@AbuMuhamm0 يا أبو محمدالعاصمي/لأن أي شعب يعيش تحت الإستعمارالفارسي كشعب اليمن وغيره يأكل من خراه مايستطيع أن يقول شي للفرس أسياده فهوى يبحث عن طرف آخرويلبسه دعواه حتى يبعدالتهمة عن الفرس وهكذاأساليب المدلّسين والأذناب والمنافقين ومطايا الفرس هكذا أساليبهم لإبعاد التهمة عن الأسياد •••
@ALI_HASHIM_313A ياعلي هاشم/جميع الأعمال التي تعمل بكربلاء كلهاشركيه بدعيه كفريه كل العمل بهامخالف لما قال الله ورسوله بل العمل بها على حسب أهواء المجوس المشركون أعداءالله ورسوله وأعداء العرب الأقحاح أما العرب الأذناب فهم مطايا للفرس كعليّ هاشم وأمثاله كثر من مطايا الفرس وأذنابه وجهلة ••••
كربلاء لم تكن تظاهرة، لم تكن محاضرة ثقافية، لم تكن عصياناً مدنياً، لم تكن مبايعة سياسية، لم تكن صلاة جمعة، أو موسم الحج بالمعنى العبادي الخاص والضيق.
كربلاء كانت حادثة تضج بالدم، بالدم الشاهد، بالروح الشهيدة، بالإرادة الشهيدة بعزم الشهداء، كل ما في كربلاء وأعظم ما في كربلاء هو هذه الشهادة.
- السيّد حسن نصر الله.
@lyrlmsfr7617201@sssse67 يالحمارالمسافر/الفرس مستعمرين اليمن منذو زمن ملك اليمن ذو اليزن وحتى يومنا هذا لماذا ترمي مصائب الفرس باليمن على السعودية واليمن يعيش تحت الإستعمارالفارسي حاله كحال العراق ولبنان وسورياوحماس حال تلك البلدان التي تحت مظلة الفرس هل هي بخيرأم لاحرروا أنفسكم من الفرس وعيشوا بسلام •
@sssse67 موقعة وموقع ال سلول وكل من يناصرهم
ولعنة الله عليه والملائكه والناس وعلى من ايده وناصره الى يوم الدين
٤٠ مليون يمني تحت الحصار الجوي والبري والبحري لاكثر من ١٢ عاما
وفاة اكثر من نصف مليون يمني بسبب الحرب والحصار
فأي مجرم حرب تناصرون ايه الزناديق
@konan_asiri ياكونان عسيري/سؤالك هذا يدل على أنك توجت توجهاً منحرفاًللشيعة المنحرفة يا أخي الكريم أقول لك علي بن أبي طالب رضي الله عنه له من الأبناء((أحد عشر ولداً )) لماذاالشيعة العرب أذناب الفرس لم يمجدوا إلا الحسين والحسن لأن أمّهما بنت ملك الفرس التي تم سبيها إبان معركة القادسية ••••
بعيدًا عن الطائفية.. أنا سني سعودي عشتُ عمري كله في السعودية ، وما سمعتُ يومًا خطبة جمعة واحدة أو درسًا في المناهج المدرسية يتحدث عن الإمام الحسين بن علي رضي الله عنهما.
لماذا يُحجب الحسين تمامًا عن السنة؟
هل هو خاص بالشيعة فقط؟
ما مشكلة مشايخ أهل السنة والسلفيين مع سيرة الحسين رضي الله عنه؟
ولماذا لا نُعلَّم نحن السنة عن بطولته ومظلوميته ودوره في الدفاع عن الإسلام؟
@Ali313Ali12 ياالسيدعلي الحسيني/لعنت الله عليك وعلى من قال وعمل عملك معروف الشيعة أعداء الإسلام والمسلمين صلاح الدين التقي النقي المسلم الذي أعاداللإسلام هيبته تقول له طاغية لعنت الله عليك ياعدو الله وعدو الدين صحيح الشيعة أخطرعلى المسلمين من اليهود والنصارى لأن عملهم شرك بالله •••••؟
@BintHadramout يابنت حضرموت/ زعيمك هذا أنا فهمت ليش تشجعينه لأنكما ضمن أذناب الفرس الذين ضربوا على اليمن أطنابهم ليسى الآن بل إبان حكم ملك اليمن ذواليزن إستنجد بالفرس لطرد الأحباش ولكن الفرس إستمروا على فرض السيطرة على اليمن حتى يومنا هذا وأصبحوا معظم اليمنيون تحت السيطرة الفارسية •••••؟
@ali313Ali12 يالسيدعلي الحسيني/ماتدعو له أعمال شركية مايجوزعملهاولكن لماذاإختصيت عاشوراء للحسين فقط أما علمت أن من قتل الحسين هم الشيعة ومن قتل الحسن هم كذلك ومن قتل علي إبن أبي طالب رضي الله عنه هم الشيعة أيضاًلأنهم طلبوه لقتل عدوه وقتلوه هولماذا الشيعة خونة لأنهم جعلوا الفرس سادة لهم •••
@Eyaaaad يا إياد الحمود/ إذا كان مزاحم الحويت يقول لن يذهب للسعودية لأداء فريضة الحج لأن لديهم المعابد التي خصصها الفرس لأذنابه لأن الفرس سيطروا على معظم شيعة أهل العراق كماهو لبنان كماهو اليمن هؤلاء هم بهائم العرب و مطايا الفرس ولايستغرب منهم الكفر لأنهم مشركون والمشرك كافر ••••••
@aflaton2030@9tttty ياحضرمي حمّيري/ معروف مداء التارخ أن قبيلة حمّير من اليمن هي من ناصرت الفرس على حرب العرب عند جبل خزاز في وسط جزيرة العرب قبل بعتة النبي (ص) ب 40 سنة وإسأل التاريخ ياحميري • ولكن الله لهم بالمرصاد هزموهم العرب بعد الله شر هزيمة وإسأل التاريخ يعلمك ياجاهل •••••••
@9tttty ومن سيقبل بهذا الورع الزغر الرعديد الجبان ان يكون زعيم الزعامه لها رجالها وليس خريجي دورات ابستين والعاب البجبي من قبل بالهيانه والرضوخ لايران وللحوثي وغدر وخان حلفاء ما كان يسميه المشروع العربي والشرق الاوسط الجديد لايليق به ان يدعي الزعامة هو يستحق لقب النعامة بدون جدال
@ALmazroae48 يالمقروعي / إن كان كلامك الصحيح عن شباب حضرموت ليش ماتقول هؤلاء أذناب للفرس مثلك قل الحقيقة ولكن عادةً الفرس وأذنابها لم يقولوا الحقيقة ••••••••
إلى السعاوده
، راجعوا حساباتكم واسألوا: ما الذي دفع شباب من حضرموت وباقي مدن الجنوب لاحتفال بخسارة منتخبكم؟
هؤلاء لا يحتفلون بفوز إسبانيا بقدر ما يعبّرون عن غضبٍ متراكم من سياسات أضرت بهم وبقضيتهم
@ALmazroae48 يالمقروعي/أنت وين ساكن بأي الكواكب ياكلب الفرس لولاالسعودية وقفت دون بلدك كان إنتِ الآن مصبح فحّام ولكن السعودية فزعت لبلدك وأبعدوا عنكم الأعداء ومع هذا جزيتواهاماقصرتواشتم ولعن وسب إنت وحثالة خلق الله الذي جمعتوا الذي يسوى والذي مايسوى لشتم وسب السعوديه ماقصرتوا الحثاله •••
هل بقي أحد من الدول العربية لم تعاديه السعودية ؟
يبدوا أن محمد بن سلمان ادخل البلاد في أتون حروب وصراعات لا نهاية لها والحل عزله عن السلطة واعاده الأمير محمد بن نايف