Sabitlenmiş Tweet
ʙᴀᴛᴍᴀɴᴀʜ
119 posts


لا تهاجموني لكن انصحوني
انا الصدق تعبت جدًا من موضوع تقصيري بالصلاة يعني ألتزم بالصلاة لمدة شهر او شهرين وما أفوتها وأصليها بوقتها لكن بعد ما تمر فتره يرجع لي الكسل وارجع اترك الصلاة ولا اصليها لا بوقتها ولا متأخره وكل مره أرجع أحاول واستمر يمكن يوم او يومين وبعدها ارجع اترك الصلاة والموضوع مره مُتعب لي نفسيًا وأحس اني ضايعه مرره كيف اسوي ؟؟
العربية



