وداد

9.8K posts

وداد banner
وداد

وداد

@gernoog

الرياض Katılım Mart 2012
590 Takip Edilen151 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
وداد
وداد@gernoog·
( ولسوف يعطيك ربك فترضى )
العربية
1
0
3
0
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor احتاج اوقات العمل
العربية
0
0
0
39
المرور السعودي
@gernoog مرحباً بك، تفضل بمراجعة أقرب قسم رخص قيادة لخدمتك. يسعدنا تواصلك
العربية
1
0
0
129
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor انا جددت رخصة القياده من فتره اكثر من 90 يوم ولا طبعتها احتاج الان اطبعها وتوصلني كيف طريقتها حاولت من ابشر مالقيت خيار طباعه وبلغوني بالتواصل معكم
العربية
1
0
0
274
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor احتاج اوقات العمل
العربية
0
0
0
35
المرور السعودي
@gernoog مرحباً بك، تفضل بمراجعة أقرب قسم رخص قيادة لخدمتك. يسعدنا تواصلك
العربية
1
0
0
155
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor انا جددت رخصة القياده من فتره ولا طبعتها احتاج الان اطبعها وتوصلني كيف طريقتها حاولت من ابشر مالقيت خيار طباعه
العربية
1
0
0
370
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor احتاج اوقات العمل
العربية
0
0
0
9
المرور السعودي
@gernoog مرحباً بك، تفضل بمراجعة أقرب قسم رخص قيادة لخدمتك. يسعدنا تواصلك
العربية
3
0
0
113
وداد
وداد@gernoog·
@ddcsaudia محد قاعد يرد علي ؟؟؟!
العربية
0
0
0
1
وداد
وداد@gernoog·
@ddcsaudia ابي طباعه رخصه ايش الاجراءات ابي رد
العربية
0
0
0
62
وداد
وداد@gernoog·
احتاج رد
العربية
0
0
0
37
وداد
وداد@gernoog·
@ddcsaudia مرحبا ابي موعد طباعة رخصه هل متاح المواعيد ولا اراجع القسم المختص فقط
العربية
1
0
0
106
وداد
وداد@gernoog·
@Absher انا جددت رخصة القياده من فتره ولا طبعتها احتاج الان اطبعها وتوصلني كيف طريقتها حاولت من ابشر مالقيت خيار طباعه
العربية
2
0
1
210
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor عندي مخالفة لها اكثر من 30 يوم وسويت لها اعترض ورفضت و ابغى اقدم على تمديد مهلة السداد و من ابشر يطلع لي لا يوجد مخالفة و تواصلت مع @Absher و قالوا اتواصل معكم
العربية
3
0
1
72
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor ابشر رجعني لكم هل خدمة تمديد مهلة السداد تشمل مخالفة اكتاف الطريق
العربية
1
0
1
81
وداد
وداد@gernoog·
@Absher عندي مخالفة القياده ع اكتاف الطريق اعترضت عليها وجاء رفض وجيت ابي اقدم ع مهلة السداد يجي لايوجد لديك مخالفات ابي حل
العربية
1
0
0
53
وداد
وداد@gernoog·
@eMoroor عندي مخالفة القياده ع اكتاف الطريق اعترضت عليها وجاء رفض وجيت ابي اقدم ع مهلة السداد يجي لايوجد لديك مخالفات ابي حل
العربية
1
0
0
399
وداد
وداد@gernoog·
@Aramex_KSA مو قادره ارسل يقول مشفره ارسلو لي من جهتكم عشان ازودكم برقم التتبع
العربية
1
0
0
26
أرامكس السعودية
@gernoog أهلاً بك، . يرجى تزويدنا على الخاص برقم تتبع الشحنة الخاص بأرامكس. لنتمكن من المساعده ,
العربية
1
0
0
18
وداد
وداد@gernoog·
@Aramex_KSA تواصلوا معي على الخاص احتاج مزود خدمة
العربية
1
0
0
25
بيت الشاورما
بيت الشاورما@ShawarmahouseSA·
السلام عليكم 👋🏻👋🏻👋🏻 أي شخص يرد على هذي التغريـــدة يشيّك على الخاص 🧘🏻‍♂️🎁
العربية
3.4K
139
603
339.7K
وداد
وداد@gernoog·
@stcbank_ksa وصلتني رسالة حمل تطبيق البنك وعب بنزين ولك كاش باك وعبيت بنزين ب١٠٠ ريال عن طريق تطبيق البنك وماجاني كاش باك موب طريقه هذي يعني خدعه ولا كيف الكاش باك مفروض فوري يرجع !!!!!!!!!!
العربية
1
0
0
436
وداد
وداد@gernoog·
@SAMAcares تم سداد المخالفات ولازالت المبالغ محتجزه برجاء التواصل
العربية
1
0
0
60
وداد
وداد@gernoog·
@SAMAcares مارجعت قيمة المخالفات رغم سداداها كركا حل الاشكاليه والرد علي ثالث مررره اكتب من غير استجابه
العربية
1
0
0
35