Sabitlenmiş Tweet
ِ
246 posts


وانا اقول من وين الفيوز طلعت متكنسله هههه لاتدري الفصل الاخير انذليت انتظر الترجمه وطحت بالغلط ع كوري ترجمته بنفسي وش بتسوي فيني 🌷
비밀번호@U0IO0
공식 사이트에서 보세요
العربية

@Lujain17171 ابغى اقول ليه او لن الواضح تشانغ اكبر سبب والعقد الي بينهم او مو كذا
العربية























