كان أبي رجلاً لا يتكرر
إذا حضر حضر الأمان، وإذا تكلم سكن القلب رحل عن الدنيا، لكن أثره لم يرحل ما زالت وصاياه تسندني، ودعواته تحرسني وذكراه تعيش في أدق تفاصيل أيامي لا
أملك إلا أن أرفع يدي للسماء وأدعو
اللهم ارحمه رحمة تليق بقلب لم يؤذ أحدًا واجمعني به في فردوسك الأعلى
رحم الله من حنّت أعيننا لرؤية وجوههم ، رحم الله من ذكرهم لايغيب عن البال و لو للحظه ، اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين والمسلمات واغفر لهم واجمعنا بهم في جنتك
قرأت قبل شوي نص مُبكي:"ثم يراني -ربّ الكون- أنا! أنا تلك الذرة المنسية عند البشر وينظر إليّ ويحبني ويسمعني وييسر لي ويحرسني ويدبر أمري ويعرف مخاوفي وخفايا نفسي، سُبحانه ما أرحمه! وما أحوجني."