Sabitlenmiş Tweet
هيام
1.1K posts


@thmoonglazzz @Astraafd نقول فيها حتى اني ههههههههههههههههههههههههه
بس لما نبي نجي نهزب
العربية

أنا نقول نعتمدو مصطلح طبابيلك بدال كرعيك ورجليك
iвrahiммм🇪🇸@IBOOO002
استخدام مصطلح " كِرعيّا " يقلل من جاذبية الشخص بنسبة ٩٠%
العربية

@alagory23 غار فكونا اول شي انا عقوري نتحدى اي زامل ف كوكب يثبت انه الي سلم عمر مختار واحد برعصي مفيش حتا سطر واحد من ارشيف الايطالي يقول براعصه سلمو ولا برعصي
ثاني شي نحنا في برقه وبوادي برقه كلنا من صلب راجل واحد من قبيله وحده بني سُليم فكونا من الفتنه جو الغرابه مش لنا نخنا كلنا خوت
العربية


















