HamzaMhmd

1.6K posts

HamzaMhmd banner
HamzaMhmd

HamzaMhmd

@hamzaaboruss

Libya misrata 🇱🇾

Katılım Ağustos 2019
727 Takip Edilen38 Takipçiler
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@BlueGamingSA وغالاخير اللعبه على series x افضل من ps5 وشبه متطابقه مع ps5 pro 😂 اذا كان صورة gta v على one اللي اضعف من ps4 افضل فمابالك بي series x مقارنة مع ps5 😅
العربية
0
0
0
260
بلو جيمنج
بلو جيمنج@BlueGamingSA·
🚨 عاجل ورسميًا جهاز PS5 هو المكان الأفضل للعب GTA 6 🔥🔥🔥🔥 ستستفيد اللعبة من مزايا الوحش PS5 وتقنياته الحصرية بفضل التعاون الوثيق بين بلايستيشن و روكستار 💪
العربية
18
18
257
51.9K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@Hamidgx027 وفالاخير كعاده rockstar افضل جوده للعبة تكون على اكسبوكس 😅
العربية
0
0
0
116
Mohamed :)
Mohamed :)@Hamidgx027·
سوني أعلنتها 🫡 PS5 هو أفضل مكان للعب GTA 6 و قالت: " بفضل الشراكة الوثيقة بين شركة Sony و Rockstar Games، ستعمل Grand Theft Auto VI بأفضل شكل ممكن على منصة PS5، وذلك عبر الاستفادة الكاملة من ميزات جهاز PS5 الابتكارية لتقديم تجربة عميقة ومثيرة للغاية عند إطلاقها في 19 نوفمبر "
Mohamed :) tweet mediaMohamed :) tweet media
العربية
2
0
32
4.1K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@Katharsyis جاء الجهاز الذي ازاح اكسبوكس ون من عرش ازبل الاجهزة
العربية
1
0
0
152
كَثـارْسِـــس
من وأنا ورع ول20 سنة بعالم الألعاب هذا أتفه وأعفن ما رأته عيناي :
كَثـارْسِـــس tweet media
العربية
8
1
33
3.4K
Rakan Yaseen
Rakan Yaseen@RakanYaseen·
أعرف هذا الشعور تمامًا ولكن هذا الشعور جاني مع لعبة Grand Theft Auto III لما نزلت في سنة 2001 لعبتها لأول مرة عند بيت صديقي كنت منبهر جدًا جدًا جدًا لدرجة أني شبه يوميًا كنت أزور صديقي عشان أجربها وقتها عرفت أن الجيمز أكبر مما كنت أتخيل، ومن لحظتها بدأت رحلتي مع روكستار ومع السلسلة 🥹 بإذن الله شعور الانبهار هذا يرجع لي مع الجزء السادس 🔥
Rakan Yaseen tweet media
Omar Alamoudi@OAlamoudiTG

اليوم شفت مقابلة لتتسويا نومورا تحدث فيها عن ماريو ٦٤ وتأثيرها عليه كمطور العاب. صدقا، اول مرة جربت فيها ذي اللعبة اذكرها تماما لانها حرفيا كانت أول مرة انصدم فيها بلعبة، لمن شغلتها اول مرة كنت بمحل بيت الكمبيوتر بنسخة يابانية وماصدقت اللي قاعد اشوفه. حرية الحركة بعالم ثلاثي الابعاد كانت شيء ابعد ما يمكن وصفه بالخيال، والله العظيم من بعد التجربة مافي شيء ابهرني مجددا بالصناعة ليومنا الحاضر. كانت لحظة تاريخية لي كلاعب، شيء خيالي وتجربة فعلا مبهرة بكافة الاصعدة لدرجة اني اشتريت ننتندو٦٤ ياباني عشان اللعبة.

العربية
5
0
39
5.4K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@shi6on90 @Katharsyis اونلاين محدود باربع لاعيبين فقط يعني ليست مثل فورزا او فورتنايت مثلا اللي تعتمد على لاعيبين واجد. تاني حاجه يكفيهم اكسبوكس وستيم.
العربية
1
0
1
41
Abdullah Aburshaid
Abdullah Aburshaid@shi6on90·
@hamzaaboruss @Katharsyis اللعبة تعتبر اونلاين في المقام الاول ومعتمده على اكثر عدد من اللاعبين، ماهي اوفلاين وقصصيه انا نفسك انصدمت من القرار بس لو تفكر فيه منطقي ان لعبة اونلاين تعاونية تنطرح للكل
العربية
1
0
2
37
كَثـارْسِـــس
والله State of Decay 3 يلزمها صقل الأرض بعد مشاهدة 72د لنسخة الآلفا المبكرة,, لكن لاحظت الآتي : >العالم رائع وكله تفاصيل >التفاصيل داخل المباني جداً ممتازة >أنيميشن الكومبات وميكانيكياته جيدة >نظام المركبات عملي >كسلبية: لازم تصقل بشكل كبير جداً
العربية
9
1
18
2.7K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@rg1k1 لو كان عمرك صغير مش حنلوموك لكن لو كنت كبير وهذي عقليتك فكارثة والله.
العربية
0
0
0
67
الموسيقار
الموسيقار@rg1k1·
عندما اندلعت أحداث 17 فبراير، كان في ليبيا 18 ألف رافعة بناء وعقود إعمار بقيمة 270 مليار دينار. هل تعرف ماذا يعني هذا؟ يعني أن 18 ألف مشروع بناء قد توقف، وأن 270 مليار دينار قد ضاعت. هل تعتقد أن رصف بعض الطرق وتوسعتها، وطلاء العمارات، وتركيب بعض الجسور الجاهزة، كفيلٌ بأن يعوضنا عن كل تلك الخسائر؟ كنا نتحدث عن نهضة عمرانية وبنية تحتية متكاملة في عام 2014، فأصبحنا في عام 2026 نتحدث عن تعشيب الحدائق، وطلاء المباني، ورصف الطرق بمليارات الدنانير. اللعنة عليكم، هذا أقل ما أستطيع أن أقوله اليكم .
العربية
27
5
150
5.9K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@4uhamdd 1- GTA 6 2- The Witcher 4 3- RE veronica 4- COD MW4 5- John wick
English
0
0
1
76
HAMAD
HAMAD@4uhamdd·
راح اكون كريم معكم 👍 اختار فقط خمسه 🖐 العاب 🎮 مؤكد انك راح تشتريهم ❓️ #PlayStation
HAMAD tweet media
العربية
155
30
573
28.9K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@Abdallahhamzeh1 كلها سنتين بالكثير والساحه يكون فيها فقط بلايستيشن ونينتيندو
العربية
1
0
3
230
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴@Abdallahhamzeh1·
🚨 كلام طويل ولكن اقرأ كله رح تفهم مشكلة Xbox 🚨 🚨 تعرفون شو مشكلة Xbox رأي فيها ✍🏻 : 1️⃣ استديوهات Xbox ما تم استغلالها بافضل صوره نفس Obsidian | نينجا ثيوري | دوبل فاين | غيرها من الاستديوهات الي تعمل العاب AA و العاب اندي يعني العاب ما حد يدري عنها و تخسر الشركة فلوس 💰 2️⃣ شركة نفس Xbox ما استغلت عناوينها يعني تخيل يكون عندك سلاسل نفس Spyro | Crash | The Elder Scrolls | Fallout | غيرها الكثير ما تعمل لها Remake واذا فكرت ترجعها ترجعه بشكل رخيص نفس Oblivion 😑 مشكلة Xbox ما تبي تفهم ان Remake يطلع لك فلوس ما يكلفك كثير 💯 3️⃣ التركيز على اكثر من منصة هذا اكبر سبب دمر منصة Xbox هوا تركيز الشركة على PC و Xbox و الهواتف و السحابه بالمقابل الشركة ما قدرت تكسب اي سوق منهم ❌ 4️⃣ اعطا الحريه للاستديوهات في عمل اي شيء و هذا اكبر كارثه دمرت استديوهات Xbox و أيضا مرتبطه في نقطه رقم (1) الي ذكرتها فوق و عدم تعلم من الأخطاء ☠️ 5️⃣ التسويق ثم التسويق ثم التسويق ثم التسويق مشكلة Xbox انها تنظر للعالم فقط أمريكا و خارج أمريكا كل شيء معدوم من ناحية التسويق 🌏 6️⃣ دعم اللغات.... هنا انا ما اتكلم فقط عن دعم اللغه العربيه ولكن اتكلم ان Xbox ما تدعم غير عدد قليل من اللغات في العاب AAA الضخمه و العابها AA و الاندي تدعم لغات كثيره و تحس ان شركة جحوش 😑 7️⃣ اخيرا Phil Spencer & Sarah Bond هذول الاثنين دمرو المنصه في فك الالعاب و وصلوها لمرحه من الصعب انها ترجع بسهوله في اعطاء الحريه للاستديوهات و فك الالعاب لجميع المنصات و توقيف تصينيع اجهزة Xbox Series و ضعف التسويق و خسارة السوق الصيني و الاسيويه و الشرق الأوسط و الأوروبي و غيرو كثير مصائب لا تعد ولا تحصه 😥 💥 بالنهايه عودة Xbox أمر صعب لا يكتفي بالحصريات فقط عودة Xbox لازم تكون تسويق و العاب AAA ضخمه و دعم لغات و سعر جهاز مناسب و تركيز على Xbox فقط يمكن بهذه الطريقه ترجع Xbox اذا صبرو 💯 🚨 ولكن بمعرفتي في Microsoft ما اتوقع يصبرون و عندي احساس ان المنصه بتنتهي مع الجيل القادم ✅ #PC #Xbox
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet media
العربية
11
4
85
7.3K
GAMES 4 FANS
GAMES 4 FANS@GAMES4FANS1·
🟡حسب Tom Henderson عملية تطوير لعبة Far Cry الجديدة تمر من مراحل صعبة جداً في هذه الفترة داخل استوديوهات يوبيسوفت.‼️
GAMES 4 FANS tweet media
العربية
4
3
38
1.6K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@zfnan21 صديقي، خلال الثلاث سنوات القادمة توقع في اي لحظة يعلنو تحول قسم اكسبوكس كناشر العاب فقط. اعادة احياء هاردوير اكسبوكس اشبه بمحاوله احياء شخص متوفي
العربية
0
0
1
145
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦
🚨رسمياً الشامخة تخطط بتوجيه ضربة من حديد الفترة القادمة🛡️ بحسب مصادر وكالة The Information فإن منصة XBOX ستتحرك بوتيرة أسرع في المستقبل لتطوير أجزاء جديدة لسلاسلها المحبوبة والكبيرة مثل سلاسل Halo وThe Elder Scrolls وFallout كما تخطط لإنفاق بشكل أكبر على ألعابها الكبيرة حيث وافق ساتيا ناديلا والمديرة المالية آمي هود على خطة آشا شارما لزيادة الإنفاق على الألعاب الكبيرة خلال السنة المالية القادمة والتي ستبدأ في يوليو المقبل وتعد Elder Scrolls وFallout أولوية لآشا شارما @asha_shar #xbox #pc
𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media𝑇𝐻𝐴𝑀𝐸𝑅 (𝑆𝑡𝑎𝑟𝑏𝑜𝑟𝑛)🇸🇦 tweet media
العربية
7
4
106
4.8K
HamzaMhmd retweetledi
سالم العوامي
سالم العوامي@salemAwamey·
ضنا سيد باتك الي يجوكم في نهائي كاس العالم يقولولك طفي هالخارب الي يدقل خلينا نهدرزو"😂😂
سالم العوامي tweet media
العربية
13
2
51
3.9K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@XBOXF10 اعلان xbox one دمر المنصه وفيل سبينسر وساره بوند اطلقو رصاصه الرحمه على المنصه.
العربية
1
0
2
1.3K
XBOX INFINITE
XBOX INFINITE@XBOXF10·
🟩| بحسب الصحفي Jez Corden فإنّ "XBOX" قـد تتخذ عدّة قرارات في المستقبل لتقليل الخسائر، هي: 🔴 قد تعود XBOX إلى تسعير ألعابها بقيمة "80$" 🔴 قد يتم إنـتـاج أجهزة XBOX من شركات خارجيّة لأسواق معيّنة لتقليل التكاليف وتجنّب الرسوم وغيرها 🔴 قد تُباع أجهزة XBOX بشكل مستقل بهدف تقليل التكاليف واللاعب يقوم بشراء القطع الإضافيّة بشكل مستقل مثل الكنترولر أو قرص SSD 🔴 قد تُسحب أكبر الألعاب من خدمة GAME PASS 🔴 قد يُعلن عن فئة GAME PASS ULTIMATE Plus تأتي بسعر أغلى لكن تُتيح للمشترك إضافة ألعاب يريدها أو إضافة اشتراك مثل World of Warcraft 🔴 أعتقد سنرى فئة GAME PASS مدعومة بالإعلانات 🔴 أعتقد سنرى بعض أستوديوهات XBOX تنفصل وتصبح مُستقلّة مثل Toys for BoB أو بيع بعض الأستوديوهات 🔴 كثيرين من داخل XBOX يتوقّعون إغلاق بعض من أستوديوهات XBOX وإلغاء بعض مشاريع الطرف الثالث 🔗 windowscentral.com/gaming/xbox/in…
XBOX INFINITE tweet media
XBOX INFINITE@XBOXF10

🟩| بحسب الصحفي Jez Corden ، فإن الأداء المالي الضعيف لمنصة XBOX له عدّة جوانب رئيسيّة وهي: 🔸 أستوديوهات XBOX لديها مجموعة من الإخفاقات البارزة التي أدّت إلى قيام أقسام أخرى من الشركة بدعم تلك الخسائر 🔸على الرغم من الاخفاقات الكبيرة إلا أنّ أستوديوهات XBOX لديها نجاحات كبيرة بالطبع لبعض العناوين مثل Forza Horizon وGrounded وOblivion وغيرها 🔸 ألعاب Avowed وKeeper وKiln وHellblade 2 وSouth of Midnight وForza Motorsport وThe Outer Worlds 2 لم تصل لمستوى التوقعات الداخليّة سواءً من المبيعات أو من أرقام خدمة GAME PASS 🔸 العديد من الألعاب التي نشرتها XBOX لم تحقق التوقعات مثل:لعبة Ninja Gaiden 4 وMinecraft Legends وTowerborne ولعبة Minecraft Earth وBleeding Edge وغيرها 🔸 لعبة Fable كانت مشروع شديد الصعوبة أثناء التطوير، حيث دار جدل حول إمكانيّة تطويرها على UE بسبب نضج أدواته والخبرة الداخليّة ولكن في النهاية تم اختيار محرّك ForzaTech مما أدى لإطالة عمليّة التطوير 🔸 بحسب Jez فإن XBOX بدأت تتّجه للإعتماد على محركاتها الداخليّة بدلًا من المحركات الخارجيّة وذلك بهدف خفض التكاليف 🔸 إلغاء مشاريع طرف أول وثالث مُعلنة وغير مُعلنة 🔸 التأثير السلبي لارتفاع سعر GAME PASS والأخذ بالاعتبار أنّ الخدمة كانت تدعم الأقسام التي لم تتمكن من تحقيق الأداء المتوقّع منها بشكل كامل 🔸 بحسب Jez فإنّ XBOX تخسر بمئات الدولارات عن كل جهاز XBOX SERIES يتم بيعه بسبب الصعوبات التي واجهتها في تأمين كمّيّات كافية من الذاكرة بأسعار ثابته 🔸 بدأت XBOX في استخدام أرباح "Activision" لتعويض خسائر XBOX لكن أداء Call of Duty الذي جاء دون التوقّعات تسبب بمشاكل إضافيّة لإيرادات XBOX 🔗 windowscentral.com/gaming/xbox/in…

العربية
23
23
236
47.7K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@zafriendo كلامك 💯 لكن وين كان عقل الادارة السابقة لما يوقعو عقود النشر على منصة ps5 بارقام فلكية !! والله معاد عرفت سبينسر وبوند كلت رؤساء اكسبوكس ولا بلايستيشن 🤦‍♂️ اخر سنتين كل شي فيه دمار اكسبوكس عملوه
العربية
1
0
3
84
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@7asawiGamer السطرين الاخيرات شن يعني ؟ ياريت تشرحها
العربية
1
0
0
1.3K
7G.Ali ✨
7G.Ali ✨@7asawiGamer·
يبدو أن الأجمل لم يصل بعد✨ في تحديث نظام #Xbox القادم، سيتمكن اللاعبون من تنسيق صفحة " مكتبة ألعابي وتطبيقاتي " لتُعطي الألعاب أكثر جمالية وقت التنقل بينها، وستظهر الأغلفة بشكلٍ مختلف. كذلك سيُصبح بالإمكان إخفاء أيقونات مصادر الألعاب التي تكون على غلاف اللعبة لتجربة نقية أكثر.
7G.Ali ✨ tweet media
العربية
1
0
13
1.1K
HamzaMhmd retweetledi
Klobrille
Klobrille@klobrille·
In My games & apps, you can soon display games with full poster-style artwork for a more immersive library experience and customize your view by choosing which status icons are visible for a cleaner look. HOLY SHIT YES! news.xbox.com/en-us/2026/06/…
Klobrille tweet media
English
87
224
3.4K
100.8K
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@XBOXF10 عادي توقع ان اكسبوكس تعمل لعبة حصرية لسوني الشركة هذي توقع منها كل شي فيه دمار لنفسهم
العربية
0
0
0
162
XBOX INFINITE
XBOX INFINITE@XBOXF10·
🟩| بحسب الصحفي Jez Corden ، فإن XBOX كانت تخطط لظهور Halo: Campaign Evolved خلال حدث State of Play ولكن الرئيسة آشا شارما تدخّلت وقامت بسحب الإعلان في اللحظة الأخيرة.
XBOX INFINITE tweet mediaXBOX INFINITE tweet media
العربية
5
4
119
9.7K
Ahmed Hamdy 🇪🇬🇵🇸
@XBOXF10 انا بحس ان ال شغلين في اكسبوكس جواسيس لبلايستيشن او اغبية وعايزين يوقعوا الجهاز
العربية
1
0
10
347
HamzaMhmd
HamzaMhmd@hamzaaboruss·
@zafriendo بالامس تقول الكونسول هوا الاساس واليوم تقول البث السحابي هوا المستقبل. والله القرار بسيط وواضح تعمل نفس سيجا وتصبح طرف ثالث بدون اجهزة يتريحو ويريحونا معاهم
العربية
2
0
2
126