ARAM
8.1K posts

ARAM
@freeworld_01
Nothing's important. nothing's matter
nowhere Katılım Haziran 2020
344 Takip Edilen767 Takipçiler

مكتب ائتلاف الاعمار والتنمية في النجف الاشرف ينشر مقالة تحت عنوان "لماذا يستهدف ابن شياع" تتضمن:
"لكونه يحب الله ومؤمن بمبادئ الإسلام العظيم، وهي التي جعلته مرات عديدة يؤذن في العديد من مساجدها وحسينياتها. وهو ابن الجنوب وابن المحنة وابن التشيع الذي لا يزايده عليه أحد. وهو ابن الفقراء والكادحين الذين حفروا في الصخر لكي يبنوا تاريخهم الشخصي. وهو ابن العراق، ابن الداخل، ابن الوطن الذي لم تمسه شائبة وفوق هذا وذاك، رجل يكره قيد الاستبداد وينشد حرية بلاده".

العربية

مدام المالكي يبارك بالعملية معناها السرة ما توصله ولا توصل كبار الروس
Nouri Al-Maliki@nourialmalikiiq
الأخ دولة الرئيس الزيدي، الأخوة القضاة الشجعان، نبارك لكم حملة "الفجر" لملاحقة الفاسدين الذين عبثوا بأموال الشعب العراقي، ونؤكد دعمنا لكم ولجهودكم في ترسيخ العدالة ومحاسبة كل من أساء الأمانة. امضوا في هذه المهمة حتى النهاية، فهي خطوة طال انتظارها من أبناء الشعب العراقي. أخوكم #المالكي
العربية

@freeworld_01 @groovyx70x الفكرة مو ساذجة واني مداكول للأبد ونعم هذا اقل شي
العربية

@ban_sharia_law @groovyx70x اقل شي بس انتي تعتقدين هذا راح يساعد أو البنات راح يقاطعن اصلا؟ مقتنعة بالفكرة راح تفيد لو تجيب نتيجة!؟ الفكرة ساذجة
العربية

@freeworld_01 @groovyx70x صدكني المقاطعة اصلا هاي اقل شي وبعدين النسويات الاوروبيات اصلا عطلانات يدافعن للحجاب والإسلام وهواي سوالف تعبانة نسويات من النوع الليبرالي مو الراديكالي
العربية

@ban_sharia_law @groovyx70x ما كلت رجال العراق علمانيين ولا حتى نساء العراق علمانيات، بالعكس الوضع تعيس
انتي عايشة أجواء نسويات الاوربيات واني مو ضد هذا الشي بس كوني واقعية على الأقل وتعاملي ويا المجتمع العراقي بطريقة تناسب مستواهم
العربية

@freeworld_01 @groovyx70x شجاب المقاطعة ثانيا لو اغلب رجال العراق علمانيين جان ما باقي هذا الحكم وهذا حال البلد انت تقشمر على نفسك ولا لا يصيرن محل سخرية ولا ينقتلن هاي الآمور تصير بيهن من تاركات حقوقهن وكل همهن العير العراقي
العربية

@ban_sharia_law @groovyx70x بعدين حتى لو تقاطعين الرجال وبعدين so what
العربية

@ban_sharia_law @groovyx70x اني ضد الحرب بين الجنسين، اكو حلول واقعية واصلا هواي شباب ضد هاي القوانين اصلا، اذا المشكلة بالبعض فالتعميم غلط، واكو شباب طلعوا ضد مدونة الجعفرية وغيرها من المظاهرات.
بعدين تقارنين نساء كوريا بنساء العراق اللي اذا كالت هذا الكلام مو بس تصير محل سخرية لا حتى ممكن تنق.ـتل.
العربية




















