@5p_nnu@Teto19987 زين اصبر عليه اعطه فرصة ترا عمرة 18 هل حجيت في هذا العمر؟ اذا نعم فأنت محظوظ واذا لا فهذا طبيعي اغلب الناس ماتكون حاجة او عندها عمل خيري في 18 من العمر.
لامين يامال يجسد المسلم العاصي بكل تناقضاته، تراه مع بنات و تراه يشرب مع ذلك تراه يصوم و يسجد و يساند القضية الفلسطينية، مراهق و لا زال صغير سن لكن إن تاب و إستقام و الله يكون أسد من أسود هذا الدين لأن فطرته حسنة و معدنه صالح رغم كل شيء