تغريدتي ما كانت بقصد الطقطقة أو الاستهزاء نهائياً. موضوع القذف شيء خطير ومرفوض، وأنا ما كنت أضحك على الموضوع نفسه ولا أقلل من شأنه، وإنما كان تعليقي على جانب آخر من السالفة وفُهم بشكل مختلف ( اي قذف راح اشوفه او تلفظ علي راح ارفع بلاغ مباشرة ) احترموا انفسكم
اليوم طلعت نتايج فحوصاتي و تشخصت بسرطان الدم
ما علمت احد ابداً فيه هدوء طاغي علي ابغى انام بعمق وابغى اصحى امارس روتيني لكن جلست افكر بحياتي واتأمل اللي حولي كأن فيه شي داخلي جالس يودعهم او يودع ضحكتهم