم باغلب القطع
العربية
2
0
25
15.5K
Downcast
Downcast@iDowncast_·
@fofacr7 @haleluya_r @cherry_feminin اذا ماتبون تشترون بكيفكم لكن مايحق لكم تقللون من شغل وجهد احد بعدين ماتدرين وش ربي كاتب رزقها فيه يمكن ذي البدايه وبكره تنافس اقوى الماركات العالميه !
العربية
1
0
316
18.8K
Re🩷🌼
Re🩷🌼@Rq8x21·
@fofacr7 @haleluya_r @cherry_feminin شنو الي محد يعرفها و١٢ الف هذول منو روحي البسي فكتوريا سيكرت وفطسي الناس من الريحه بهلصيف اذا تشوفين اسم براند اهم من material فا ودعي صحتج وودعي الناس الي يمشون من جنبج معاها
العربية
2
0
101
23.3K
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@Qiew676404 انتي لايكون صاحبة المتجر؟ يختي انقلعي مابي اكون زبونتك
العربية
0
0
0
54
Qiew
Qiew@Qiew676404·
@fofacr7 هذا والراتب نازل مستخسره تدفعين ١٨٥ في بجامه؟ وش ذا القحطه
العربية
1
0
0
50
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
نزل الراتب والبونص واليوم خميس
العربية
1
0
1
1.5K
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@N_aaa98 انتي اصلا وين السوق اللي تروحين له واغلى منها؟ ملعوب عليك منزمان
العربية
0
0
1
454
Noura 🤎
Noura 🤎@N_aaa98·
@fofacr7 يعتبر رخيص مقارنة بالاسعار فالسوق! ليه انتي من وين تشترين؟
العربية
3
0
2
770
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@loserJayJay لايفوتك المنشن وحده تقول اغلى من السوق😔 والله احنا doomed اذا هذول الغبيات بيستمرون
العربية
0
0
0
640
śol
śol@loserJayJay·
@fofacr7 المشكله بجايم القطن موجود بالاسواق اشتري البجامه اغلى شي ٤٥ ريال هههه نصابين و يدرون البنات يدفعون
العربية
1
0
0
796
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@haleluya_r @cherry_feminin تقارنين فيكتوريا سيكريت بوحده محد يعرفها الا اللي بالمنشن ؟ روحي ارقدي الوقت متاخر
العربية
27
0
33
678.3K
RANA
RANA@haleluya_r·
@cherry_feminin @fofacr7 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس اسعار فكتوريا سيكرت و ايتام و اوشو ولا عشان بنت و عندها بزنس وربي غريبين
العربية
2
0
57
32.3K
amaya*^*
amaya*^*@fofacr7·
@sealshyy @cherry_feminin هو مسكين ما قلي الا كلي زق ونجسه بس بنت خالتي الله يهديها
العربية
1
0
0
712
r
r@ru22il·
@fofacr7 @cherry_feminin نعومي بوليستر ب٣٠٠ تركضين مثل البقره عشان تشترينها بس قطن ب١٨٠ لا 🤣
العربية
1
0
21
1.7K