ムワファグ

3.2K posts

ムワファグ banner
ムワファグ

ムワファグ

@general2077

#جنرال سماوي عظيم

Katılım Eylül 2021
27 Takip Edilen15 Takipçiler
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
@Mashael9N @danysis3 الموضوع مو بالبساطة ذي لو كان كذا الوضع فبلاك فاير يحق يطالبون بالعرش لكن الأولوية للدم النقي الشرعي ، كذا ولا كذا راح يروحوا ملح لان في جحش راح يصير يد الملك ماراح يخليهم
العربية
1
0
0
272
❀
@Mashael9N·
@general2077 @danysis3 هم مستمدين مطالبتهم من أمهم "تارغارين" ومن اعتراف كورليس بهم وتعريفهم كأحفاده الشرعيين وبالنهاية يظلون أطفال أبرياء وصالحين وجورج دايماً يحب يضحي بهالنوع من الشخصيات
العربية
1
0
1
708
دانـة
دانـة@danysis3·
وريث العرش الحالي هذا الكتكوت
دانـة tweet media
العربية
37
12
684
39.8K
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
@Mashael9N @danysis3 رغم قسواة نهاية عيال السترونج الا انه خير على العرش ولا واحد زي ذا يكون ملك وهو ماله علاقة بالتارغيريان
العربية
2
0
0
847
❀
@Mashael9N·
@danysis3 -حرق- -حرق- -حرق- هذا أكثر واحد نهايته حزنتني والله انخنقت وأنا ابكي وقفلت الكتاب ماقدرت أكمل ووقفت قراءة لفترة نهايته مع الأحداث المرتبطة فيها، قبلها وبعدها حرفياً كانت قمة في المأساة ولا أدري بأي عقل كُتبت
العربية
9
0
24
5.9K
هيثم
هيثم@atr1ni·
#HouseOfTheDragon رينيرا إذا سمعت ان جحر البراغيث مسوين تخفيضات على الصناعي
العربية
28
1
131
10.6K
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
@llvx0i1 جنوووون 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
العربية
0
0
0
115
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
@zlyan10 هذا ؟؟ احا هذا خادم مستحيل ديرون
العربية
0
0
0
151
Ziad
Ziad@Ziad51i·
@zvxo77 @br8utd وايغون وفسيرس ولاكانهم موجودين بالمعركة اصلا
العربية
1
0
3
471
Khaled
Khaled@br8utd·
الحلقه رهيبه والكل مبسوط منها ومتفائل بالموسم حقين الرواية اذا شافو سروال ديمون متغير : #Houseofthedragon #HOTD
Khaled tweet media
العربية
92
33
787
27.6K
Butcher
Butcher@ButchTheGoat·
لوهار متعودة تقابل ناس يخلونها تفوز بالمضاربات ويحترمونها عشانها حرمة اللي قابلته تحت السفينة #Houseofthedragon
العربية
87
7
311
21.2K
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
انتصار بطعم الهزيمة للفلايريون بعد في شيء مهم قبل المعركة في الرواية وينها ؟ + العفن اللي صاير ذا موطبيعي في أشياء غريبة لكن المعركة البحرية رهيبة #HouseOfTheDragon
العربية
0
0
0
39
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
كلنا الرأس الأخضر #رابطة_عشاق_الرأس_الأخضر
العربية
0
0
0
27
❁
@IconicDoll3·
اسبانيا اتوقع صدقو انه السعوديه بيغزونهم شالاوفر #السعوديه_اسبانيا
العربية
2
0
1
1.1K
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
😂😂😂😂😂 روحه على الفاضي طير ياعمي طير هذا منتخب بالله #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
275
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
اخخخ بس بعض الأحيان تنصدم من بعض الاشياء وقد أيش الحياة صعبة تمر علي مواقف تشوف فيها الجانب المظلم من شغلك
العربية
0
0
0
10
NERO
NERO@mohamedbm188·
@Mihwak77 تبا لها ياشيخ .تبا لابوه .تبا لامها.تبا الكاتب الي رضى بحقوق نسوية.تبا للنسوية.تبا للبنات.تبا للمحبيها .تبا لعشاقها.تبا لمن يتمنها تتزوج شين. تبا لليهو-دية.تبا للوجها.تبا لعمرها .تبا لحياتها. تبا لكونها شخصية رئيسية في عمل .تبا للريبوكو زوجة كاتب .تبا للموتين ذاعر .تبا للحياة.تبا
العربية
1
0
1
204
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
فصل يقهر هارا يحط نفسه في مأزق عن كيف راح يخلي تشين تنتصر يعني لو خسروا فين راح يجيبوا جنود تو راح يغزو وي عشان يسد الفشل والترقيع للدلوعة وين اوسين اللي خلي ريبوكو يتبهذل وينسجن في مئة سوأل في راسي #حرق_كينقدوم
GIF
العربية
0
0
1
358
kaya
kaya@konordt·
@m_wi15 انا احب روكومي وياليت توقعك صحيح لكن ودي الكاتب يصدمنا ويدخل تو بالحرب ويبعدنا عن التاريخ اللي الكل متوقعه
العربية
1
0
1
342
محمد
محمد@m_wi15·
#حرق_كينقدوم هو اللي بيفك العبد
العربية
6
0
69
5.7K
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
شين من بداية الحرب وهو يهايط على ريبوكو أول مواجهة : #حرق_كينقدوم
العربية
0
0
3
286
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
ي الله يا أخوان عليكم بالصدقة والله كل ماابغاها تفرج اتصدق وتفرج بطريقة مدري كيف الحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه
العربية
0
0
0
7
ムワファグ
ムワファグ@general2077·
كنت أكره الاتش ار والأن صرت منهم
GIF
العربية
0
0
0
12