Dr. Doctenz PhD.
8.8K posts

Dr. Doctenz PhD.
@gmailpointcomme
5 Doctorats mais aucun en médecine. Machallah !! Marocain Extreme Droite islamo-gauchiste Nationaliste Liberal Royaliste الله الوطن الملك



Enfin quelqu'un avec du bon sens..

مصر استغلوا les temps forts و ضربوا جوج بيوت مخدومين و ركنية، أول مرة نشوف مصر لاعبة كرة هجومية نقية و تنشيط واضح كيتعاود، صلاح داير ماتش كبير، و هاني و ياسر ابراهيم مقدمين مونديال كبير و l'ossature و المدرب منتوج محلي






بكل موضوعية و بكل روح رياضية، لا يمكن تحس أن بطل إفريقيا و أنت ما ربحتي فينال، ما علقتي ميدالية ذهبية، ما هزيتي كأس ما تصورتي معاه، ما ضربتي بيه دورة شرفية على تيران، ما خرجتي تحتافل بيه مع الشعب وسط المدينة... يلا ما عشتيش هاد اللحظات، ما عشتي والو الحمد لله كاينين ناس بعقلهم



الدولة أصبحت وسيطا لمصاصي الدماء ،ما معنى أن أن يتقاضى العامل 3000 درهم وسومة الكراء تفوق 2000 درهم؟ يعني أن فتح بيت من طرف الشباب أمر مستحيل ،كيف سيتزوج والكراء لوحده يستنزف أكثر من ثلثي الأجرة الشهرية؟ أضف مصاريف العيش الخ... كيف ستقنعني أنك تحارب البطالة وانت تقول للشباب اذهب الى المدينة الفلانية طنجة مثلا من أجل أن تكون عبدا للمتاجر وأصحاب منازل الكراء؟ طيب ماذا استفاد الشاب واين محاولة البطالة في الموضوع؟ إن استمرار هذا الوضع سيؤدي لكارثة اجتماعية سيدفع ثمنها المغرب كدولة على المدى المتوسط والبعيد... ألا يعلم من يحكمون هذا البلد أن الشباب يعانون بشدة أم أن وجود ابناءهم في وضع جيد يكفيهم شر التفكير؟





Revolut au Maroc ? M. Abdellatif Jouahri répond directement : « Revenez dans quelques années… » Le Wali de Bank Al-Maghrib a clarifié la situation ce mardi. Écoutez ses propres mots 👇 @Revolut | @BankAlMaghrib



بكل واقعية و روح رياضية، مصر واعرين علينا ف لكورة، بغينا ولا كرهنا. من ديما المنتخب ديالهم منتوج محلي، كنضحكو على المشاركات ديالهم الضعيفة ف كأس العالم، ولكن نلعبو حتى حنا بمنتخب صنع محلي نهزو 20 ف الدور الأول و نرجعو ف أول طيارة.





• المحلل الاردني امجد الفقهاء رفقة قناة بين سبورت : السلامي بعد المباراة، عقب صافرة النهاية، وهو في قمة السعادة , اليوم، المنتخب يحتاج إلى مدرب يوازي قيمة هذه النجوم الموجودة على أرضية الملعب، ويعكس فكره داخل الميدان. أنا أحسد المنتخب العراقي على المدرب الذي يملكه، ووالله لو كان موجوداً معنا في التصفيات ضمن مجموعتنا لما تأهلنا إلى هذا الدور هذا ليس بسبب عموتة، هذا ثمرة تعب سنوات طويلة، تعب آباء وأمهات، وتعب منظومة كاملة اسمها مراكز الأمير علي بن الحسين، التي أوجدها سمو الأمير علي بالتعاون مع المرحوم محمود الجوهري، وساهم عدنان حمد في بنائها في فترة من الفترات. ثم جاءت المدرسة المغربية، وللأسف لم تُقدّر هذه المواهب رأيكم ⁉️ #ENDM




