الحالمه💕

293 posts

الحالمه💕 banner
الحالمه💕

الحالمه💕

@h70i5

انتهى وقت الشروق ودنا وقت الغروب انتظرتك لكنك لم تدنو

مكة المكرمة, المملكة العربية ا Katılım Mayıs 2026
36 Takip Edilen12 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
الحالمه💕
الحالمه💕@h70i5·
*نخافك يا الله* فلا تتركنا لمن لا يخافك .🖤
العربية
0
0
2
1.8K
خالد إبراهيم العباس
إياك أن تساعد زوجتك على النجاح وتدعمها ماليا ونفسيا لأن ضحية هذا النجاح هو أنت ! فالخلع أول ثمرة بعد نجاحها . #بس_حبيت_أقول #فضفضة_مشاعر
العربية
72
12
87
32.8K
حسين فلاح
@AHMED_SA_SA الرجال ماقال اسم البلد السعوديين ليش يتهجمون عليه
العربية
3
0
2
1.9K
أحمد #الخبر
أحمد #الخبر@AHMED_SA_SA·
يتخرج من الثانوية لا يجد مقعدا جامعيا يتخرج من المعهد والجامعة لا يجد وظيفة وان وجد فلا ترضي طموحه شوارع مزدحمة حدائق غير متوفرة مناشط ترفيه مناسبة غير متوفرة قطارات ومترو غير متوفر تضخم يزداد سنويا بل شهريا عن اي جودة حياة تتحدثون والطقس والصحراء زاد المعاناة
العربية
17
40
564
28.2K
الحالمه💕
@Askmuhami هالوظيفة مو مكتوبة لك خلاص اطلع منها واشتغل حارس امن
العربية
0
0
0
60
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا في وظيفة حكومي وعلي انذارات كثير وحتمال كثير يفصلوني ومتردد الحين اقدم استقالة او انتظر الفصل لان الفصل سمعت مو كويس لي سجلك الوظيفي
العربية
30
51
120
52.6K
Balrog
Balrog@eagle19005·
@gorgeous4ew الف مبروك بصراحه الله يعين السعوديين المنتخب دا لو كمل كانت هتكون فضايح ..
العربية
8
0
15
10.8K
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
عاجل و رسمياً: السعودية تغادر بطولة كأس العالم 2026 من دور المجموعات. 💔🇸🇦
قورجس tweet media
العربية
290
68
793
316.6K
الحالمه💕
خطبوني اثنين وتخيلوا راحوا يسألون طليقي ليش طلقني؟ اقسم بالله سألوه وهو طبعاً مستحيل يمدحني عندهم ف يروحون ويرجع هو يترجاني ارجع له، واقول لا انسى ارجعلك الله يلعنه ليته يطلعني من راسه
العربية
0
0
0
86
الحالمه💕
@775iu حتى الملابس اللي سمول سعرها غير المديم واللي مديم سعرها غير اللارج كله نصب وسرقه عيني عينك
العربية
3
0
0
9.5K
٧𐙚
٧𐙚@775iu·
لين الحين ما فهمت سالفة انه يحددون السعر على حسب طول الشعر وهو كله قص يعني ترا الطول ما راح يفررققق لو صبغه اوكي بس قص🙂
العربية
117
47
6K
895.7K
الحالمه💕
@jeazfz طيب الحين انت قلت اننا بنصير فقراء واننا على الهاوية وبنصير مرره فقراء نحنا وش المطلوب منا؟ نصيح نبكي ننوح نشق ثيابنا
العربية
0
0
0
963
مهاب الاخر
كوني موظف بنك احب اقول ان هالسنه الايكونومي كله رايح فيها والوضع في انحدار الطبقة المتوسطة قريبا بتختفي، بيصير فيه غني وفقير بس
العربية
348
106
3.1K
1.4M
الحالمه💕
انا قبل لايجي يخطبني احد يروح يسأل عني كل القبيلة واخر شيء ارفضه🤣 ياغبي تعال اشوفك بالأول ونستخير بعدها ثم نسأل عن بعض، هذا اذا كنت بتموت في السؤال عن البنت عند اهل القبيلة، وهم بالحقيقة ترى مايعرفون عن البنات شيء لأن صاروا البنات ماعاد يتواصلوا مع احد
العربية
0
0
0
95
الحالمه💕
@whrumor طيب انا بنتي يتنمرون عليها البنات اللي بالباص ويضربونها فصرت مجبوره اني اوديها واجيبها عشان سلامتها
العربية
5
0
0
2.5K
WHR
WHR@whrumor·
رجل عربي مقيم في سويسرا : في سويسرا ممنوع توصل اطفالك للمدرسة بالسيارة، واذا قمت بهذا الامر تتعرض لمخالفة وتكرار ذلك يعرضك للمساءلة، لان جميع الاطفال يجب ان يستخدموا المواصلات العامة!
العربية
11
22
227
75.5K
الحالمه💕
@gorgeous4ew احس سوا لها عظمة طويلة في الانف لو كسر العظمه شوي احسن
العربية
0
0
0
125
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
فتاة تشارك مظهرها قبل وبعد عملية تجميل الأنف والنتيجة لا تصدق 🤯🔥
العربية
178
20
822
1.4M
الحالمه💕
@al_zara1 اكره الطباشير وخصوصاً يوم يمسحون السبوره تتناثر غبارها على وجيهنا وانا عندي مشاكل في الصدر وحساسية في الجيوب الأنفية لذلك اقعد طوال الحصة اعطس والمعلمة تزعل وتهاوشني واضطر اكتم نفسي واخر اليوم ارجع البيت ابكي اقول مااقدر اتنفس يمه فكانت امي تغيبني عشان مااموت
العربية
0
0
0
700
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
من طرائف المعلمين قديماً: كان بعض المعلمين إذا أكثر الطلاب من الأسئلة قال مبتسمًا: خلّونا نخلّص الدرس أول وإذا بقي سؤال ما جاوبناه اعتبروه واجبًا للغد! 😄 ورغم بساطة الإمكانات آنذاك، خرجت أجيالٌ حملت العلم والأخلاق، وبقيت مواقف معلمي الأمس تُروى بابتسامة حتى اليوم . موقف آخر : كان المعلم إذا نسي الطباشير أرسل أحد الطلاب إلى الإدارة، فيعود الطالب بعد دقائق طويلة وكأنه أنهى مهمةً دبلوماسية! 😅 ذكريات المدرسة القديمة كانت مليئة بالمواقف البسيطة التي أصبحت اليوم جزءًا من حنين جميل . لم تكن الفصول قديمًا مليئة بالتقنيات، لكن كانت مليئة بالهيبة والاحترام، وبقي كثير من المعلمين في ذاكرة طلابهم أكثر من أي كتاب درسوه . ما أكثر موقف طريف لا يزال عالقًا في ذاكرتك مع أحد معلمي الزمن الجميل؟
العربية
29
11
75
50.7K
الحالمه💕 retweetledi
سلطان
سلطان@TrustinglnGod·
الألباني رحمه الله: لا حرج في لبس الساعة في اليد اليمنى أو اليسرى، والأمر واسع ولا يتعلق بسنة محددة. يرى العلماء أن الساعة تشبه الخاتم، وقد ثبت عن النبي ﷺ لبس الخاتم في اليدين، لكن يُفضل وضعها في اليد اليسرى لكونها أيسر في التعبئة وأسلم من الحركة، بينما يرتديها البعض في اليمنى كخيار شخصي أو تفضيل.
العربية
0
1
6
721
الحالمه💕
@Askmuhami ودها المستشفى وخلهم يعطونها علاج السكري وبتصير زي الفرس في البيت
العربية
0
0
0
4.8K
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم استقدمت عامله منزليه وفور وصولها فحصتها في الفحص الشامل تبع وزارة الصحه بعده ب٥ ايام ارسلو لي رساله قالو تجي وتجيب العامله معك فيه تحاليل بنعيدها عادو لها التحاليل واصدرو تقرير انها غير لائقة للعمل بسبب مرض السكري التراكمي 12 وسكر الصايم مرتفع جداً ، سؤالي : المكتب اتصلت عليه مايرد نهائياً وغير متجاوب والعامله عليها تامين في مساند الان وش الخطوات وين اتجه وش الاجراءات ، جزاكم الله خير
العربية
37
70
120
116.5K
الحالمه💕
@S_H_188 طعمه يشبه للببسي خلاص اجل اشتريلي بيبسي ليش انقز عند شبيهه
العربية
0
0
0
2.2K
سلمان بن حثلين
من المستفيد من تشويه مُنتج (ميلاف) السعودي الذي يغزو اسواق العالم؟ أي منتج جديد يمر بمراحل نمو، ومع النمو تظهر تحديات وأخطاء تُعالج حتى تصل الاستدامة وتحقيق قاعدة عملاء ، وهذا أمر طبيعي في أي علامة تجارية . لكن إذا أردنا أن نحكم على ميلاف كولا فلنحكم عليها بالأرقام حالياً: • أول كولا في العالم مُحلاة بالتمر مع الحفاظ على طعم الكولا الأصلي، إضافة إلى نكهات الحمضيات والليمون. 
• خلال أقل من سنتين وصلت إلى أكثر من 30 دولة. 
• متوفرة في أكثر من 13 ألف نقطة بيع داخل السعودية. 
• ومتواجدة في أكثر من 120 ألف نقطة بيع حول العالم. 
• سعرها الرسمي للمستهلك 2 ريال. أما ما يتم تداوله أحيانًا عن بيعها بريال، فغالبًا يكون عرضًا ترويجيًا من منفذ البيع نفسه لجذب العملاء، وليس تغييرًا في السعر الرسمي للمنتج. وهذا أمر معتاد في قطاع التجزئة، وتستفيد منه جميع العلامات التجارية.
سلمان بن حثلين tweet media
العربية
699
375
2.3K
1.5M
الحالمه💕
@gorgeous4ew يع اكرهها من قبل لاتعتزل كنت اقوم اذا جاء مسلسلها في ام بي سي ولما اعتزلت قلت الحمدلله افتكينا من القرف والحين تبغى ترجعين قطيعه لاترجعين
العربية
0
0
1
1.7K
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
زينب العسكري: أنا ما انفصلت مدري ليش تقولون انفصلتي؟ الحمدلله عايشة حياتي، وزوجي مايحب الظهور في السوشال ميديا وماأحب أجبره، وقريباً برجع للشاشة في عمل " المتمردة" وبتشوفون تمرد زينب.
العربية
170
70
739
910.4K
الحالمه💕
@stu_guide الطلبة هدوا حيلهم وبالمقابل مافي لهم شكر ولا عرفان تعبوا قاموا تركوا كل شيء وراهم وطلعوا من الميدان
العربية
0
0
0
346
ملتقى التوجيه الطلابي
برأيكم، ما السبب وراء ارتفاع عدد المتقاعدين من المعلمين والمعلمات هذا العام؟ . #وزارة_التعليم #التوجيه_الطلابي #التقاعد .
العربية
153
7
31
49.9K
الحالمه💕
@anzaroot1 انا مره كنت ماشيه عادي بسرعه ٨٠ في شارع سرعته ٩٠ فجأه والا اللي قدامي رافض يعطيني مجال قمت اعطيت اشارة ورحت الخط الاوسط وفجأه الاقيه شغل الانوار واقول بسم الله وش به ذا انا تركت له الطريق وش يبغى فيني قمت اعطيت للي وراء اشارة ولفيت ووقفت جنب مطعم فيه مواقف وانتظرت ذاك بس ماجاء
العربية
1
0
1
1.8K
عنزروت
عنزروت@anzaroot1·
وانا اقول ليه ذا يلف ويدخل بين السيارات والثاني مطفي الانوار ويمشي فوق ١٨٠ في الدايري طلعوا اغلبهم كذا ! الله لا يبلانا والواحد ينتبه منهم
العربية
75
150
3.9K
1.1M
الحالمه💕
@fav_dodo نحنا مانعمل ولاشيء من اللي قلتيه، هذا الكلام موجود في عقلك فقط، بس جد نتمنى يعطونا وظايف عشان نعمل ونعيش بكرامة في وطننا بدل المرمطه اللي احنا عايشين فيها
العربية
0
0
0
892
هايـدي'
هايـدي'@fav_dodo·
كان نفسي أوي أعيش لايف ستايل البنت السعودية مبعملش أي حاجة غير إني بتكشخ وبيجيلي هدايا ومقضياها عزايم وطلعات وبطلب حاجات أونلاين وأطلع على تيك توك أعمل عليها ريڤيو وأقولكوا يا بنات چد تچيبوها مرررررة حلوووة.
العربية
260
240
2.5K
766.3K
Dan 🦋
Dan 🦋@da5o_·
هذي الشكولاته مهما كنت غنيه اشوفها غاليه 😂 يعني قطعه صغيييييرة ليش سعرها 6 ريال
Dan 🦋 tweet media
العربية
78
42
276
83.8K
الحالمه💕
@ab13553 @Bayan_Ray المحلل ليس من شرع الله وهو من التحايل في الدين المرأة لذا تطلقت بالثلاث تُحرم على زوجها وتتزوج رجل اخر يقدرها ويكرمها وتنسى الأول
العربية
1
0
1
1.8K
Bayan
Bayan@Bayan_Ray·
ليه ماقد درسناه بمواد الدين ؟
Bayan tweet media
العربية
403
108
1K
1.5M