.
84 posts

. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi

@emara_hail @_uoh_3 السلام عليكم
انا رافعه طلب من يوم الاحد ابي يسجلون لي وحده من المواد اللي موجوده عندي بالخطه وقابلين الطلب بس للحين ما تسجلت ولا اقدر اروح لمرشدتي بكرا ما اقدر الا يوم الاثنين متى يقفل تسجيل المواد هل ماراح يسجلونه لي ولا وش اسوي
العربية

















