..

179 posts

.. banner
..

..

@iiLay0

..

Katılım Nisan 2018
1.3K Takip Edilen52 Takipçiler
..
..@iiLay0·
@Nobody_1908 طبيعي لا بس مافي رغبه حقيقه ولا السيتي استفسر وبعدين انسحب لو فيه رغبه بيوم خلصوها
العربية
0
0
0
48
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
@iiLay0 ايه لكن لو يدخل تشيلسي ويكسر عقده متوقع يقول لا حق فريق بالبريمرليغ غالبا بيعطيه ضعف الراتب؟
العربية
1
0
0
118
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
والله لو تاخذونه يا تشيلسي لا احاربكم اكثر من برشلونة واليوفي اخر شي تحتاجونه هو ان د.جحدر يصير عدوكم
David Ornstein@David_Ornstein

🚨 Inter Milan facing major competition from Chelsea & another PL side to sign Marco Palestra. #Inter working to land 21yo Italy int’l for €45+5m but no agreement between clubs. Serie A defender of year’s future to be decided in coming days @TheAthleticFC nytimes.com/athletic/73868…

العربية
4
0
0
2.6K
Lo zio
Lo zio@wesam_interista·
الرابع في الكرات المسروقة من الخصم 103 الخامس في الكرات المعترضة 48 الثامن في التمريرات الصحيحة 1851 التاسع في التدخلات و ال tackles ( 78) العاشر في المراوعات 42 ال 11 في الثنائيات الناجحة ضد الخصم 197 3 اهداف وأسيست و انذار وحيد طوال الموسم أحضروا عمر سوليه للانتر بسرعة
Lo zio tweet media
العربية
3
3
79
7.9K
..
..@iiLay0·
@_alhakm اشققت عن مافي صدره
العربية
0
0
1
889
الحاكم
الحاكم@_alhakm·
شخصيًّا اشوف كرة القدم شي سخيف، ولكن حين يدعم اشهر كلب عراقي "أيمن حسين" الحشد الشعبي الذي يهاجم الكويت والسعودية بالطائرات المسيرة مادا تنتظر منا؟ هؤلاء ابناء كلب وكواوله لا يستحقون الدعم ابدًا #العراق_النرويج
الحاكم tweet media
رستم@bu_fahaddd

مباراة اليوم بين العراق والنرويج مو بين الحشد الشعبي والنرويج .اركدوا وخفوا علينا يلي منولدين بـ ( اوسلو ) عشان تشجعون النرويج . وكل التوفيق لجميع الدول العربية في كأس العالم ..

العربية
35
11
183
164.7K
..
..@iiLay0·
@fthnyan والله يافهد كنت شاك لكنت تاكدت ماتفهم كوره شلون صارت بلنتي ولا فيه احتكاك ابد
العربية
1
0
1
392
فهد
فهد@fthnyan·
الحكم غريب حسبها مرمى!!
العربية
7
0
0
14.7K
فهد
فهد@fthnyan·
بلنتي صحيح لفرنسا ننتظر الفار
العربية
3
0
0
20.9K
..
..@iiLay0·
@DrWs1010 كلام فقط ولا الانتر مو في حاجة هجوم ونواقص الفريق كثيره الهجوم ليس من ضمنها والمبلغ عالي
العربية
0
0
0
446
..
..@iiLay0·
@MAXAMED26 يلعب وهو مصاب، نعطيه فرصه زي ماعطينا البرغوثي ٢٠١٤ وخذلنا
العربية
0
0
0
88
..
..@iiLay0·
@MAXAMED26 كان مصاب ولعب وهو مصاب بمسكنات، هداف كوبا في كوبا ٢٠٢٤ وحسمها في النهائي صد كولومبيا وعطوه الحذاء الذهبي ، اي خذلان؟ مرجلة من التورو وبيلجمكم اكثر
العربية
1
0
1
212
..
..@iiLay0·
@Nobody_1908 مع مونزا كان كويس بس اليوفي مو مقياس لان الفريق منتهي ذهنياً
العربية
1
0
0
48
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
@iiLay0 دي جريجوريو؟ لا دايخ
العربية
1
0
0
126
..
..@iiLay0·
@MAXAMED26 بس قذارة من اودا يحطه وقت مهم جداً ، حقدت عليه وقلت ماراح اقراها لين اشوف القتال كامل.
العربية
0
0
0
41
..
..@iiLay0·
@MAXAMED26 تمطيط وقتالات سيئة تشفع النهايه فقط، عموماً رايك في اخر فصلين ؟
العربية
1
0
0
53
..
..@iiLay0·
@MAXAMED26 ينافس سوء ارك دريسروزا
العربية
1
0
0
101
..
..@iiLay0·
@Fahad_Qatnan عط نفسك الراحه قيمنا النص ولا درينا ان العلة براعي النص ، جيت من اقصاك لو داري انك حساس ما علقت يابو مليون
العربية
1
0
0
189
فهد قطنان
فهد قطنان@Fahad_Qatnan·
@iiLay0 هههههههههههههههه ليه مسويلي متابعة طيب؟ وش المرض اللي فيك الله يشفيك،، اترك الناس وركز على نفسك والشعر والله لا انت ولا مليون من شكلك يقيم فهد قطنان
العربية
1
0
2
550
فهد قطنان
فهد قطنان@Fahad_Qatnan·
متى تنفرج وافرّ من حزني القتّال واراهن على مستقبلي وانطل احزاني ماعاد ارغب الماضي ولا اداني الاطلال احسّ إنّ عمري راح وابغا عمر ثاني مغيّب عن الواقع مع الشعر والامثال عطيت السنين هوايتي والله اعطاني ماقد صرت في حاجه مغنّي ولا شيّال أنا القي بيوتي كني الحّن آغاني أنا شاعرٍ ربي عطاني مسار لحال ولانيب قضعاني ولانيب جدلاني تولعت فالساحة وحطيت لي مدهال بتركيب متفرد وباسلوب قطناني وعاقل مع العاقل وجاهل مع الجهال ويومين متصالح ويومين عدواني وعندي ضميرٍ كلّ ليله وهو شغال ليامن تولّيت المعاصي تولاني هوا نفسي يقول اتبع القلب مهما قال وعقلي يقول اتبع ضميرك يا شيباني الإيمان بالله لا ضعف يضعف الرجال دخيلك يا رب البيت لا يضعف ايماني يا غياث أغثني والله اني وصلت لحال ما يفهمني إلا واحدٍ جاه ما جاني أنا اشكي من الحرمان واشكي من الاهمال ومن ضيقة تبلاني الله لا يبلاني تشيمت عن حب المناكب من اجل المال وصار الضعيف يمرني ويتعداني أشوف الزمان يمّر ويمرر الاهوال واشوف أصدقاي منول اليوم عدواني واشوف الحبيب اللي قطع دابر الآمال اخذ قلبي من ضلوع صدري وخلاني حبيبي فداك الحال والحل والترحال ما اقدم عليك إلا خواني وشيباني تعلقت في ضلك وانا داري اني ضال وشيبت وانا فاول العمر ما امداني وتصالحت مع غلطاتك اللي رست فالبال وتمنيتك انك يا حبيبي تمناني تماكن غلانا لا تقفي عنه مختال مكابرك لا يلعب بعقلك وتجفاني مثل يوم ابيك ولا لقيتك تراني ذال يجي يوم تبغاني ولا عاد تلقاني
العربية
46
77
578
104.4K
..
..@iiLay0·
@Fahad_Qatnan والله يابو قطنان ان الشعر في وادي وانت في وادي شتان بين الغث والسمين ، لكن اعتب على بضاعتك واترك سوالف الحسد تراها منقود على راعيها
العربية
1
0
0
270
فهد قطنان
فهد قطنان@Fahad_Qatnan·
@iiLay0 ثنتين لا ثالث لهمها اما انك ما تفهم شعر واتمنى ذلك او انك حسووووووود 😂
العربية
1
0
0
521
..
..@iiLay0·
@_Nakkash سعر اللاعبين وقتها ٣ باوند، اعذار واهية لتقليل سطوة بيب
العربية
0
0
0
150
:)
:)@_Nakkash·
٨ دوري في ١١ سنة بعد ماكان الفريق غايب عشرين سنة عن الدوري و بدون دعم ملياري . مقابل ٦ دوريات في ١٠ مواسم بإنفاق ملياري و ١١٥ قضية اقل سبب.
كأس العالم™@TrendEPL

🚨🚨🚨🚨جيمي كاراغير: الأشخاص الذين يضعون السير أليكس فيرغسون متفوقًا على غوارديولا يحيرونني، لا أجد سببًا واحدًا يقنعني بذلك.

العربية
8
0
6
9.2K
..
..@iiLay0·
@bianconeri_08 الخيخه هو رئيس النادي الي مايعرف يضبط لاعبينه ولا مدربه والتراشق الإعلامي صاير على كافة الأصعدة، الادارة السليمة هي ضبط الخلافات وتصفيتها خلف الكواليس وليس على مرأى الجميع.
العربية
1
0
1
379
عبدالرحمن أبومالح
غير صحيح ما يتم تداوله من خلافات، هي مرحلة وانتهت وتبدأ مرحلة جديدة. كلي ثقة أن مستقبل ثمانية واعد بفريقه المبدع وبدعم المجموعة وبنفس خططنا التي رسمناها لخلق محتوي سعودي عربي يشبهننا. وأظلّ متواجد كشريك يملك 25%، ولتسليم القيادة خلال الشهرين القادمين وحتى بعد ذلك لاي استشارة أو دعم مطلوب. أغادر ثمانية كرئيس تنفيذي.. لكنها لن تغادرني أبداً💚
العربية
3.4K
1.7K
25.9K
10.1M